تحميل أجدد وأفضل تطبيقات أندرويد/آيفون لهذا الأسبوع [22/12/09]



لا يزال المطورون يعملون باستمرار على صنع تطبيقات جديدة لهواتف الاندرويد والايفون والتي تقدم لنا مميزات احترافية ووظائف جديدة يمكنها مساعدتنا في إنجاز الكثير من المهام، فمهما تطورت تطبيقات الهاتف أو بلغ عددها تظل هناك مساحة كبير للتطوير وابتكار تطبيقات جديدة، واليوم هو موعدنا الأسبوعي لأفضل تطبيقات الاندرويد والايفون وفيما يلي نقدم لكم 10 تطبيقات مفيدة جدًا من بينها متصفح إنترنت للاندرويد يدعم تثبيت الإضافات وتطبيقات لتحويل العملات عن طريق كاميرا الهاتف والمزيد من التطبيقات الرائعة والمفيدة جدًا.


1. تطبيق Lemur Browser



من أفضل التطبيقات الجديدة التي تم إصدارها لهواتف الاندرويد هذا الأسبوع هو متصفح Lemur Browser والذي يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة بما في ذلك السرعة والأمان ولكن الميزة الأهم في هذا المتصفح هو أنه يتيح لك تثبيت الإضافات بسهولة كما أنه مبني على نواة Chromium وهو ما يتيح كل الاستفادة من معظم مميزات كروم على هذا المتصفح، ويعمل هذا المتصفح بمحرك البحث Baidu بشكل افتراضي ولكن من خلال الإعدادات يمكنك تغييره إلى Google أو أي محرك بحث آخر.

تحميل التطبيق: للاندرويد

2. تطبيق Proton Drive



تطبيق جديد لهواتف الاندرويد والايفون وهو متخصص في التخزين السحابي ومشاركة الملفات عبر الإنترنت ويعمل هذا التطبيق على مشاركة الملفات من طرف إلى طرف وهو ما يوفر لك الكثير من السرعة والأمان، وباستخدام هذا التطبيق يمكنك تخزين أي نوع من الملفات على السحابة بما في ذلك الصور والفيديوهات والمستندات وغير ذلك الكثير، كما يمكنك الحصول على رابط لمشاركة الملف مع أي شخص بسهولة، كما يوفر التطبيق عددًا من المميزات الأخرى المفيدة بما في ذلك إمكانية تصفح الملفات وتشغيلها بدون اتصال وكذلك إمكانية تنظيم الملفات عبر نقلها أو إعادة تسميتها أو حذفها ويمكنك تحميل التطبيق عبر متجر بلاي أو آب ستور من الروابط التالية.

تحميل التطبيق: للاندرويد - للايفون

3. تطبيق IRMO



على الرغم من أن فكرة هذا التطبيق لا تزال جديدة وبحاجة إلى الكثير من العمل والتطوير إلا أن هذا التطبيق يعمل بشكل فعال ومميز جدًا حيث أنه عبارة عن أداة للرسم من خلال الذكاء الاصطناعي وهو قادر على تحويل الأفكار والخيالات الخاصة بك إلى رسومات فنية مذهلة، وكل ما تحتاج إليه هو كتابة وصف قصير للصورة أو الرسمة التي ترغب في الحصول عليها وسوف يعمل التطبيق باستخدام الكثير من الصور الموجودة مسبقًا وبمساعدة الذكاء الاصطناعي على رسم الصور التي ترغب فيها، ويتوفر هذا التطبيق مجانًا على هواتف الاندرويد والايفون.

تحميل التطبيق: للاندرويد - للايفون

4. تطبيق AR CAM



تطبيق بسيط جدًا لتحويل العملات عن طريق كاميرا الهاتف ويعتبر مفيد جدًا للمسافرين إلى الدول الأجنبية حيث أن كل ما عليك القيام به هو توجيه كاميرا الهاتف ناحية السعر المكتوبة بالعملة الأجنبية وسوف يقوم التطبيق بتحويلها إلى عملتك المحلية فورًا، ويدعم هذا التطبيق أكثر من 150 عملة في الوقت الحالي كما أنه مجاني تمامًا ولكنه يحتوي على الإعلانات.

تحميل التطبيق: للاندرويد

5. تطبيق Onward



تطبيق بسيط جدًا لنظام iOS ومهمة هذا التطبيق باختصار هو إضافة لوحة على الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف من أجل عرض التقويم والتذكيرات الخاصة بك معًا في مكان واحد حيث يعرض لك التطبيق كافة الأيام الخاصة بالشهر والأحداث المسجلة في كل يوم، ويتوفر هذا التطبيق على متجر آب ستور لنظام iOS في الوقت الحالي كما أنه ليس مجاني حيث أنه يكلف 1.99 دولار ويمكنك الحصول عليه عبر الرابط التالي.

تحميل التطبيق: للايفون

6. تطبيق Uncover



إذا كنت من محبي قراءة الكتب فإليك هذا التطبيق الرائع جدًا لهواتف الاندرويد والذي يمثل مجتمع عالمي للقراء حيث يساعدك هذا التطبيق على البحث عن كتب جديدة لقراءتها واستكشاف القوائم المميزة التي أنشأها المستخدمون الآخرون، ويمكنك البحث عن الكتب في هذا التطبيق من خلال كتابة العنوان أو المؤلف أو الموضوعات، كما أنه يساعدك على تنظيم وتجميع الكتب التي تفضلها كما يمكنك إنشاء القائمة الخاصة بك أيضًا، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا عبر الرابط التالي.

تحميل التطبيق: للاندرويد

المزيد من التطبيقات


تطبيق Keyboard2 للايفون: تطبيق لوحة مفاتيح جديد لهواتف الايفون وعلى الرغم من أنه يشبه لوحة المفاتيح العادية جدًا إلا أنه يوفر لك الكثير من المميزات لمساعدتك على الكتابة بشكل أفضل.
تطبيق Graphite للاندرويد: يمكنك استخدام هذا التطبيق كأداة لتدوين الملاحظات والمهام والقوائم حيث أن التطبيق يتوفر على واجهة أنيقة جدًا والكثير من الأدوات التي سوف تساعدك على تدوين ملاحظاتك بسهولة.
تطبيق Countdown of recorded items للايفون: يقدم لك هذا التطبيق وظيفة بسيطة جدًا وهي العد التنازلي حتى تاريخ أو وقت معين والذي يمثل حدث هام مثل عيد ميلاد أو حفل تخرج وما إلى ذلك.
تطبيق Daily Weights للايفون: يساعدك هذ التطبيق على تتبع وزنك بشكل يومي وحالتك الصحية بشكل عام وذلك عبر البيانات والمخططات كما أنه يقدم لك نصائح صحية ثمينة.
اقرأ ايضاً

تعليقات