مراجعة برنامج SwifDoo أحد بدائل برامج قراءة ملفات PDF



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في عصر الرقمنة الذي نعيشه حالياً، أصبح استخدام قارئ PDF مجاني واحترافي أمراً ضرورياً للتعامل مع المستندات الإلكترونية المختلفة بكفاءة وسهولة. والبرامج المتاحة في هذا المجال كثيرة حقيقةً، لكن يبرز برنامج SwifDoo أمامنا اليوم كأحد أفضل الخيارات لمستخدمي الملفات المحمولة PDF في العمل والدراسة والأبحاث وحتى قراءة الكتب. في هذه المقالة، سنستعرض ما هو برنامج SwifDoo PDF Editor المميز في هذا المجال وما هي مميزاته وكيفية الحصول عليه واستخدامه.

مراجعة برنامج SwifDoo PDF Editor

أولًا: ما هو برنامج SwifDoo؟


برنامج SwifDoo قارئ PDF متعدد الوظائف يتيح لك فتح وعرض وتحرير وتحويل وإنشاء وحماية وطباعة ملفات PDF بسهولة وسرعة. كما يتميز SwifDoo بواجهة مستخدم بسيطة ومرنة تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك بأداء سريع وثابت مع فرصة تخصيص عالية. ويدعم البرنامج العديد من اللغات والخطوط والصيغ، مِما يجعله قادراً على التعامل مع أي نوع من المستندات التي تواجهك أثناء العمل أو الدراسة أو أي مجال آخر على نظام التشغيل ويندوز وماك.

برنامج SwifDoo PDF Editor

من بين مميزات برنامج SwifDoo، نذكر إمكانية تحرير ملفات PDF بصورة كاملة، حيث يعد أفضل البرامج لتحرير الـ PDF بما في ذلك إضافة أو حذف أو تغيير النصوص والصور والروابط والأشكال والتعليقات. وإمكانية تحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى مثل Word وExcel وPowerPoint وHTML وEPUB وغيرها، أو العكس. وإمكانية إنشاء ملفات PDF من الصفر أو من مستندات أخرى أو من الماسح الضوئي أو من الصور وغيرها. وإمكانية حماية ملفات PDF بكلمة مرور أو توقيع رقمي أو شهادة رقمية أو علامة مائية. وإمكانية طباعة ملفات PDF بدقة عالية وبخيارات متعددة. وإمكانية دمج أو تقسيم أو تدوير أو ترتيب أو تقليص حجم ملفات PDF.

تعديل ملف PDF على برنامج SwifDoo PDF Editor

كذلك إمكانية استخلاص وسحب النصوص أو الصور أو البيانات من ملفات PDF. وإمكانية تعبئة وإرسال النماذج الإلكترونية بصيغة PDF بسهولة لا مثيل لها. وإمكانية عرض وقراءة مستندات PDF بسرعة وسلاسة ودعم الصفحات المتعددة والتنقل السريع فيما بينها. وإمكانية استخدام العلامات المرجعية والإشارات للصفحات المهمة في ملف ما لسهولة الوصول إليه لاحقاً.

لمَ عليك استخدام SwifDoo؟


إذاً السؤال الذي يطرح نفسه الآن أو قد يدور في ذهنك: ما الذي يدفعني للاستغناء عن البرنامج الذي استخدمه وتحميل هذا البرنامج؟ والجواب ببساطة يرتكز على 4 أشياء أساسية وهي:

تحويل صيغة ملف PDF

الفاعلية في الاستخدام، إذ يُعد التصميم البديهي وأدوات التحرير المفيدة لـ SwifDoo PDF هو الحل لمشاكل وقتك وعملك. فهو يبسط عملية إجراء تغييرات على مستندات PDF، ويساعد في تحويل الملف إلى أي تنسيقات أخرى. كذلك الخفة والقوة، فبالمقارنة مع برامج PDF الأخرى، لا يشغل SwifDoo PDF سوى 30 ميجابايت من مساحة القرص، مِما يتمتع بسرعة في التنزيل والاستخدام. عِلماً أن هذا الحجم القليل لا ينعكس على قوة البرنامج والأدوات التي يتضمنها. أيضًا الاستجابة السريعة، حيث يعمل البرنامج على تشغيل الملفات بقدر كبير جداً من السرعة، الأمر الذي قد يوفر ويختصر من وقتك الكثير. بواجهة بديهية تشبه لحد كبير واجهة برامج مايكروسوفت أوفيس.

أخيرًا، الثقة والأمان حيث يضمن لك SwifDoo أمان عالِ لملفات PDF لديك، إذ يوفر قارئ ملفات PDF هذا إمكانيات كبيرة كما أسلفنا في حماية المستندات بكلمات مرور وما إلى ذلك من خيارات تقلل من الخوف بشأن تسرب بعض المعلومات الحساسة لديك.

خطط شراء البرنامج


الحصول على برنامج SwifDoo PDF Editor

برنامج SwifDoo يقدم خطط شراء مختلفة تناسب جميع المستخدمين، سواء كانوا أفراداً أو شركات. يمكنك اختيار الخطة المجانية في حال كان استخدامك شخصي وسطحي، أما في حال كان تعاملك مع ملفات PDF موسع قليلاً فربما يجدر بك الاشتراك بالخطة الشهرية بـ 20 دولار أو السنوية بـ 69 دولار والتي تعود عليك شهرياً بـ 5.75 دولار فقط أو مدى الحياة بـ 104 دولار تقريباً. إذاً كما ترى، هناك خطط كافية ومناسبة لجميع شرائح المستخدمين، ما عليك سوى اختيار الأنسب لك. علمًا أن البرنامج يتيح للمستخدمين أيضًا الحصول على ترخيص مجاني لمدة 15 يوم عند دعوة صديق لتجربة البرنامج على الكمبيوتر الخاص به.

كيفية التحميل والاستخدام


يمكن تحميل برنامج SwifDoo من موقعه الرسمي على الإنترنت. بعد تثبيته، يمكن للمستخدمين فتح ملفات PDF بسهولة عن طريق السحب والإفلات أو استخدام خيار "فتح" في القائمة. بعد فتح الملف، يمكن التنقل بين الصفحات باستخدام الأزرار الموجودة في الواجهة أو عن طريق إدخال رقم الصفحة المطلوبة. يتيح SwifDoo أيضًا استخدام الأدوات المختلفة مثل التحديد والتعليقات والتعديلات، ويوفر واجهة سهلة الاستخدام تتيح التنقل بسلاسة بين الأدوات.

أخيراً، برنامج SwifDoo يعد خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن قارئ PDF قوي ومتعدد الوظائف. يتميز البرنامج بواجهته السهلة، ومجموعة الأدوات الشاملة، والأداء السريع والموثوق. بفضل ميزاته المتقدمة مثل تحرير النصوص والعلامات المرجعية والتعليقات والأمان، يمكن للمستخدمين الاستفادة الكاملة من ملفات PDF بطريقة فعالة ومريحة. إذا كنت تبحث عن قارئ PDF قوي وموثوق، فإن SwifDoo خيار يستحق التجربة ونأمل أن يُلبي توقعاتك.

تعليقات