15 برنامج مهم بقيمة أكثر من 650 دولار للتحميل الآن مجانًا



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تأتي شركة تطوير برمجيات الحاسوب WonderFox مع كل مناسبة سنوية بالعروض المميزة، وبالتأكيد مع احتفال العالم بعيد الكريسماس، لن تفوت حدث مهم كهذا. لذا، استطاعت وبالتعاون مع 12 شركة متخصصة فى تطوير برمجيات الحاسوب أيضًا، أن تتيح لنا تحميل 15 برنامج مدفوع يتعدى قيمتها 650 دولار بشكل مجاني تمامًا لفترة محدودة، بالإضافة إلى هدايا برمجية أخرى. الفكرة هنا انك تحصل على كود تفعيل النسخة الكاملة من البرامج المتضمنة في العرض، وبالتالي ستتمكن من الاستفادة من جميع مميزات البرنامج دون أي مقابل. لكن ضع فى اعتبارك أن كود التفعيل هذا لن يكون مدى الحياة، ربما عام أو أكثر ولكن إذا كنت تريد الاستمرار فى استخدامه، فعليك أن تشتري البرنامج بنفسك هذه المرة. على أي حال، دعونا نتعرف على تفاصيل العرض فيما يلي.

2023 WonderFox Giveaway

بدأت فعالية 2023 WonderFox Giveaway بالفعل اليوم الموافق 19 ديسمبر وستستمر حتى يوم 2 يناير القادم، هذا مع العلم بأن العروض ستكون مقسمة إلى جولتين بحيث كل جولة تمنح المستخدمين 7 برامج مختلفة بشكل مجاني مع إبقاء برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro متاحًا طوال مدة الفعالية ليكون الإجمالي 15 برنامج. حتى الآن لا نعرف ما تحويه الجولة الثانية من برامج، لكن وبمجرد أن تبدأ في يوم 26 ديسمبر المقبل سنقوم بتحديث هذا المقال.

عروض 2023 WonderFox Giveaway



أولًا، وكما أشرنا سلفًا، سيكون برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro متاحًا بنسخته المدفوعة مجانًا طوال مدة الفعالية. ولمن لا يعرف، يتيح لك هذا البرنامج تحويل صيغ مقاطع الفيديو مع دعم أكثر من 500 صيغة مختلفة لحل مشاكل التوافقية عند عرض الفيديو على أجهزة مختلفة. يساعدك أيضًا فى تحميل مقاطع الفيديو من الإنترنت بدقة تصل إلى 4K ودعم حوالي 1000 موقع ويب بما في ذلك فيمو ويوتيوب وفيسبوك، يمكنه حتى تخصيص نغمات رنين لأجهزة أندرويد و iOS بكل سهولة. إلى جانب ذلك، فهو سريع جدًا ولديه واجهة بسيطة. وخلال هذا العرض ستتمكن من الحصول على النسخة الكاملة من البرامج، إصدار 26.0، مجانًا. هذا مع العلم ان الإصدار الأحدث 26.7 يتوفر بسعر 24.95$ الآن بدلًا من 39.95$. كما يوجد تخفيض على برنامج WonderFox DVD Ripper Pro أو يمكن شراء كلاهما بسعر 29.95 لفترة محدودة بدلًا من 69.95$.

هذا وفي حال قمت بمشاركة رابط فعالية 2023 WonderFox Giveaway [مدرج أسفل الصفحة] في حساباتك المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مع إضافة وسم Christmas #WonderFox# فقم بأخذ لقطة شاشة "Screenshot" للمنشور وإرساله إلى البريد ulrica@videoconverterfactory.com قبل 31 ديسمبر وحينها ستكون مؤهل للحصول على هدية غامضة يقدر قيمتها 59.95 دولارًا.


الآن بالنسبة للبرامج المشملة في الجولة الاولى – والتي ستنتهي في 25 ديسمبر – فدعونا نسردها بشكل سريع عبر السطور التالية:


  1. برنامج Ashampoo Backup Pro: برنامج غني عن التعريف ويعتبر الأفضل ليوفر جميع مطالبك لإجراء النسخ الاحتياطي للبيانات المخزنة على الهارد واستعادتها دون أي متاعب.
  2. برنامج Ant Download Manager: من أقوى بدائل IDM لإدارة التنزيلات، فيمكن الاعتماد عليه لتنزيل أي ملف من الإنترنت بسرعة، كما يدعم جميع المتصفحات الشائعة. ومن خلال عرض WonderFox ستحصل على النسخة المدفوعة من البرنامج، والتي تكلف 26.95$ بشكل مجاني.
  3. برنامج Batch Picture Resizer: أحد أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لتغيير أبعاد مجموعة من الصور دفعة واحدة مع إتاحة تحويل صيغها وإجراء تعديلات مختلفة بشكل جماعي.
  4. برنامج DoYourClone: باستخدامه ستتمكن من عمل نسخة احتياطية من ملفاتك ونظام التشغيل وحتى الهارد بالكامل أو بارتيشنات محددة فقط من خلال واجهة بسيطة، مع امكانية استنساخ الويندوز على الهارد الجديد دون الحاجة لإعادة تثبيت نسخة جديدة.
  5. برنامج Sticky Password Premium: أحد أقوى البرامج لإدارة كلمات المرور وتخزينها بشكل آمن مع القدرة على توليد كلمات مرور جديدة وقوية وفريدة لحماية حساباتك. يقوم بكل ما تتوقعه من مدير كلمات المرور. السعر الحالي لنسخة Sticky Password Premium هو 29.99 دولار سنويًا ولكن خلال فترة هذا العرض يمكنك الاستفادة من هذه النسخة لمدة عام مجانًا.
  6. برنامج Wise Data Recovery: برنامج مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين على استرجاع الملفات المحذوفة في ويندوز من خلال 3 خُطوات سهلة، البرنامج يدعم جميع أنظمة الملفات على كافة إصدارات ويندوز بدايًة من ويندوز 7.
  7. برنامج Glarysoft Malware Hunter Pro: برنامج متعدد الاستخدامات، إذ يساعدك على تحصين جهازك من البرمجيات الخبيثة بالإضافة إلى تنظيف الهارد من الملفات غير المرغوب بها، وتسريع الكمبيوتر.

بالنسبة للبرامج المشملة في الجولة الثانية فهي كالآتي:

  1. برنامج PDF Conversa Professional: يوفر للمستخدمين جميع الأدوات اللازمة لتحويل ملفات المستندات بين صيغة PDF و Word DOC/DOCX بسهولة.
  2. برنامج Vovsoft Hide Files: يحمي معلوماتك الحساسة من الاطلاع أو الوصول غير المصرح به إليها؛ يمكنك بسهولة إخفاء أي ملفات أو مجلدات أو حتى فلاشات USB والاحتفاظ بها آمنة بكلمة مرور.
  3. برنامج Folder Marker Home: يتيح لك تسمية المجلدات وتمييزها بأيقونات ملونة أو صور معينة بضغطة زر واحدة، مما يسهل العثور عليها بين مختلف المجلدات الأخرى.
  4. برنامج Epubor Tidal Downloader: أداة قوية تُستخدم لتنزيل المقطوعات الموسيقية والألبومات وقوائم التشغيل من منصة Tidal Music وتحويلها إلى صيغ MP3 وAAC وFLAC وM4A وMP4.
  5. برنامج SoftOrbits Simple Photo Editor: أداة متعددة الاستخدامات مصممة لتحسين الصور وتحريرها. يمكن للمستخدمين قص الصور وتغيير حجمها وتدويرها وضبطها، وتحسين صورهم عمومًا بسهولة.
  6. برنامج Ashampoo WinOptimizer: يوفر مجموعة شاملة لتحسين أجهزة الكمبيوتر مع أكثر من 30 أداة تؤدي وظائف مختلفة. يعمل البرنامج على تعزيز الأداء وإصلاح مشكلات النظام وتقليل فوضى الملفات.
  7. برنامج XenArmor Wi-Fi Password Recovery Pro: يعُيد كلمات المرور المنسية او المفقودة الخاصة بشبكات الواي فاي المحفوظة على الجهاز.



للحصول على اي برنامج خلال الفترة المحددة لعرض 2023 WonderFox Giveaway فكل ما عليك فعله هو الانتقال لصفحة المسابقة عبر الرابط المرفق ادناه، بعدها قم بالتمرير إلى أسفل لتجد البرامج التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، فقط اضغط على زر "Get It Free" الموجود تحت اسم البرنامج الذي تريد الحصول عليه ليبدأ بعدها تنزيل ملف مضغوط يحتوي ملف Docx يتضمن سريال التفعيل وخطوات تحميل وتفعيل البرنامج، أو قد تجد رابط التنزيل فقط حيث ستقوم بتحميل نسخة مفعلة بشكل مُسبق وجاهزة للتثبيت والاستخدام. عمومًا تابع التعليمات الموجودة في الملف لتحصل على النسخة المدفوعة بشكل مجاني.

تعليقات