9 برامج مهمة بقيمة أكثر من 350 دولار للتحميل الآن مجانًا



تأتي شركة WonderFox مع كل مناسبة سنوية بالعروض المميزة، وبالتأكيد مع احتفال العالم بعيد الكريسماس، لن تفوت حدث مهم كهذا. لذا، استطاعت الشركة وبالتعاون مع 8 شركات متخصصة فى تطوير برمجيات الحاسوب، أن تتيح لنا تحميل 9 برامج مدفوعة تتعدى قيمتها 350 دولار بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى تخفيض كبير على برنامجين بحيث يشمل العرض 11 برنامج. الفكرة هنا انك تحصل على كود تفعيل النسخة الكاملة من البرامج المتضمنة في العرض، وبالتالي ستتمكن من الاستفادة من جميع مميزات البرنامج دون أي مقابل. لكن ضع فى اعتبارك أن كود التفعيل هذا لن يكون مدى الحياة، ربما عام أو أكثر ولكن إذا كنت تريد الاستمرار فى استخدامه، فعليك أن تشتري البرنامج بنفسك هذه المرة. على أي حال، دعونا نتعرف على تفاصيل العرض فيما يلي.


بدأت عروض WonderFox 2022 Christmas Giveaway بالفعل في يوم 14 ديسمبر الجاري وستستمر حتى يوم 21 ديسمبر القادم، هذا ما العلم بأن العروض ستكون مقسمة إلى جولتين بحيث كل جولة تمنح المستخدمين مزيد من البرامج المدفوعة بالمجان. حتى الآن لا نعرف ما تحويه الجولة الثانية من برامج، لكن وبمجرد أن تبدأ في يوم 22 ديسمبر المقبل سنقوم بتحديث هذا المقال. الآن بالنسبة للبرامج المشملة في الجولة الاولى فهي كالآتي:


  • برنامج Video Converter Factory Pro: يتيح لك هذا البرنامج تحويل صيغ مقاطع الفيديو مع دعم أكثر من 500 صيغة مختلفة لحل مشاكل التوافقية عند عرض الفيديو على أجهزة مختلفة. يساعدك أيضًا فى تحميل مقاطع الفيديو من الإنترنت بدقة تصل إلى 4K ودعم حوالي 1000 موقع ويب بما في ذلك فيمو ويوتيوب وفيسبوك، يمكنه حتى تخصيص نغمات رنين لأجهزة أندرويد و iOS بكل سهولة. إلى جانب ذلك، فهو سريع جدًا ولديه واجهة بسيطة. وخلال هذا العرض ستتمكن من الحصول على النسخة الكاملة من البرامج، إصدار 25.0، مجانًا. هذا مع العلم ان الإصدار الأحدث 26.0 يتوفر بسعر 24.95$ الآن بدلًا من 39.95$.

  • برنامج Photo Watermark: يمكنك باستخدام هذا البرنامج إضافة علامة مائية على صورة أو مجموعة من الصور دفعة واحدة، مع إتاحة اختيار اما ان تكون العلامة المائية مجرد نص تقوم بكتابته أو صورة شفافة أو شعار..أيًا كانت. البرنامج يتمتع بواجهة رسومية بسيطة ومباشرة ويوفر أدوات كثيرة لتعديل الصور وحماية حقوق الطبع والنشر لصورك من الاستخدام غير المصرح به. وخلال هذا العرض ستحصل على النسخة الكاملة للبرنامج لمدة عام.

  • برنامج Video Watermark Pro: برنامج آخر رائع من شركة WonderFox لإضافة علامة مائية على مقاطع الفيديو، سواء ملف واحد أو عدة ملفات وتطبيق العلامة المائية عليها في نفس الوقت. وتتيح الشركة لفترة محدودة تنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا لمدة عام واحد.

  • برنامج AOMEI FoneTool Professional 12: برنامج لإدارة هواتف آيفون من خلال نظام ويندوز ويمتلك مميزات كثيرة تجعله أفضل من برنامج آيتونز الرسمي، ويمكن للمستخدمين بفضل هذا العرض الحصول على ترخيص مجاني لمدة عام واحد والاستفادة من خصائصه المتعددة دون مقابل.

  • برنامج Ashampoo Photo Commander 16: برنامج غني عن التعريف ويعتبر الأفضل لعرض الصور وإجراء تعديلات عليها وأيضًا تنظيم مكتبة الصور الخاصة بك بكل سهولة. البرنامج يغطي جميع احتياجات المستخدمين تقريبًا مع توفير أكثر من 200 ميزة تشمل مهام معالجة الصور الشائعة. وخلال هذا العرض ستحصل على النسخة الكاملة من البرنامج مدى الحياة مجانًا.

  • برنامج Wise Care 365: من أفضل أدوات تنظيف وتسريع الويندوز، حيث تشمل مجموعة من الأدوات الاحترافية لتحرير أكبر مساحة ممكنة من سعة تخزين الهارد دون حذف ملفات مهمة أو إزالة برامج. وتقدم WonderFox هذا البرنامج مجانًا مدى الحياة خلال فترة العرض.

  • برنامج Ant Download Manager: من أقوى بدائل IDM لإدارة التنزيلات، فيمكن الاعتماد عليه لتنزيل أي ملف من الإنترنت بسرعة، كما يدعم جميع المتصفحات الشائعة. ومن خلال عرض WonderFox ستحصل على النسخة المدفوعة من البرنامج، والتي تكلف 26.95$ بشكل مجاني.

  • برنامج Vovsoft Hide Files: يساعدك على حماية معلوماتك الحساسة من الوصول غير المصرح به أو المتطفلين. يمكنه بسهولة إخفاء أي ملفات أو مجلدات أو حتى فلاشات الـ USB وتأمينها بكلمة مرور.

  • حزمة Photo Watermark & Video Watermark: في حال قمت بمشاركة رابط العرض في حساباتك المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي فقم بآخذ لقطة شاشة أو Screenshot للمنشور وإرساله إلى البريد [giveaway@videoconverterfactory.com] وحينها ستكون مؤهل للحصول على حزمة تشمل نسخة كاملة مدى الحياة من برنامجي Photo Watermark و Video Watermark أو الحصول على بطاقة هدية أمازون بقيمة 20$ حيث سيتم الاختيار بشكل عشوائي، ولكن في كلا الحالتين ستكون فائزًا.

جدير بالذكر أيضًا أنه وبخلاف البرامج المجانية، يشمل هذا العرض تخفيضات كبرى على برامج WonderFox المعروفة، فيمكنك شراء حزمة مكونة من برنامجي DVD Ripper و HD Video Converter بسعر 34.95 دولار بدلًا من 69.95$ أو شراء برنامج WonderFox DVD Ripper Pro فقط لفترة محدودة بسعر 24.95 دولار بدلًا من 29.95$.


للحصول على اي برنامج خلال الفترة المحددة لعرض WonderFox 2022 Christmas Giveaway فكل ما عليك فعله هو الانتقال لصفحة المسابقة عبر الرابط المرفق ادناه، بعدها قم بالتمرير إلى أسفل لتجد البرامج التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، فقط اضغط على زر "Get It Free" الموجود تحت اسم البرنامج الذي تريد الحصول عليه ليبدأ بعدها تنزيل ملف مضغوط يحتوي ملف تثبيت البرنامج بالإضافة إلى ملف Docx يتضمن سريال التفعيل وخطوات تفعيل البرنامج. قم بتنفيذ هذه الخطوات لتحصل على النسخة المدفوعة بشكل مجاني. في بعض الحالات أيضًا قد تجد رابط التنزيل فقط، وهنا سيتم تنزيل نسخة مفعلة مُسبقًا من البرنامج.

اقرأ ايضاً

تعليقات