Loading...

كل أدوات تعديل/تحويل ملفات PDF في برنامج واحد: WorkinTool PDF Converter

تزايدت أهمية ملفات الـ PDF بشكل غير مسبوق وأصبحت هذه الصيغة واحدة من أهم أشكال الملفات، إن لم تكن أهمها، على مختلف الأجهزة والمنصات بدءًا من الحواسيب الشخصية وحتى الهواتف المحمولة. صيغة PDF منتشرة إلى حد بعيد في الأوساط التعليمية وأوساط العمل، ولكن بالرغم من أهميتها للكثيرين، فالقدرة على استخدامها والتعامل معها عامل أساسي للكثير من الأشخاص. لهذا السبب يتعين على مستخدمي الأجهزة عمومًا وأصحاب الأعمال خصوصًا أن يعتمدوا على أداة تتعامل مع هذه النوعية من الملفات بمرونة شديدة؛ أي تُحولها من صيغة لأخرى وتطوعها كما تشاء. استعرضنا بالفعل مجموعة من البرامج المتخصصة في هذا الشأن، ولكن دعونا نسلط الضوء هنا على أداة فريدة من نوعها، تضم كل ما تحتاج مع أدوات للتعامل مع ملفات PDF وهي أداة WorkinTool PDF Converter العظيمة.


برنامج  WorkinTool PDF Converter


يعيب معظم الأدوات التي تندرج تحت هذه الفئة أنها غير احترافية بالمرة؛ وشخصيًا استعملت أدوات كثيرة وعدتني بأن تُحول ملفات الـ PDF إلى صفحة إكسل أو ملف ورد بشكل مُنظم والنتيجة كانت كارثية وكل شيء كان مُبعثرًا. وبهذه المناسبة لدينا خبران، أحدهما جيدٌ والآخر سيء؛ أما الخبر السيء فهو أنك ستضطر إلى دفع المال لكي تحصل على خدمة قيّمة وللأسف الشديد أسعار هذه النوعية من الخدمات قد يكون باهظًا بالنسبة للكثيرين، وأما الخبر الجيد فهو كالآتي..

باستخدام كود pdf-computerwd ستحصل على خصم فوري بنسبة 50% عند الاشتراك بإحدى باقات أداة WorkingTool PDF Converter التي سنتحدث عنها اليوم، أضف إلى ذلك أن أسعار الاشتراك بها زهيدة - للاطلاع على باقة الأسعار اضغط هنا-، وهناك فترة تجربة مجانية تصل إلى أسبوعين، فضلًا عن توفر نسخة مجانية بالكامل، ولكن مميزاتها محدودة.. أما الآن، فدعونا نُريكم ما تقوم به أداة WorkinTool PDF Converter المتميزة ونخبركم بسبب تميزها.


ما هي أداة WorkinTool PDF Converter وماذا تفعل؟


تُعد أداة WorkinTool PDF Converter واحدة من أفضل الأدوات المختصة بالتعامل مع ملفات الـ PDF وتطويعها بأي شكل تتخيله؛ فكما يتضح من الاسم، تعمل هذه الأداة على تحويل الملفات من وإلى صيغة PDF؛ فإذا أردت أن تحصل على ملف Word أو Excel أو PowerPoint أو حتى HTML من ملف PDF أو العكس، فيمكنك الاعتماد على أداة WorkinTool PDF Converter وأنت مُطمئن، وإذا كنت تعتقد أن وظيفتها تقتصر على مجرد التحويلات المذكورة، فتلك ليست سوى البداية.

يمكنك استخدام أداة WorkinTool PDF Converter أيضًا في دمج صفحات الـ PDF المختلفة في ملفٍ واحد، ومن يستخدم منكم هذه الملفات بكثرة يعلم مدى حاجتنا لهذا الأمر، كما أن الأداة تستطيع أن تفعل عكس ذلك؛ أي تفصل ملف الـ PDF إلى أكثر من صفحة، ناهيك عن قدرتها على ضغط حجم ملفات الـ PDF دون فقدان جودتها، وإمكانية حذف صفحات معينة ووضع علامة مائية وتشفير، بل وحتى فك تشفير ملفات الـ PDF الموجودة على الإنترنت، ولا حاجة لذكر أنها تستخدم كقارئ للـ PDF.


الرائع في الأمر أنه يُمكنك أن تستخدم أداة WorkinTool PDF Converter أونلاين وأوفلاين، فسواء أردت أن تستخدمها عبر الويب أو في حالة غياب الإنترنت، فستستطيع أن تفعل ذلك بسهولة شديدة، وفي النهاية الأمر يعتمد على تفضيلك الشخصي. بالنسبة لنسخة الويب من الأداة فتتميز بأنك لن تضطر إلى تحميل أي شيء لأن كل تعديلات ستكون محفوظة على سيرفرات الشركة، إضافةً إلى أنك لن تضطر إلى القلق بشأن خصوصياتك، أما بالنسبة لنسخة الأوفلاين فميزتها الأساسية هي إمكانية الاستخدام أثناء غياب الإنترنت.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة من WorkinTool PDF Converter



توجد نسختان أساسيتان من أداة WorkinTool PDF Converter؛ الأولى مجانية وتسمح لك باستخدامها على مدار الساعة، ناهيك عن الحصول على التحديثات وغياب الإعلانات وسرعة تحويل وقراءة ملفات الـ PDF، فضلًا عن جميع المميزات التي تحدثنا عنها في فقرة التعريف بالأداة، ولكن مع بعض الملاحظات:

بالنسبة لإمكانية التحويل من وإلى ملفات الـ PDF، وميزة تشفير هذه الملفات، إضافة إلى دمج وفصل وضغط ملفات الـ PDF ووضع العلامة المائية، أي باختصار كل شيء تقريبًا، فيجب على حجم الملف ألا يزيد عن الـ 2 ميجابايت فقط، ناهيك عن عدم توفر خدمة الدعم طوال الوقت.

للتغلب على هذا الحجم المحدود، سيتعين عليك استخدام النسخة المدفوعة، والتي تأتي بسعرٍ زهيد كما أسلفنا الذكر بالإضافة لكوبون الخصم الحصري لمتابعينا الكرام؛ وبهذا ستستطيع أن تستفيد من كل المميزات المذكورة، وأكثر مثل التواصل مع الدعم المتوفر خلال كل ساعات اليوم، كما ستستطيع أن تسترجع أموالك خلال 14 يومًا إن لم تُعجبك الخدمة، مما يعني أنك لن تخسر شيئًا.

كيفية استخدام WorkinTool PDF Converter لتحويل الملفات من وإلى PDF؟



ننتقل الآن إلى الجزء العملي وكيفية استخدام هذه الأداة. الأمر بسيط للغاية؛ فقط ادخل على الموقع الرسمي وحمل البرنامج ثم ثبته على جهازك كأي برنامج آخر. وبعد تشغيل البرنامج تأكد من تحديد قسم "Convert to/from PDF" من القائمة الجانبية اليمنى، ثم اختر الصيغة الذي تريد أن تُحول ملف الـ PDF إليها أو العكس. ويمكنك أن تجد جميع الصيغ الذي ستحتاجها مثل Word و Excel و JPG و HTML...إلخ. وبعد اختيار الصيغة أو الأمر الذي تريده، اضغط على Select PDF file وتستطيع بعدها رفع الملفات من على جهازك (يمكنك رفع حتى 4 ملفات ولكن بحجم 2 ميجابايت لكل ملف) إلى البرنامج ومن ثم إجراء عملية التحويل عن طريق الضغط على كلمة Converting. أما بالنسبة لمسار الملف فستستطيع تحديده بنفسك عن طريق تغييره في الخطوة الأخيرة قبل الضغط على Converting، وستجده بالأسفل، وبالتحديد على يسار هذا الزر.

لماذا تستخدم WorkinTool PDF Converter دونًا عن غيرها؟



تتميز هذه الأداة بالاحترافية الشديدة وبالجودة العالية، ناهيك أن مطوريها يضيفون إليها مزايا كثيرة باستمرار؛ ففي النسخة الأخيرة منها Version 2.3.0.0 على سبيل المثال لا الحصر، أُضيفت مميزات رائعة مثل إمكانية ترجمة ملفات الـ PDF وإزالة النصوص والصور منها، بل وتحويل ملف الـ PDF إلى صورة طويلة وغيرهم من المميزات المثيرة، ومن يدري ماذا سيُضاف في المستقبل! وإلى جانب كل هذه المميزات، يحتوي WorkinTool PDF Converter أيضًا على أداة لتحرير ملفات PDF كإضافة تعليقات توضيحية أو حذف جزء من النص...إلخ.

أخيرًا: ننصحكم وبشدة أن تُجربوا أداة WorkinTool PDF Converter، بل وتشتركوا في نسختها المدفوعة لتستفيدوا من كل المميزات المطروحة بشكل احترافي لم تروه من قبل. وإذا كنتم تبحثون عن أضعف الإيمان، فجربوا النسخة المجانية أو الفترة التجريبية وإن لم تُعجبكم الأداة -ونحن نشك في ذلك-، فاستردوا أموالكم قبل اليوم الرابع عشر.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي