تطبيقات للهواتف ستعرفها لأول مرة وتستحق التجربة الآن [24/2/23]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


إدراكًا منا بأن التطبيقات المميزة والجديدة لهواتف آيفون وأندرويد لا تنتهي، يستمر الموعد الذي ننتظره دائمًا بحماس كل أسبوع، حيث نستعرض المزيد من التطبيقات المميزة والحديثة على متجري Play Store و App Store. لذلك في هذا الموضوع، سنقوم بتسليط الضوء مجموعة جديدة من أفضل تطبيقات الموبايل التي تم اختيارها بعناية من بين العديد من التطبيقات الحديثة المجانية وبالتالي يجب عليك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الذكي. ومن المؤكد أن هذه ليست النهاية، حيث سيتم تحديث هذه السلسلة بانتظام أسبوعيًا، لكن دعنا نستعرض ما لدينا حاليًا في الأسطر التالية.

تطبيقات جديدة للهواتف تستحق التجربة

تطبيقات جديدة للهواتف تستحق التجربة


1- تطبيق Folder in Folder



يتخذ Folder in Folder أسلوبًا جديدًا لتخصيص أيقونات التطبيق والشاشة الرئيسية، حيث يمكنك الآن دمج مجلدات متعددة داخل مجلد واحد والحفاظ على شاشتك الرئيسية أكثر تنظيماً من أي وقت مضى! يتم فتح التطبيق كمجلد – وليس كتطبيق كامل مع واجهة مستخدم. بمجرد فتح التطبيق سترى شيئًا يسمى المجلد "Root"، وهو المجلد الأصلي الذي ستدمج المجلدات الجديدة بداخله. الآن، يمكنك البدء في إنشاء مجلدات داخل نفس المجلد والبدء في إضافة التطبيقات. ومن المثير للاهتمام أنه يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات تلقائيًا بناءً على الفئة. ومع ذلك، يمكنك فقط إنشاء ما يصل إلى ثلاثة مجلدات داخل المجلد الأصلي. للتغلب على القيود، يجب عليك شراء الإصدار المتميز من التطبيق.

  • تحميل التطبيق: Android

2- تطبيق SleekTimer



هو تطبيق يقدم وظيفة المؤقت الزمني بأفضل شكل ممكن، إذ يمكن لـ SleekTimer تتبع الوقت الذي تقضيه في المهام وحساب الوقت الإضافي تلقائيًا. وسواء كنت بحاجة إلى العد التنازلي أو وظيفة ساعة الإيقاف، فإن SleekTimer يتكيف مع احتياجاتك، مما يعزز كفاءتك من خلال الأوضاع المزدوجة. يمكنك أيضًا الحصول على رؤى قيمة حول عادات إدارة وقتك من خلال إحصائيات SleekTimer Pro الشاملة وتتبع وتحليل أنماط الاستخدام الخاصة بك لاتخاذ قرارات مستنيرة وتحسين روتينك اليومي.

  • تحميل التطبيق: iOS

3- تطبيق Apple Sports



تطبيق رياضي جديد من شركة آبل يتيح لمُستخدمي آيفون متابعة نتائج المباريات في عدد من البطولات الرياضية حول العالم عبر واجهة نظيفة ومباشرة. التطبيق مجاني تمامًا ويهدف إلى إطلاع المستخدمين على النتائج في الوقت الفعلي وتسهيل الوصول إليها، مع إتاحة إضافة Widget تتضمن لوحة النتائج في الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. يمكن لـ Apple Sports عرض نتائج المباريات والإحصائيات المتعلقة بها في دوريات كرة القدم العالمية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني وغيرها من البطولات، مع إتاحة تخصيص تجربة المستخدم عبر تحديد الدوريات والبطولات والفرق المفضلة لتظهر على لوحة نتائج سهلة القراءة.

  • تحميل التطبيق: iOS

4- تطبيق KenBrowser



متصفح للهاتف يمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بأقل قدر من حركات الأصابع، وأقل مسافة لتحريك الأصابع، KenBrowser مصمم لحاملي هواتف أندرويد ذات الشاشات الكبيرة نسبيًا حيث يوفر تجربة تصفح خالية من المتاعب أثناء التنقل بين صفحات الويب أو التحكم في التمرير. يأتي المتصفح مزودًا بمزايا رائعة كالتمرير التلقائي، فيمكنك تحديد سرعة التمرير بسهولة وسيقوم المتصفح بالانتقال إلى أعلى أو أسفل آليًا. واجهة المتصفح مدروسة بعناية لجعل كل الخيارات قريبة من إصبع الإبهام أثناء الاستخدام، كما يمكن حظر الإعلانات وتنزيل الفيديو وما إلى ذلك بفضل دعم برمجية TamperMonkey. المتصفح خفيف على الهاتف ولا يتضمن أي عناصر تشكل تهديدًا للخصوصية.

  • تحميل التطبيق: Android

5- تطبيق Tiny Currency



عبارة عن تطبيق سهل ونظيف لتحويل العملات النقدية، وهو مفيد سواء كان الأمر يتعلق بالسفر أو العمل، إذ يعُد Tiny Currency رفيقك الأمثل في تحويل العملات. يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الميزات المصممة لتلبية جميع احتياجاتك، فيمكنك التحويل بين أسعار الصرف لأكثر من 200 عملة عالمية، مما يضمن حصولك على المعلومات التي تحتاجها، متى احتجت إليها. يتم أيضًا تحليل اتجاهات العملة باستخدام الرسوم البيانية على مدار 30 يومًا، فسواء أكنت تتطلع إلى فهم تحركات السوق أو العثور على أفضل وقت لتبادل العملات، فإن التطبيق سيمنحك الرؤى التي تحتاجها. التطبيق مجاني ولكن يعرض بعض الإعلانات التي يمكن التخلص منها عن طريق شراء النسخة المدفوعة.

  • تحميل التطبيق: iOS

6- تطبيق WHATTAWATCH



هو تطبيق ممتاز للعثور على الأفلام والمسلسلات واكتشافها عبر خدمات البث المتعددة. يمكنك تحديد خدمات المشاهدة المفضلة لديك، مثل Netflix و Amazon Prime و Disney Plus والمزيد، وتضييق نطاق النتائج باستخدام فلاتر متنوعة، مثل النوع والتاريخ والشهرة والجوائز والمزيد. يعرض لك Whattawatch أيضًا العناوين الرائجة والشائعة والحائزة على جوائز، ويتيح لك البحث بالاسم وحفظ مفضلاتك. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، ولكنه يحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخلية. الإعلانات ليست متطفلة للغاية، وتوفر عمليات الشراء بعض الميزات الإضافية، مثل إزالة الإعلانات وفتح المزيد من الفلاتر والوصول إلى المحتوى المتميز.

  • تحميل التطبيق: Android

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • Caldy | آلة حاسبة متقدمة تتيح لك هيكلة العمليات الحسابية المعقدة وإجراء الرسوم البيانية.
  • Aidely | يمُكّنك من طرح سؤال والحصول على إجابات من العديد من نماذج الذكاء الاصطناعي.
  • Superlist | بمثابة موطن لجميع قوائمك مع إتاحة مزامنتها عبر الأجهزة والوصول إليها عن بعُد.
  • Daily Browser | متصفح يهدف إلى حماية خصوصية المستخدمين على الإنترنت بشتى الطرق.

تعليقات