Loading...

أحصل الآن على برنامج WinX Video Converter وهدايا قيمة مجانًا

تأتي شركة Digiarty Software كي تبهرنا كل عام، خصوصًا في فصل الصيف، بتقديمها عروض وهدايا حصرية وترويج برنامجها الرائع WinX Video Converter لتحويل صيغ ملفات وأقراص الفيديو لحل مشاكل توافقية العرض بين الأجهزة. هذه المرة، تستضيف الشركة Giveaway عالمي بهدايا تصل قيمتها الإجمالية 1,500 دولار أمريكي ولكن على عكس المرات السابقة، فالهدايا هنا ليست برامج فقط وإنما أدوات تقنية مفيدة جدًا، بشكل خاص في الرحلات الصيفية. لذا دعنا نتعرّف على طريقة الاشتراك للحصول على هذه الهدايا قبل إنتهاء المُهلة المحددة وهي فرصة لكل متابعي مدونة عالم الكمبيوتر حول العالم لاغتنام صفقة كبيرة أو على الأقل الاحتفاظ ببرنامج قيم دون مقابل، فدعونا نبدأ مباشرة.


بدأت فعالية WinX Video Converter Summer Giveaway بالفعل في يوم 17 يوليو الماضي وستستمر حتى يوم 31 أغسطس الجاري، علمًا أن الفعالية ستكون مقسمة إلى عدة جولات، كل جولة تمنح المستخدمين هدايا مختلفة. كبداية على سبيل المثال، بدأت الجولة الأولى لاختيار 11 فائز بباور بنك Mini Power Bank بقيمة 34.99 دولار في 17 يوليو وانتهت بالفعل في يوم 31 من نفس الشهر. بينما الجولة الثانية والتي تُجرى حاليًا وتنتهي في 15 أغسطس، سيحظى فيها 10 فائزين بهدية عبارة عن Selfie Stick قيمته 35.99 دولار. أما الجائزة الأخيرة للجولة الثالثة ستبدأ من 16 إلى 31 أغسطس وسيحصل فائز واحد فقط على DJI Mini 3 Pro وهي طائرة بدون طيار لالتقاط الصور والفيديوهات عن بعُد، بقيمة تصل إلى 760 دولار أمريكي.

الرائع في هذا الـ Giveaway أن كل من يشترك فهو فائز! بمعنى أنه إذا لم تفز بالجوائز الثلاث المضمنة، فهناك جائزة رابعة متاحة لكل المشاركين وهي الحصول على ترخيص مجاني لبرنامج " WinX Video Converter" التي تصل قيمته 40 دولار امريكي، فهناك حوالي 500 نسخة متاحة من هذا البرنامج ويمكن لكل مشترك الحصول على مفتاح تفعيل مجاني لتنشيط النسخة المدفوعة دون مقابل بمجرد زيارة صفحة الرسمية للـ Giveaway.

وفي حال كنت لا تعلم، فبرنامج "WinX Video Converter" غني بالمميزات ويضع بين يديك الكثير من الأدوات، فعلى سبيل الحصر لا الشمل، يتيح لك تحويل صيغ الصوت والفيديو حتى دقة 4K مع أكثر من 500 صيغة مختلفة، وليس هذا فحسب، بل تم تطويره أيضًا لمساعدة الأشخاص على تحرير مقاطعهم الفيديو باحترافية، وحتى أن هناك أدوات تسجيل الشاشة وإنشاء صور متحركة وغير ذلك الكثير، والأهم من ذلك، يوُفّر لك البرنامج سرعة تحويل تصل إلى 50 ضعف السرعة العادية على أي كمبيوتر.


الآن، بالنسبة لطريقة الاشتراك من أجل الحصول على الجوائز المشملة في فعالية WinX Video Converter Summer Giveaway فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة المسابقة، بعدها قم بالتمرير إلى أسفل لتبدأ أولى خُطوات الاشتراك. يتعين عليك في البداية التصويت لاختيار الواجهة السياحية المفضلة لديك إذا كنت تخطط لرحلة صيفية، فهناك مجموعة من مقاطع الفيديو التي تعرض جولة في مدن سياحية متنوعة، وكل ما تحتاج هو مشاهدة الفيديو والضغط على أيقونة القلب للتصويت للمدينة المفضلة. يمكن أيضًا الاشتراك من خلال الضغط على زر " Add Video URL" بالأسفل وإضافة رابط فيديو يعرض تجول في مدينة سياحية أخرى غير موجودة في القائمة الأساسية.


بعد التصويت، قم بكتابة عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي، ولا تقلق فالشركة تتعهد بعدم استخدام هذا البريد لأغراض ترويجية وإنما فقط للتواصل معك في حالة الفوز بإحدى الجوائز المدرجة، لذا استخدم عنوان بريدك الإلكتروني وليس أي إيميل عشوائي، وبعد الانتهاء اضغط "Vote & Win". يمكنك بعد ذلك تصفح الجوائز المتاحة والتي أشرنا إليها في البداية. حاليًا، الفرص المتاحة هي أن تكون من الـ 10 الفائزين بـ Selfie Stick أو الفائز بالجائزة الأكبر وهي طائرة الدرون DJI Mini 3 Pro والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها بحلول نهاية الشهر الجاري.

جدير بالإشارة أن WinXDVD ستتواصل مع الفائزين عبر عنوان البريد الإلكتروني المقدم، إذا لم يرد الفائز في غضون 7 أيام، سيفقد تلقائيًا استحقاقه للجائزة. كما أن الشركة لديها الحق في استبدال الجوائز بقيمة نقدية متساوية يتم تحويلها عبر PayPal في ظل ظروف استثنائية، كصعوبة شحن الهدية إلى محل إقامتك. على أي حال، فالشيء المؤكد الآن هو فوزك بترخيص مجاني لبرنامج WinX Video Converter فبمجرد الضغط على زر Get It Free يتم تنزيل ملف مضغوط يحتوي ملف تثبيت البرنامج بالإضافة إلى ملف Text يتضمن كود التفعيل.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي