تحميل افضل التطبيقات الجديدة للهاتف هذا الاسبوع [24/7/5]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ينبض متجر Play Store ومتجر App Store بالتطبيقات الجديدة باستمرار والتي تعطي المستخدمين لمحة عن أحدث الابتكارات والأفكار في عالم تطبيقات الأندرويد والآيفون. في كل أسبوع تقريبًا ينشر المطورون موجه من التطبيقات المثيرة التي تتخطى حدود ما يمكن أن يفعله الهاتف الذكي، ولذا نحاول من خلال سلسلتنا الأسبوعية أن نسلط الضوء على أهم هذه التطبيقات، مما يضمن لك مواكبة المشهد المتطور باستمرار للتطبيقات المتاحة للاستخدام على هاتفك. أدناه، ستجد دفعة من التطبيقات الجديدة التي قمنا باختيارها بعناية لكي نرشحها لك لتجربتها والاستفادة مما تقدمه، فدعونا نبدأ مباشرًة بأول تطبيق...

جديد تطبيقات الهواتف المميزة

جديد تطبيقات الهواتف المميزة


1- تطبيق Lentil



يسمح للمستخدمين بمزج صورهم بشكل إبداعي وتحويلها إلى أعمال فنية. يوفر Lentil ميزات فريدة مثل تخصيص الخلطات بناءً على الحالة المزاجية، وتصور الذات في عوالم بديلة، واستخدام الصور الثلاثية الأبعاد لمقارنة الصور قبل وبعد، كما يعُد التطبيق الأول الذي يتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى مشاهد مستوحاة من رسومات "غيبلي" التي تستخدم في أعمال الأنمي. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومباشرة تعمل على توفير تجربة غامرة، مما يسمح للمستخدمين بتحسين صورهم من خلال دمجها مع عناصر وخلفيات مختلفة. التطبيق مجاني ولكن بعض العمليات قد تحتاج إلى دفع اشتراك للحصول على المزايا الكاملة للتطبيق.

  • تحميل التطبيق: iOS

2- تطبيق Scheduler



هو تطبيق مجاني وجديد يساعدك على تنظيم يومك، مع توفر الوظائف الأساسية التي تحتاج لإدارة جدولك الزمني بفعالية. Scheduler يأتي بمجموعة كبيرة من المميزات على رأسها الـ Widgets التي يمكن وضعها على الشاشة الرئيسية لاستعراض الأحداث القادمة دون الحاجة إلى فتح التطبيق، كما يقدم واجهة مستخدم بسيطة وبديهية تجعل التنقل بين الخيارات المتاحة أمرًا سهلًا. يمكن للتطبيق أيضًا الاندماج مع خدمة Apple Reminders لاستيراد المهام بسرعة، ويحتوي على ميزة الملاحظات لتدوين التذكيرات دون أي متاعب. يوجد أيضًا خيار إبراز أحداث معينة باستخدام "نمط الشريط" في التقويم، مما يجعل التواريخ المهمة واضحة.

  • تحميل التطبيق: iOS

3- تطبيق Lumina Walls



مصمم لتحسين جماليات هاتفك من خلال خلفيات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. يقدم Lumina Walls مجموعة واسعة من الخلفيات الفريدة والمذهلة بصريًا، بدءًا من المناظر الطبيعية الهادئة وحتى الفن التجريدي. تشمل الميزات الرئيسية توافر مجموعة كبيرة من الثيمات لتتناسب مع الحالات المزاجية والأنماط المختلفة. وأيضًا تم تصميم الواجهة لتكون بديهية، مما يجعل من السهل التنقل وتخصيص اختيار الخلفية الخاصة بك.

  • تحميل التطبيق: Android

4- تطبيق Blackmagic Camera



أداة جديدة قوية مصممة لتحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا فيديو احترافية. Blackmagic Camera يوفر للمستخدمين مجموعة من الميزات المتقدمة التي توجد عادةً في كاميرات السينما المتطورة. يقدم التطبيق أدوات مثل Zebra setting لضبط التعريض الضوئي ومساعدة التركيز والقدرة على إضافة جداول بحثية ثلاثية الأبعاد مخصصة لتدريج الألوان. وهذا يساعد صانعي الأفلام على تحقيق تحكم دقيق في لقطاتهم. كما يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات الكاميرا الرئيسية بما في ذلك اختيار العدسة، ومعدل الإطارات، وزاوية الغالق، وISO، وتوازن اللون الأبيض. ويدعم التطبيق أيضًا وظائف اللمس للتركيز والتعرض التلقائي، مما يعزز سهولة الاستخدام. إحدى الميزات البارزة هي تكامله مع Blackmagic Cloud. يمكن للمستخدمين رفع اللقطات مباشرًة إلى DaVinci Resolve، مما يسمح بالتعاون السلس مع المحررين والمبدعين حول العالم. وهذا مفيد بشكل خاص للمحترفين الذين يعملون في فرق بعيدة أو موزعة.

  • تحميل التطبيق: Android

5- تطبيق Mocktail



هو تطبيق يساعدك على استعراض لقطات الشاشة بشكل مميز عن طريق وضعها في إطار يُحاكي الهاتف الخاص بك. Mocktail يستهدف بشكل خاص المصممين والمسوقين الذين يحتاجون إلى مشاركة أعمالهم سواء كانت تطبيقات أو صفحات لمتجر ما بشكل مُلفت ومميز. يتيح التطبيق خيارات تخصيص كثيرة فيمكن اقتصاص الصور أو إخفاء عناصر معينة فيها، أو إضافة علامة مائية. الرائع حقًا في التطبيق أنه يتيح معالجة أكثر من طلب في نفس الوقت، بحيث يمكن تحديد عدة لقطات شاشة وسيقوم التطبيق بإخراجهم بشكل مناسب للمشاركة عبر مختلف وسائل التواصل.

  • تحميل التطبيق: iOS

6- تطبيق Command Stick



يعمل هذا التطبيق على إضافة زر عائم إلى شاشة هاتفك الأندرويد يمكن من خلاله تنفيذ عدة إجراءات بكل سهولة أثناء استخدام الهاتف عبر اصبع الإبهام فقط. Command Stick يتيح لك استخدام الإيماءات لتنفيذ إجراءات مثل التحكم في الوسائط، وتخطي المسارات، وتبديل التطبيقات، والتنقل في تطبيقاتك المفضلة، حتى من شاشة القفل. يتوفر Command Stick في إصدار مجاني بميزات أساسية وإصدار متميز يفتح إمكانات إضافية مثل تسلسل الأوامر والقيمات المتقدمة. تم تصميم التطبيق ليكون خاليًا من الإعلانات ويدعم خيارات التخصيص المتنوعة.

  • تحميل التطبيق: Android

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • Safe Space | يوفر مساحة آمنة ومحمية لتخزين الوسائط وضمان عدم وصول المتطفلين إليها.
  • Unacademy Languages | يساعدك على تعلم لغات جديدة بطرق مبتكرة وذكية وخالية من التوتر.
  • Draw AI | يعمل على تحويل الرسومات اليدوية العادية إلى لوحات إبداعية بالذكاء الاصطناعي.
  • BePresent | يعزز إنتاجيتك عبر الحد من وقت استخدام الهاتف مع توفير خيارات تخصيص كثيرة.

تعليقات