لا تفوّتها! أفضل 10 ألعاب موبايل جديدة يجب عليك تجربتها الآن [24/4/9]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نستعرض في هذا الموضوع قائمتنا الأسبوعية التي تتضمن أحدث وأفضل ألعاب الموبايل التي تم طرحها بشكل مجاني على جوجل بلاي وآب ستور على مدار الأيام السبعة الماضية بحيث نعطي فرصة جيدة لعشاق الألعاب بمطالعة أحدث ما نُشر مؤخرًا من مكانٍ واحد. والآن دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد يضم ألعاب ستعرفها لأول مرة للتسلية وتمضية الوقت، سواء بمفردك أو بصحبة الأصدقاء. ولا تنسي مراجعة ألعاب الاسبوع الماضي والتي تستحق التجربة أيضًا.

تحميل أفضل ألعاب الهواتف

تحميل أفضل ألعاب الهواتف


1- لعبة Swamp Attack 2



ها قد وصل الجزء الثاني من لعبة Swamp Attack التي حققت نجاحًا مُذهلًا على مدار سنوات ماضية كأحد أفضل ألعاب الهواتف. في هذا الجزء يظل الهدف هو إطلاق النار على المخلوقات التي تغزو منزلك في المستنقع، ولكن ثمة بعض التحسينات والاختلافات موجودة على مستوى أسلوب اللعبة والرسوميات. Swamp Attack 2 مجانية تمامًا ومسلية للغاية، ستواجه أعداء مختلفين في مواقع مختلفة، الأمر الذي يتطلب تكتيكات استراتيجية لهزيمتهم. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة لفتحها وترقيتها. بشكل عام، إذا استمتعت بأول جزء Swamp Attack وترغب في الدفاع عن قاعدتك ضد الحيوانات المتحولة والزومبي، فقد تكون لعبة Swamp Attack 2 جديرة بالتجربة.


2- لعبة Roguesphere



تأتي هذه اللعبة بفرضية بسيطة، حيث تقوم بدفع الأعداء وغزو العوالم بإصبع واحد! ففي Roguesphere يعمل اللاعب كملاح ماهر ومقاتل يستكشف سلسلة من الكواكب الصغيرة. ستوجه شخصيتك عبر الكواكب، ومن المحتمل أن تتخذ قرارات استراتيجية بشأن المسارات التي يجب أن تسلكها والأعداء الذين يجب التعامل معهم. وباستخدام نظام التحكم بإصبع واحد، ستتمكن من التفوق على الأعداء وهزيمتهم عن طريق دفعهم بشكل استراتيجي نحو الجدران أو ضربهم ببعضهم البعض. توفر اللعبة جلسات لعب قصيرة تدوم من 1 إلى 20 دقيقة، لذا فهي مثالية للتسلية في فترات الراحة القصيرة. اللعبة مجانية مع وجود إعلانات وعمليات شراء داخلية.


3- لعبة Lost Potato



تُصنف ضمن ألعاب الـ "روجلايت" وتتسم بالبساطة في أسلوب اللعب، وهذا يعني أنها لعبة حركية ذات مستويات تم إنشاؤها إجرائيًا (أي أن التخطيط يتغير في كل مرة تلعب فيها) والموت الدائم. Lost Potato تجعل اللاعب يؤدي دور حبة بطاطس (بالطبع!) وهدفك هو التنقل عبر غابة مليئة بالأعداء. الجزء المثير للاهتمام هو أنه لا يمكنك مهاجمتهم بشكل مباشر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى استخدام البيئة لصالحك. يمكنك دفع الأعداء إلى العوائق لصرفهم بعيدًا عنك، واستخدام الفخاخ الأخرى المنتشرة حول المستويات. ستحتاج إلى أن تكون سريعًا، وأن تفكر بشكل استراتيجي حول كيفية استخدام البيئة، وأن تتجنب التغلب على الأعداء بشكل مباشر. تعتبر لعبة مثالية إذا كنت تبحث عن لعبة مليئة بالتحديات وفريدة من نوعها.


4- لعبة AFK Journey



هي لعبة تقمص أدوار خيالية مجانية حيث تنغمس في عالم Esperia المليء بالأعداء الذين يطلق عليهم "Faceless" وعليك استكشاف هذا العالم وتحل الألغاز وتخوض المعارك. AFK Journey لعبة إستراتيجية من الطراز الرفيع، تركز على القتال التلقائي والميكانيكا الخاملة. هذا يعني أنه يمكنك التقدم في اللعبة حتى لو لم تكن تلعبها في الوقت الفعلي. ستقوم بجمع الأبطال وترقيتهم، مع توفر أكثر من 40 بطلًا مجانيًا عند الإطلاق وأكثر من 200 بطل مجاني يتم سحبهم من خلال اللعب والأحداث. هناك تركيز على سهولة جمع الموارد وتحديث المعدات. يمكنك رفع مستوى المعدات ومشاركتها بين الأبطال، مما يجعلهم جاهزين للمعركة بسرعة. يوجد أيضًا نظام صياغة حيث يمكنك تفكيك المعدات القديمة للحصول على الموارد. كلاعب محترف، عليك تجميع فرق من الأبطال بشكل استراتيجي بقدرات مختلفة للتعامل مع المعارك والسيناريوهات المختلفة.


5- لعبة Teeny Tiny Trains



تعمل كقائد لإمبراطورية السكك الحديدية المصغرة الخاصة بك! حيث تمزج Teeny Tiny Trains بين الإستراتيجية وحل الألغاز، وتكلفك بوضع المسارات بشكل استراتيجي على لوحة لتوصيل قطاراتك الصغيرة وتوجيهها من محطة إلى أخرى. ستبدأ بقطع المسار البسيطة وستفتح تدريجيًا القطع الأكثر تعقيدًا. يكمن التحدي في تصميم شبكة سكك حديدية فعالة للتنقل في قطاراتك. يقدم كل مستوى لغزًا فريدًا يتطلب تفكيرًا استراتيجيًا. ستحتاج إلى مراعاة عوامل مثل موضع المسار والعقبات والمسارات الفعالة لضمان وصول قطاراتك إلى وجهاتها. أثناء تقدمك، ستتقن المستويات وتفتح عناصر المسار الجديدة، مما يسمح لك بتوسيع إمبراطورية السكك الحديدية المصغرة التي تمتلكها.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات