Loading...

أقوى الألعاب الجديدة للآيفون والأندرويد هذا الأسبوع [23/4/18]

نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد عن أفضل ألعاب أندرويد وآيفون، حيث تزداد مكتبة ألعاب الهواتف الذكية نموًا كل أسبوع على ما يبدو، فهناك دائمًا عدد كبير من الألعاب الجديدة تأتي إلى متجر جوجل بلاي وأيضًا آب-ستور ليستمتع بها مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد الذكية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يحب تجربة الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعبة تصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نلقي نظرة على اختياراتنا لهذا الأسبوع من ألعاب الموبايل الجديدة.


1- لعبة Drifto



لعبة سيارات جديدة ومجانية حيث يمكنك الانجراف من خلال عدة مسارات واقعية مع سيارة سباق عالية الأداء. Drifto تتميز برسوميات بسيطة وأسلوب لعب سهل للغاية، كل ما عليك هو سحب السيارة يمينًا أو يسارًا لجعل مدة الإنجراف أطول أثناء السير بسرعة، وكلما كان الانزلاق أطول كلما زادت نقاطك ومكآفاتك لفتح سيارات ومسارات جديدة. في بداية اللعب ستحصل على مجموعة من الإرشادات الأولية لفهم آلية التحكم ومن ثم تبدأ في خوض تحديات صعبة حيث يتعين عليك الانجراف بالسيارة لمدة محددة وبزاوية معينة وتجنب الاصطدام بالمخاريط المرورية، ولكن بشكل عام اللعبة مسلية وسهلة.

[تحميل اللعبة: iOS – Android]

2- لعبة ACE: Air Cruiser Elite



لعبة روجلايك من الطراز الرفيع! ACE: Air Cruiser Elite تعتبر من أقوى الألعاب التي تم طرحها مؤخرًا لمنصة الموبايل، حيث تقوم بلعب دور قائدًا لأسطول فضائي ضخم وعليك أن تقود جنودك الفضائيين لمحاربة الأعداء والإنقاذ المجرة. تتميز اللعبة بتبني طرق قتال حديثة نسبيًا وتوفير عدد كبير من بيئات اللعب المصممة بشكل يجعلك تنغمس في قتالات ملحمية، يمكن الجمع بين أكثر من 27 مهارة بشكل عشوائي لإنشاء تجارب قتالية مختلفة. أسلوب اللعب قد يبدو صعبًا في البداية لكن بمرور الوقت ستدرك كل شيء حيث أن احداث اللعبة مشوقة للغاية والكثير من التحديات والمهام في انتظارك.

[تحميل اللعبة: iOS – Android]

3- لعبة Worms W.M.D: Mobilize



تعود سلسلة ألعاب "ورمز" التكتيكية المدفعية إلى جذورها في هذا الجزء، حيث تتقاتل فصائل صغيرة من الديدان المجسمة مع بعضها البعض عبر مشهد مشوه بهدف أن يصبح الفريق الوحيد الباقي على قيد الحياة. Worms W.M.D: Mobilize تأتي برسوميات مبهجة ثنائية الأبعاد، جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب الكلاسيكية المتعارف عليها في جميع أجزاء سلسلة ورمز والتي تتميز بالسريالية والفكاهة الهزلية والشخصيات الكرتونية المضحكة. في هذا الجزء، ستجد الكثير من الأسلحة والمركبات والمباني الجديدة والمزيد مع توافر إمكانية اللعب الفردي أو متعدد اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت. جدير بالذكر أن اللعبة ليست مجانية ولكنها أيضًا غير مكلفة ومتاحة للتنزيل من متجر جوجل بلاي وآب ستور.

[تحميل اللعبة: iOS – Android]

4- لعبة !MONOPOLY GO



حصدت لعبة !MONOPOLY GO بعد أسبوع بالضبط من طرحها على متجر Play Store أكثر من مليون عملية تنزيل وتقييم 4.6/5 وذلك ليس فقط لأنها من تطوير شركة Scopely الأمريكية ولكن أيضًا كونها تحاكي لعبة المونوبولي أو بنك الحظ بشكل رائع جدًا. !MONOPOLY GO هي في الأساس مزيج من لعبة اللوح الكلاسيكية Monopoly ولعبة Coin Master حيث تقوم برمي النرد على لوحة Monopoly عادية، وتكسب نقودًا حسب نتيجة رمي النرد أو المكان الذي تهبط فيه على اللوحة. يمكنك بعد ذلك استثمار هذه الأموال في ترقيات المدينة وشراء العقارات، وكسب المزيد من الأدوار المجانية كلما تقدمت. هناك الكثير من المهام المرحة في هذه اللعبة لدرجة الإدمان وبالتأكيد ستكون أفضل عند اللعب مع الأصدقاء.

[تحميل اللعبة: iOS – Android]

5- لعبة Raging Bytes



من ألعاب الرول بلينج التي تستخدم رسومات مبكسلة بشكل مستوحى من ألعاب الأتاري القديمة، Raging Bytes هي لعبة قتال زومبي مبنية على أحداث درامية وحبكة شبيهة بأفلام الزومبي. تبدأ القصة بضابط الشرطة الذي يستيقظ في المستشفى بعد وقوع حادث ليجد المدينة اجتاحتها كائنات الزومبي! ومن هنا عليك التناوب على تحديات حماسية ولا هدف إلا البقاء على قيد الحياة. رسوم اللعبة جميلة جدًا وتبدو بسيطة لكنها مليئة بالتفاصيل الصغيرة وكذلك حركة الشخصيات مليئة بالتفاصيل، كما ان نظام القتال سهل وحماسي في الوقت ذاته وهناك مجال واسع للإبداع. [تحميل اللعبة: iOS – Android]

 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي