احتفل بالذكرى السنوية الـ 17 لـ WinXDVD واحصل على برامجها بالمجان


تابـع صفحة عالـم الكمبيوتر علي الفيسبوك ليصلك كل جديد


تحتفل WinXDVD - المزود الرائد لبرامج الوسائط المتعددة - بعيدها السابع عشر! وكجزء من الاحتفال، تقدم الشركة منتجها الرئيسي WinX DVD Ripper Platinum مجانًا لجميع العملاء لفترة محدودة. عِلماً أن برنامجها ذاك يتيح للمستخدمين نسخ أقراص DVD القوية. إضافةً إلى إمكانية تحويل أقراص DVD ونسخها احتياطيًا بسهولة إلى تنسيقات رقمية متنوعة، مِما يُسهّل مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة على أي جهاز. إضافةً إلى حزمة من 10 برمجيات أخرى سنفصلها تِبعاً.

ولكن ما الذي يميز WinX DVD Ripper Platinum عن برامج نسخ أقراص DVD الأخرى الموجودة في السوق؟ الجواب يكمن في ميزاته المتقدمة وواجهته سهلة الاستخدام. فـ باستخدام هذا البرنامج، يمكن للمستخدمين نسخ أقراص DVD وتحويلها بسهولة إلى تنسيقات شائعة مثل MP4 وAVI وMOV والمزيد، مع الحفاظ على جودة الصوت والفيديو الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة آبل وهواتف أندرويد وأجهزة الألعاب.


ماهية البرنامج ومزايا عمل نسخة رقمية من أقراص DVD


نلاحظ إذاً أن WinX DVD Ripper Platinum عبارة عن أداة برمجية قوية تسمح للمستخدمين بعمل نسخ رقمية من أقراص DVD الموجودة لديهم. أي أنك عندما تستخدم هذا البرنامج البسيط والخفيف (حجمه يقارب 30 ميجا بايت فقط) ستتمكن من تحويل أقراص الـ دي في دي لديك إلى لواحق رقمية متنوعة كي تعمل على أي جهاز لديك. وتجدر الإشارة هنا إلى أن تنسيق الأقراص المضغوطة يختلف عن ذاك المستخدم في باقي الأجهزة، لذا إن نسخت الفيلم مجرد نسخ عادي ولصقته في جهاز آيفون على سبيل المثال فلن يعمل في غالب الظن، هنا يأتي دور هذا البرنامج المميز.

بعد أن تعرفنا على ماهية البرنامج وما الهدف منه وما الذي يمكنه القيام به، لا بد لنا الآن من الانتقال إلى جزيئة أخرى ألا وهي عمل نسخة رقمية من أقراص DVD. فما الشيء المميز في ذلك؟ وهل لا زال هناك أحد يستخدم تلك الأقراص؟! والجواب يتمثل بأن بعض المستخدمين يفضلون إنشاء نسخة رقمية من أقراص الـ DVD التي يملكونها كي يمكن تخزينها على أجهزة الكمبيوتر لديهم ولا يضطرون لاستخدام القرص في كل مرة، ما يعني إمكانية الوصول بسهولة إلى الملفات بعيداً عن أي قرص.


ميزة أخرى لاستخدام WinX DVD Ripper Platinum هي أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص نسخهم الرقمية. يمكن للمستخدمين اختيار أجزاء DVD التي يرغبون في نسخها، وتحديد مسارات الصوت والترجمة التي يريدون الاحتفاظ بها، وحتى ضبط جودة الفيديو لتناسب تفضيلاتهم. وبناءً على ما سبق، نلاحظ إيلاء البرنامج أهمية كبيرة لذوق المستخدم وما يريد القيام به. وعليه، لن تضطر لنسخ القرص بأكمله بل أُتيحت لك الفرصة لاختيار ما ترغب وهجر وما تكره أو ما لا يعنيك بمعنى آخر.

وقبل الانتقال إلى الفقرة التالية، لا يفوتنا أن ننوه لبساطة برنامج WinX DVD Ripper Platinum المتناهية! إذ أنه يأتي بواجهة بسيطة وبديهية تجعل من السهل حتى على المستخدمين المبتدئين نسخ أقراص DVD. أضف عليه، دعم أحدث وسائل الحماية لنسخ الأقراص، أي يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أن نسخهم الرقمية ستكون بأعلى جودة. بالمجمل، نرى أن البرنامج مميز ولا بد لك من الاستفادة من هذا الاحتفال وتحصل عليه بصورة مجانية تماماً فقط بوضع بريدك الإلكتروني والضغط على زر تنزيل!

الحصول على البرنامج مع باقة برمجيات إضافية لفترة محدودة


دائماً ما تحتفل الشركات التقنية بذكرى نشأتها، وتسعى في مثل هذه المناسبات إلى طرح إحدى منتجاتها الرقمية مجاناً ولفترة محدودة لكل من يرغب في الحصول عليها وتجربتها. لذلك، تدعونا اليوم شركة WinXDVD للاحتفال معها بعيدها الـ 17 مع عرض ترويجي غاية في التميز، تقدم من خلاله برنامجها الرائد في نسخ الأقراص WinX DVD Ripper Platinum لفترة محدودة بصورة فردية. أو علاوة على ذلك، إمكانية الحصول على البرنامج مع حزمة برامج إضافية بعرض مُخفض للغاية.


أما العرض الأول وهو الحصول على البرنامج بصورة مجانية فقط من خلال زيارة صفحة الاحتفال ووضع البريد الإلكتروني والشروع في تحميل البرنامج صار واضحاً. لكن ما هي تفاصيل الحزمة الثانية المقدمة من الشركة؟ والجواب، إن اشتريت حزمة WinX Anniversary Gift Pack التي تتضمن برنامج DVD Ripper Platinum وبرنامج HD Video Converter وبرنامج DVD Copy Pro وبرنامج WinX MediaTrans بسعر 29.95 دولارًا ستحصل على 6 هدايا إضافية وهي:

  1. برنامج IObit Driver Booster لتحديث تعاريف الكمبيوتر، بترخيص لمدة ستة أشهر (بقيمة 22.95 دولارًا).
  2. برنامج Wise Care 365 Pro لتنظيف وتسريع الويندوز، بترخيص مدى الحياة (بقيمة 39.95 دولارًا).
  3. برنامج Audials One 2023 Special Edition لتسجيل الصوت والفيديو عبر الإنترنت، بترخيص مدى الحياة (بقيمة 24.90 دولارًا).
  4. برنامج Ashampoo Uninstaller 11 لإزالة تثبيت البرامج من جذورها، استخدام مدى الحياة (بقيمة 39.99 دولارًا).
  5. برنامج RecMaster لتسجيل شاشة الكمبيوتر، بترخيص لمدة عام (بقيمة 19.95 دولارًا).
  6. برنامج Black & White Project 5 لتحويل الصور الملونة إلى أبيض وأسود، استخدام مدى الحياة (بقيمة 69 دولارًا).


وعليه، تلخيصاً لمَ سبق، ستحصل من خلال هذه الحزمة على 10 برامج بقيمة إجمالية تتراوح بين الـ 218 إلى 220 دولار! فقط بـ 29.95$ فما الذي تنتظره؟ للحصول على البرنامج وحزمة البرامج الإضافية، ما عليك سوى زيارة موقع WinXDVD على الويب واتباع التعليمات المقدمة.

المميزات البارزة لبرنامج WinX DVD Ripper Platinum


  • تحويل أقراص DVD إلى الكثير من التنسيقات المشهورة والمستخدمة بكثرة كـ MP4 وAVI وWMV وMOV، بالإضافة إلى تنسيقات أكثر تخصصًا مثل HEVC وH.264 وMPEG.
  • تصدير أفلام DVD إلى أجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد والأجهزة اللوحية ومشغل وسائط السيارة والتلفزيون والكمبيوتر وما إلى ذلك.
  • إجراء نسخ احتياطي لمحتوى القرص إلى صورة ISO في حال نسخ أنظمة تشغيل من قرص مضغوط أو مجلد DVD، دون فقدان الجودة.
  • نسخ أي قرص DVD كامل بسرعة عالية (تقدر بحوالي 5 دقائق) باستخدام تقنية تسريع الأجهزة من المستوى الثالث. إضافةً إلى المزيد من الخواص الرائعة ندعوك لاكتشافها بعد تنزيل وتثبيت البرنامج.

أخيراً، ماذا سيفيدك الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 17 لـ WinXDVD؟


كما تحدثنا آنفاً بالولوج إلى صفحة الاحتفال ستحصل على نسخة 8.22.0V من برنامج WinX DVD Ripper Platinum مجانًا والتي تتضمن عدة تحديثات جديدة عن النسخ السابقة كـ: تحسين فك تشفير أقراص DVD الجديدة ذات القطاعات السيئة، دعم إضافي لحماية هيكلية جديدة موجودة على الأقراص الجديدة، سرعة إجمالية محسنة عند تحميل أقراص DVD جديدة، وبعض الإصلاحات والتحسينات الطفيفة. إضافةً إلى الاستفادة من حزمة الذكرى السنوية التي تتضمن 10 برامج بقيمة 220 دولار مقدمة لك اليوم فقط بـ 29.95$، لذا ننصحك بالتحرك سريعاً وتجربة البرنامج قبل إنقاض المهلة في 5 يونيو/حزيران.

تعليقات