عروض مميزة للحصول على نسختك الأصلية من ويندوز وأوفيس بأقل سعر



كما تعلمون، منتجات مايكروسوفت ليست مجانية سواء كنا نتحدث عن ويندوز أو أوفيس أو غيرها، صحيح تسمح الشركة بفترة استخدام مجانية محدودة لكن تحقيق استفادة من أي منتج يتطلب شراء النسخة الكاملة وعادًة يكون سعرها مرتفع جدًا بل يفوق رواتب البعض أحيانًا. ولأن من الصعب الاستغناء عن هذه المنتجات، بل يكفي القول أن هناك أكثر من 1.2 مليار مستخدم حول العالم يستخدم أحد إصدارات "مايكروسوفت أوفيس"، فمن المنطقي أن يلجأ معظم الناس لتحميل النُسخ المقرصنة، مع ان هناك حل آخر أسلم وأفضل ألا وهو شراء البرامج المدفوعة بأسعار مخفضة. فمن ناحية تتجنب التهديدات الأمنية جراء استخدام إصدار مقرصن، ومن أخرى لا تنفق الكثير من أموالك.

ونعتقد أن هذا هو أفضل وقت يمكن أن تشتري فيه برمجيات الكمبيوتر حيث موسم تخفيضات الجمعة البيضاء على مستوى المتاجر الإلكترونية، ومن بينهم متجر Keysfan الرائع الذي يتيح لك شراء نسختك الأصلية 100% من ويندوز أو أوفيس بسعر خُرافي خلال فعالية Cyber Week Sale التي ستستمر لفترة قصيرة، لذا في حال كنت مهتمًا بالحصول على تفعيل رسمي بتكلفة معقولة فعليك ألا تفوت هذه الفرصة.


فيما يلي نسلط الضوء على أهم العروض المتوفرة على متجر Keysfan.com والتي تتنوع بين تخفيضات خاصة بإصدارات مايكروسوفت أوفيس للـ PC والـ Mac وأيضًا إصدارات الويندوز، أو حزمة تجمع بين المنتجين للشراء بأقل سعر ممكن. وحتى تستوعب التخفيضات التي يقدمها المتجر فدعني أخبرك ان سعر النسخة الأصلية لأوفيس 2021 برو على المتجر الرسمي لمايكروسوفت يبلغ 440 دولار، ولكن مع Keysfan تستطيع شراء نفس النسخة MS Office 2021 Professional Plus مقابل 25.25 دولار أي بأقل حوالي 93% من السعر الأصلي! وهذه مجرد البداية، فإذا كنت تنوي شراء مجموعة من التفعيلات سينخفض السعر أكثر كما نلاحظ فيما يلي:



بالنظر إلى الأسعار السابقة ومقارنتها بالسعر الرسمي، قد تظن للوهلة الأولى أنها مجرد عروض وهمية، لكن السبب في انخفاض السعر بهذا الشكل صراحًة هو ان التراخيص المباعة بواسطة Keysfan هي رخص المصنعين OEM والتي تقدمها مايكروسوفت بأسعار مخفضة للغاية عن الأسعار المعتادة للشركات المصنعة مثل أسوس ولينوفو وإتش بي.. ليتمكنوا من تفعيل ويندوز أو أوفيس على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

ومن من مميزات الشراء من هذا المتجر أيضًا انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Keysfan.

شراء نسخ أصلية من ويندوز بأسعار تبدأ من 6.12$



يقدم متجر Keysfan عروضًا فريدةً لشراء أحدث إصدارات ويندوز، مثل ويندوز 11 بسعر أقل من سعرها الأصلي بنسبة 50%، وبما ان مايكروسوفت توفر لمستخدمي ويندوز 10 ترقية مجانية إلى ويندوز 11 فذلك هو أفضل وقت لشراء ويندوز 10 ولكن ليس من مايكروسوفت وإلا ستضطر لدفع 199.99 دولار، بينما خلال عروض Keysfan الحصرية تستطيع شراء تفعيل Microsoft Windows 10 Pro مقابل 7.25 دولار فقط! وفيما يلي تجد مزيد من هذه العروض التي لن تتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:


كل ما عليك لاقتناص ايًا من العروض السابقة والآتية هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart وبعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع (وتذكر وضع رمز الخصم المذكور أثناء الدفع) علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

تخفيضات لوقت محدود لمُستخدمي أجهزة آبل Mac


لا تركز عروض Keysfan على مُستخدمي أجهزة الـ PC التي تعمل بنظام ويندوز بالأخص، حيث لم ينسِ المتجر كذلك مُستخدمي أجهزة آبل ماك، حيث لهم نصيب أيضًا من فعالية Cyber Week التي تجرى الآن، فيمكن الحصول على نُسخة الـ Home and Business من أوفيس 2021 بأقل سعر ممكن وهو 59.99 دولار، في حين تكلف نسخة Home and Business من أوفيس 2019 فقط 54.99 دولار، بينما Office 2016 Home and Business تكون بسعر 52.99 دولار. هذا بمثابة عرض مغري مقارنة بأسعار مايكروسوفت خصوصًا لو كان عملك على جهاز ماك الخاص بك يتطلب التعامل مع حزمة أوفيس المكتبية كثيرًا.

عروض حزم البرامج بخصم كبير يصل إلى 62%



كما لاحظت من القائمة السابقة، فجميع العروض الخاصة بويندوز وأوفيس هي عروض قوية ولا مثيل لها إذا قررت شراء أحد أهم برمجيات مايكروسوفت، ولكن إذا كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يوفر متجر Keysfan خصم 62% على بعض النسخ الشائعة لمايكروسوفت أوفيس وحزم برمجيات مايكروسوفت، فقط استخدم كود الخصم [KFLE62] أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير. وفيما يلي أهم هذه العروض المتاحة:


هذا ووجدنا أن هناك عرض مميز جدًا على حساب أوفيس 365 بروفيشنال بلس يمكن استخدامه على 5 أجهزة لمدة عام كامل بسعر 31.35$. على أي حال إن أعجبتك هذه العروض اضغط هنا لمطالعة مزيد من تخفيضات مايكروسوفت أوفيس الحصرية.

المزيد من عروض ويندوز بأسعار مغرية للغاية


كما ويقدم متجر Keysfan عروضًا فريدةً لشراء برامج مايكروسوفت الرائدة وإصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصلي بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود [KFLE50] أثناء الدفع للحصول على الخصم:


الكثير من برامج الكمبيوتر المتنوّعة بأقل تكلفة


لدى المستخدمين احتياجات مختلفة بالطبع، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر Keysoff عروض خاصة على البرامج الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس، حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و IObit وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة، ومنها الآتي:


—————

كثيرة هي العروض المتوفرة على متجر Keysfan.com الموثوق منه في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأسعار أقل بنسبة تصل إلى 90% مقارنًة بالأسعار الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.8 أو نسبة رضاء 96% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من فريق Keysfan تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات