6 برامج من AOMEI بقيمة أكثر من 600$ للتحميل الآن مجانًا



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نسلط الضوء من حين لآخر على العروض المميزة التي تقدمها شركات تطوير البرامج وتعتبر فرصة عظيمة للمستخدمين للاستفادة من النسخ الكاملة لبرامج الكمبيوتر المعروفة بشكل مجاني تمامًا بدلًا من قرصنتها أو شرائها بسعر مرتفع. هذه المرة لدينا عرض مميز من شركة AOMEI المعروفة في مجال تطوير برامج النسخ الاحتياطي للبيانات على أنظمة macOS وويندوز، إذ تستضيف الشركة حاليًا Giveaway يمنح المُستخدمين في كافة أرجاء العالم تراخيص مجانية لبرامجها المختلفة بقيمة تبلغ 648 دولار. تتنوع هذه البرامج وتشمل فئات عدة وبالتأكيد هو حدث مغري للغاية، حتى إن لم تكن مهتمًا في الوقت الحالي بهذه البرامج. إذًا دعنا نستعرض تفاصيل العرض وطريقة الاستفادة منه لاغتنام الفرصة قبل فوات الآوان!


الـ Giveaway الذي تقدمه شركة AOMEI يشمل 6 برامج مدفوع للتنزيل مجانًا، تنقسم البرامج إلى فئات مختلفة بحيث تلائم كافة احتياجات المستخدمين، إذ ستجد برامج لإنشاء النسخ الاحتياطي للبيانات على الكمبيوتر أو الهاتف أو حتى على خدمات التخزين السحابي، جنبًا إلى جنب برامج لاسترجاع الملفات المحذوفة. الشيء المشترك هنا هو ان جميع البرامج تتمتع بدرجة عالية من الإحترافية وجودة التصميم. من المفترض أن يستمر الحدث حتى 31 مارس الجاري، فمن الآن وإلى ذلك الحين تستطيع تنزيل البرامج التي تحتاجها بشرط أن تقوم بتفعيلها قبل قبل حلول شهر أبريل المقبل، علمًا أن التفعيلات المقدمة في العرض تسمح بترخيص البرنامج لمدة 6 أشهر أو 12 شهرًا، وبعضها لمدى الحياة.


حسنًا، بالنسبة للبرامج التي ستحصل عليها من خلال عرض AOMEI World Backup Day Gifts فدعونا نسرد سريعًا اسم كل برنامج فيما يلي، لكن بشكل عام كل البرامج مهمة ومفيدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر فحاول أن تنتهز الفرصة للحصول على نسختك المجانية الآن:

  • برنامج AOMEI Backupper Pro: هو برنامج نسخ احتياطي يساعد مُستخدمي نظام ويندوز على حماية البيانات من خلال مميزاته القوية مثل النسخ الاحتياطي المتزامن سواء لمجلدات محددة أو بارتيشنات كاملة أو للهارد ككل مع إمكانية استنساخ نظام التشغيل ونقله إلى هارد آخر أو استنساخ تقسيمة البارتيشنات، إلخ. يكلف البرنامج حوالي 40 دولار ولكن يمكن الحصول عليه مجانًا لمدة عام خلال هذا العرض.
  • برنامج FoneTool Pro: برنامج لإدارة هواتف آيفون من خلال نظام ويندوز ويمتلك ميزات كثيرة تجعله أفضل من برنامج آيتونز الرسمي، يمكن للمستخدمين إجراء نسخ احتياطي كامل أو انتقائي للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال على الآيفون أو الآيباد. يسمح البرنامج بإنشاء نسخة احتياطية كاملة أو النسخ الاحتياطي فقط للملفات التي تم تغييرها وإضافتها لتوفير الوقت والمساحة، ويمكن للمستخدمين بفضل هذا العرض الحصول على ترخيص مجاني لمدة عام واحد والاستفادة من خصائصه المتعددة دون مقابل.
  • برنامج CBackup: يوفر خدمة نسخ احتياطي سحابي آمنة تتيح للمستخدمين نسخ جميع البيانات الموجودة على الكمبيوتر احتياطيًا إلى السحابة. يدعم البرنامج النسخ الاحتياطي من خدمة سحابة إلى أخرى ومزامنة البيانات بين خدمات التخزين المعروفة. بالإضافة لذلك، يوفر البرنامج نسخًا احتياطيًا تلقائيًا مجدولًا يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا للسحابة ويسمح بنسخ بيانات الكمبيوتر احتياطيًا لتأمين السحب لسهولة الوصول إليها من أي مكان.
  • برنامج AOMEI Cyber Backup: برنامج آخر للنسخ الاحتياطي لكنه يستهدف المؤسسات، إذ يركز على إنشاء نسخ احتياطية للأنظمة الافتراضية التي تم إنشائها عبر VMware و Hyper-V بطريقة مركزية وبدون وكيل وسيط، مما يوفر مساحة تخزين أكبر ووقتًا عن طريق النسخ الاحتياطي للبيانات المتغيرة فقط.
  • برنامج MyRecover Pro: مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين على استرجاع الملفات المحذوفة في ويندوز من خلال 3 خُطوات سهلة، البرنامج يدعم جميع أنظمة الملفات على كافة إصدارات ويندوز بدايًة من ويندوز 7. وخلال هذا العرض ستحصل على ترخيص للبرنامج مدته عام واحد مجانًا.
  • برنامج AOMEI Data Recovery for iOS: يسمح باستعادة بيانات آيفون المفقودة أو المحذوفة في خُطوات سهلة للغاية. يوفر البرنامج إمكانية المعاينة الانتقائية واسترداد أي نوع من البيانات كما ويدعم استرداد البيانات بسرعة مباشرة من الآيفون أو الآيباد.


للحصول على اي برنامج خلال الفترة المحددة لعرض AOMEI World Backup Day Gifts فكل ما عليك فعله هو الانتقال لصفحة المسابقة عبر الرابط المرفق ادناه، بعدها قم بالضغط على زر "Get ALL Backup Apps Together" لتنزيل كل البرامج في حزمة واحدة بحجم ~500 ميجابايت، أو يمكنك التمرير إلى أسفل لتنزيل البرامج فرديًا بالضغط على "to Get $" الموجود تحت اسم البرنامج الذي تريد الحصول عليه ليبدأ بعدها تنزيل ملف مضغوط يحتوي ملف تثبيت البرنامج بالإضافة إلى ملف Text يتضمن سريال التفعيل وخطوات تفعيل البرنامج. قم بتنفيذ هذه الخطوات لتحصل على النسخة المدفوعة بشكل مجاني. ولكن تأكد من تفعيل البرنامج قبل أبريل 2023، فبعد هذه الفترة لن يكون مفتاح التفعيل صالحًا للاستخدام.

تعليقات