شركة Nubia تطلق شاشة الألعاب الاحترافية RedMagic بدقة 4K HDR



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في يوليو 2022 أعلنت RedMagic المسجلة كعلامة فرعية لشركة Nubia الصينية، والمعروفة بإصدار هواتف مخصصة لمجتمع الجيمرز، عن الجيل الأول من شاشة الألعاب RedMagic 4K بمعدل تحديث 160 هرتز، إلا أنه في ذلك الوقت تم طرح الشاشة في الأسواق الصينية فقط. لكن اليوم وبشكل رسمي تقدم Nubia شاشتها الاحترافية في إصدار دولي ليتمكن هؤلاء من هم خارج الصين من الحصول على أفضل تجربة ألعاب ممكنة، إذا تم تصميم الشاشة مع الآخذ بعين الاعتبار متطلبات اللاعبين من حيث الجودة البصرية المذهلة والأداء السريع. للوهلة الأولى، تشبه شاشة RedMagic العديد من شاشات الألعاب الأخرى في السوق، إلا أنها تتمتع بتوليفة مُميزة من التقنيات البصرية الأحدث تجعلها خيارًا لا يمكن التغاضي عنه عند البحث عن شاشة ألعاب جديدة. إن كنت مهتمًا، فإليك أدناه كامل التفاصيل حول الشاشة الجديدة.


مبدئيًا، تعتمد شاشة الألعاب RedMagic الجديدة، والتي تستهدف دعم المستخدمين في ألعاب الـ Esports، على لوحة عرض IPS LCD حجمها 27 بوصة بدقة UHD (3840x2160) ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 ومعدل تحديث 160 هرتز من أجل سلاسة فائقة واستجابة سريعة. تتميز الشاشة بنظام الإضاءة الخلفية LED المصغر ثنائي الأبعاد أو كما يعرف بـ mini-LED والذي شهد نجاحًا هائلًا في سوق شاشات الألعاب الحديثة كونه يجمع بين مميزات الـ OLED والـ LED معًا.

وبحسب الشركة، فإن الشاشة تتمتع بشبكة مصابيح ضخمة تتكون مما يزيد عن 2,000 مصباح LED صغير تم تقسيمهم إلى 1،152 منطقة تعتيم يتم التحكم فيها بشكل فردي بحيث يمكن "تعتيم" اي عدد منهم في اي وقت للحصول علي لون أسود عميق بجوار مناطق الصورة الساطعة، مما يحقق نسبة تباين 1,000,000:1 وهذا يفسر اعتماد الشاشة شهادة VESA DisplayHDR 1000 حيث تحقق الشاشة ذروة سطوع تصل إلى 1300 شمعة لتكون أقدر على عرض محتوى HDR بشكل مثالي. ولإكمال التجربة البصرية، تدعم الشاشة تغطية ألوان DCI-P3 من الدرجة السينمائية بنسبة 99% لعرض ألوان أكثر ثراءًا وتشبعًا.

تم تقديم شاشة RedMagic الجديدة باعتبارها وسيلة "للغوص في واقع الألعاب" وللتنافس على الأفضل للاعبين، إذ قال الفريق المسؤول عن العلامة الفرعية RedMagic ضمن بيان الإطلاق أن "منتجات RedMagic تستهدف دائمًا منح اللاعبين تجربة ألعاب غامرة، ونسعى جاهدين لتقديم عتاد عالي الجودة مخصص للألعاب، باستخدام تقنيات احترافية لتحسين تجربة المستخدم. هدفنا هو توسيع تركيزنا بما يتجاوز صنع الأجهزة الطرفية بل وأيضًا العتاد الذي يخدم التجربة المطلقة لألعاب الرياضات الإلكترونية، مما يجعل الألعاب متعددة اللاعبين أكثر احترافًا ومتعة. إنه لزامًا علينا تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة لمجتمع الألعاب ونقدر ملاحظات وردود فعل المستخدم ونأخذها على محمل الجد في تصميم منتجاتنا وتطويرها"

ألوان مذهلة وتباين في كل لعبة



توفر شاشة الألعاب RedMagic للاعبين مستوى استثنائيًا من الأداء والاستجابة والوضوح، فعلاوًة على المواصفات السابق ذكرها والتي تمكن اللاعبين من الاستمتاع بكل انتصار في كل من ألعاب FPS و MOBA وكذلك دعم تغطية sRGB و DCI-P3 بنسبة 99% مع دعم الألوان 1.07 مليار لون، تستطيع هذه الشاشة بسهولة أن تمنح اللاعبين تجربة ألعاب حادة وسريعة الاستجابة مع معدل تحديث فائق السرعة يصل إلى 160 هرتز وتقريباً صفر تأخير في الاستجابة.

مرئيات نابضة بالحياة للألعاب في أي زاوية مشاهدة


تعطي شاشة الألعاب RedMagic 4K مقاس 27 بوصة ألوانًا نابضة بالحياة لتجربة بصرية فريدة في الألعاب من الوضع الأفقي إلى الرأسي، مع توافر إمكانية تدوير الشاشة 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة. وبغض النظر عن الموضع، سيتمكن اللاعب الشاشة من رؤية أصغر التفاصيل بوضوح، بينما يوفر حامل الشاشة عالي المرونة الانغماس الكامل في عالم الألعاب من زوايا مشاهدة متعددة. تتميز الشاشة بتصميم ليس "مبهرج" على غرار الخيارات الأخرى من نفس الفئة وإنما يتحلى بالبساطة المتناهية وهذه ميزة تجعل الشاشة ملائمة لأي Setup كمبيوتر مخصص للألعاب.

ستة منافذ فردية لطرق متنوعة للاتصال



تتضمن الشاشة 6 أنواع من منافذ الإدخال والإخراج التي تسمح بتوصيل الأجهزة بسرعة وسهولة، بما في ذلك HDMI 2.1 المتوافق مع FreeSync و G-Sync. تحتوي شاشة الألعاب RedMagic 4K أيضًا على منفذين DisplayPort 1.4  ومنفذين USB-C  وثلاثة منافذ USB-A ومدخل سماعة أذن. يمكن للاعبين أيضًا ترتيب الـ Setup من حيث الكابلات باستخدام الحامل متعدد الوظائف المضمن مع الشاشة، والذي يمكنه التعامل مع عتاد الكمبيوتر وأجهزة الكونسول وحتى شحن الأجهزة الداعمة لمعيار Type-C بحيث يتم تجميع كل الأجهزة وتنظيمها بسهولة.

تصميم بسيط: إطار فائقة النحافة مع حواف صغيرة


تتميز شاشة الألعاب شاشة الألعاب RedMagic 4K بإطار فائق النحافة، وسطوع يصل إلى 1300 شمعة وتعتيم سريع للبكسلات غير المضيئة بالإضافة إلى التوافق مع معيار TÜV Rheinland لحماية العين من الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة. ولتعزيز تجربة اللعب، يحتوي ظهر الشاشة على إضاءة RGB يضفي مظهر رائع على المكتب.

ميزات برمجية رائعة لتجربة ألعاب غامرة



تدعم شاشة الألعاب RedMagic 4K تقنية MPRT المصممة لتلبية احتياجات اللاعبين المتمرسين، حيث تعمل على تقليل ضبابية الحركة في المشاهد داخل الألعاب وتحسين الوضوح إلى جانب بعض التعديلات الأخرى التي يكون الغرض منها تحقيق تجربة اللعب المثالية للاعبين الذين يتطلعون إلى لعب سلس ومرن، وهي مفيدة بشكل خاص للألعاب التي تتطلب ردود فعل سريعة مثل ألعاب التصويب حيث يكون وقت رد الفعل أمرًا بالغ الأهمية. يمكن للاعبين أيضًا مراقبة معدلات الإطارات أثناء اللعب على الشاشة باستخدام ميزة مضمنة مع الشاشة لعرض معدل التحديث في الوقت الفعلي.

للحصول على تجربة ألعاب أكثر سلاسة، تشتمل الشاشة دعم تقنية Free-Sync التي تسمح للاعبين بلعب ألعاب سريعة الوتيرة بمعدلات تحديث تصل إلى 160 هرتز مع زمن استجابة أقل، وهو أمر يراه اللاعبين ضروريًا في ألعاب التنافسية لمواجهة مشاكل التقطيع وعدم مزامنة الشاشة مع البطاقة الرسومية. باستخدام هذه الميزات ستعمل حتى الأجهزة الطرفية على نحو مترابط مع الشاشة لإرسال ردود الفعل بسرعة وبدقة على التغييرات في اللعبة.

إلى جانب هذه الميزات، توفر الشاشة أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع المشهد، بما في ذلك وضع Movie المناسب لمشاهدة الأفلام ووضع FPS ووضع MOBA المخصصين للألعاب. يعمل وضع Movie على تحسين التباين والتشبع اللوني للمرئيات، مما يمنحها مظهرًا أكثر حيوية وواقعية. في المقابل، يعمل وضع FPS على تحسين الرؤية عن طريق ضبط السطوع والتباين وتشبع اللون خاصة في المناطق المعتمة. بينما يعمل وضع MOBA على تحسين سلاسة العرض والألوان فقط. مع هذه الميزات المتقدمة، تم إعداد الألعاب RedMagic 4K لنقل الجيمرز المحترفين إلى مستوى جديد من تجربة الألعاب.

توفر شاشة الألعاب RedMagic 4K رسومات مذهلة وألوانًا نابضة بالحياة للعب ألعاب الحركة سريعة الوتيرة أو الألعاب التنافسية متعددة اللاعبين بسلاسة. حتى بالنسبة للوافدين الجدد إلى مجتمع الألعاب، تعُد هذه الشاشة ملحقًا ضروريًا سواء كنت تريد اللعب على الكمبيوتر أو عبر أجهزة الكونسول مثل PS5 و Xbox.

ستتوفر شاشة الألعاب RedMagic الجديدة للشحن الدولي بدءًا من أمريكا الشمالية اعتبارًا من 3 أبريل 2023 وللشراء اعتبارًا من 6 أبريل 2023 على الموقع الرسمي redmagic.gg. وبخلاف الشاشة، كشفت الشركة أيضًا عن مزيد من منتجات RedMagic الجديدة تمامًا والتي تهدف إلى إعادة تخيل تجربة الألعاب عبر الـ PC بما في ذلك لوحة مفاتيح وماوس الألعاب الذي سيصدر قريبًا.

تعليقات