اكتشف أفضل الألعاب الجديدة للهواتف هذا الأسبوع [24/6/18]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تستمر صناعة ألعاب الهواتف في النمو بوتيرة سريعة، فلا يكاد يمضي يومًا دون أن تظهر لعبة جديدة لمنصة الموبايل سواء كنا نتحدث عن هواتف أندرويد أو الآيفون. بدورنا نستمر أيضًا في تسليط الضوء على العناوين الجديدة والبارزة التي تستحق التجرّبة، فمع الأسف لا يحتوي متجر Play Store أو App Store لائحة بالألعاب الجديدة التي يتم ضمها. لذلك تعُد سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع التي نقدمها هنا بديل مناسب لنسهل الأمر على مُحبي ألعاب الهواتف في العثور على ألعاب جديدة تمامًا. إذً دعونا نستعرض فيما يلي دفعة الألعاب المميزة التي وصلت حديثًا وجاهزة لتجربتك وتقييمك. أيضًا، إذا لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مجموعة رائعة.

أفضل الألعاب الجديدة

أفضل الألعاب الجديدة


1- لعبة The Legend of Jaffa Brownie



تتيح لعبة المغامرات والحركة ثلاثية الأبعاد هذه للاعبين استكشاف عالم غريب الأطوار مستوحى من كعك يافا (Jaffa Cakes). الشخصية الرئيسية، يافا براوني، تبدأ في السعي لكشف أسرار وجودها من خلال العثور على قلب المصنع. تتميز The Legend of Jaffa Brownie بمزيج من التحديات والألغاز التي تدور أحداثها في بيئات مختلفة مثل مزرعة المصانع الهادئة، ومناظر المدينة الحضرية سريعة الخطى، والمناطق الأكثر قتامة والأكثر غموضًا. تركز اللعبة على مهارات المنصات، مما يتطلب من اللاعبين التغلب على العقبات المختلفة التي تحول دون التقدم. أخيرًا، يتيح جمع العملات المعدنية للاعبين شراء الأشكال وتخصيص شخصية البراوني الخاصة بهم.


2- لعبة Devil Run: Troll Level Again



هي لعبة منصات مليئة بالتحديات، حيث أن الهدف في Devil Run: Troll Level Again هو الوصول إلى الباب في نهاية كل مستوى. ومع ذلك، يجب على اللاعبين التنقل عبر العوائق الصعبة، مثل الثقوب المخفية، والمسامير المتحركة، والأسقف المتساقطة، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما يبدو في البداية. تتميز اللعبة بأكثر من 100 مستوى، كل منها مصمم لإبقاء اللاعبين منخرطين في التحديات والمفاجآت الفريدة. الرسومات بسيطة ولكنها جذابة، ومن السهل البدء في اللعب ولكن من الصعب إتقانها. يتحكم اللاعبون في شخصيتهم باستخدام مفاتيح الأسهم أو أدوات التحكم التي تعمل باللمس للقفز فوق الفجوات وتفادي العوائق.


3- لعبة Space Gladiators: Premium



هي لعبة منصات أيضًا ولكن جذابة ومتاحة على الهواتف الذكية (أندرويد وآيفون) ومنصات أخرى مثل Steam و Nintendo Switch و PlayStation و Xbox. في هذه اللعبة، يلعب اللاعبون دور المصارعين الذين يحاولون الحصول على حريتهم في حفر Tartarus الغريبة. تعتبر كل جولة في اللعبة فريدة من نوعها نظرًا لمئات الغرف المصنوعة يدويًا والتي يتم اختيارها عشوائيًا لكل عملية لعب. تتميز طريقة اللعب بضوابطها السلسة والسلسة، مما يسمح للاعبين بمراوغة الأعداء ومحاربتهم بمهارة. يتنقل اللاعبون عبر المناطق الأحيائية المليئة بالفخاخ والوحوش القاتلة، باستخدام ترسانة متنوعة تضم أكثر من 300 عنصر بما في ذلك الحيوانات الأليفة والأسلحة والحلي للمساعدة في سعيهم. هناك 8 شخصيات فريدة للاختيار من بينها، تقدم كل منها أسلوب لعب مميز لتوفير شكل من التنوع في اللعب. وتضم لعبة "Space Gladiators: Premium" أيضًا أكثر من 50 عدوًا و10 زعماء، لكل منهم أنماط هجوم فريدة، مما يضمن بقاء القتال مليئًا بالتحديات والديناميكية.


4- لعبة Super Sus



هي لعبة جديدة للهواتف تجمع بين عناصر ألعاب الاستنتاج الاجتماعي مثل Among Us مع أدوار وآليات إضافية لخلق تجربة فريدة وجذابة. توفر Super Sus أوضاع لعب متنوعة، بما في ذلك الاستنتاج الاجتماعي الكلاسيكي و "Hide and Seek" و "Zombie Infection"، مما يجعل طريقة اللعب متنوعة ومثيرة. تتميز اللعبة برسوميات ثلاثية الأبعاد ونماذج الشخصيات التفصيلية، مما يوفر بيئة غامرة أكثر مقارنة بالرسومات ثنائية الأبعاد لأسلافها. يمكن للاعبين التواصل باستخدام الدردشة الصوتية في الوقت الفعلي، مما يعزز التفاعل الاجتماعي والاستراتيجية أثناء المباريات. وتحتوي اللعبة على خرائط متعددة بمهام وتخطيطات مختلفة، مما يزيد من الانخراط في اللعب. تتضمن الخرائط سفينة الفضاء، ومختبر القوات الجوية، وقاعدة المريخ، والمنطاد العملاق، إلخ. اخيرًا، تقدم Super Sus ثلاثة أدوار رئيسية: أعضاء الطاقم، والمحتالون، والمحايدون. يكمل أفراد الطاقم المهام ويتعرفون على المحتالين، الذين بدورهم يحاولون تخريب السفينة والقضاء على الطاقم.


5- لعبة A Fragile Mind



تأخذك اللعبة في مغامرة غامضة مصغرة من منظور الشخص الأول مليئة بالألغاز والأسرار والعناصر الفكاهية التي تتميز بها ألعاب استوديو Glitch Games. في اللعبة، تستيقظ في فناء غامض دون أن تتذكر كيف وصلت إلى هناك، مسترشدًا بصوت مألوف بشكل مخيف. يجب على اللاعبين حل مجموعة متنوعة من الألغاز والتقاط الصور وقراءة الملاحظات الموضوعة بشكل استراتيجي واستخدام العناصر للتقدم والهروب. تحتوي اللعبة نظام الـ Hint كامل لمساعدة اللاعبين في حالة تعثرهم ويدعم فتحات حفظ متعددة، مما يسمح للعائلات بمشاركة اللعبة. الأهم من ذلك، أنه لا توجد إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات