23 برنامج مدفوع بقيمة 1300 دولار للتحميل الآن مجانًا



نسلط الضوء من حين لآخر على العروض المميزة التي تقدمها شركات تطوير البرامج وتعتبر فرصة عظيمة للمستخدمين للاستفادة من النسخ الكاملة لبرامج الكمبيوتر المعروفة بشكل مجاني بدلًا من قرصنتها أو شرائها بسعر غالٍ. هذه المرة، و استعدادًا لاستقبال الكريسماس، تعاونت شركة AOMEI مع عددًا من شركات تطوير البرمجيات من أجل استضافة Giveaway يمنح المُستخدمين في كافة أرجاء العالم 23 برنامج يتلخص سعرها الإجمالي 358.62 دولارًا أمريكيًا بشكل مجاني تمامًا. تتنوع البرامج من فئات مختلفة لذا فبالتأكيد يعتبر حدث مغرِ للغاية، فدعونا نتعرف على هذه البرامج وطريقة الاستفادة من العرض واغتنام الفرصة قبل فوات الآوان!


الـ Giveaway الذي تقدمه شركة AOMEI يشمل 23 برنامج مدفوع للتنزيل مجانًا، تنقسم البرامج إلى 7 فئات بحيث كل فئة تتضمن 3 برامج فقط، وتتراوح الفئات بين برامج لنسخ البيانات احتياطيًا وبرامج لتنظيف الكمبيوتر وتحرير مساحة التخزين وأخرى خاصة بتعديل مقاطع الفيديو، وغيرها. من المفترض أن يستمر الحدث حتى 27 ديسمبر الجاري، فمن الآن وإلى ذلك الحين تستطيع تنزيل أي عدد من البرامج التي تحتاجها بشرط أن تقوم بتفعيلها قبل 27 ديسمبر، علمًا أن التفعيلات المقدمة في العرض تسمح بترخيص البرنامج لمدة 6 أشهر أو 12 شهرًا، وبعضها لمدى الحياة.


حسنًا، بالنسبة للبرامج التي ستحصل عليها من خلال عرض AOMEI Christmas Carnival Giveaway فدعونا نسرد سريعًا اسم كل برنامج فيما يلي، لكن بشكل عام كل البرامج مهمة ومفيدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر فحاول أن تنتهز الفرصة للحصول على نسختك المجانية الآن:

  1. برنامج AOMEI Backupper Pro: هو برنامج نسخ احتياطي يساعد مُستخدمي نظام ويندوز على حماية البيانات من خلال مميزاته القوية مثل النسخ الاحتياطي المتزامن سواء لمجلدات محددة أو بارتيشنات كاملة أو للهارد ككل مع إمكانية استنساخ نظام التشغيل ونقله إلى هارد آخر أو استنساخ تقسيمة البارتيشنات، إلخ. يكلف البرنامج حوالي 40 دولار ولكن يمكن الحصول عليه مجانًا لمدة عام خلال هذا العرض.
  2. برنامج AOMEI FoneTool Pro: برنامج لإدارة هواتف آيفون من خلال نظام ويندوز ويمتلك مميزات كثيرة تجعله أفضل من برنامج آيتونز الرسمي، ويمكن للمستخدمين بفضل هذا العرض الحصول على ترخيص مجاني لمدة عام واحد والاستفادة من خصائصه المتعددة دون مقابل.
  3. برنامج AOMEI MyRecover Pro: برنامج مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين على استرجاع الملفات المحذوفة في ويندوز من خلال 3 خُطوات سهلة، البرنامج يدعم جميع أنظمة الملفات على كافة إصدارات ويندوز بدايًة من ويندوز 7. وخلال هذا العرض ستحصل على ترخيص للبرنامج مدته عام واحد مجانًا.
  4. برنامج AOMEI Partition Assistant Pro: برنامج احترافي لتقسيم وحدات التخزين وتغيير إعداداتها مثل التحويل من MBR إلى GPT والتحكم في مساحة كل بارتيشن دون حذف الملفات. باستخدام هذا البرنامج يمكن أيضًا ترحيل نظام ويندوز من هارد HDD إلى SSD بكل سهولة. وخلال هذا العرض ستتمكن من الحصول على النسخة المدفوعة لمدة عام مجانًا.
  5. برنامج AnyViewer Pro: هو برنامج للتحكم بالأجهزة عن بعُد، فيتيح لك الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر اونلاين من مكانك بشكل آمن. سعر النسخة الكاملة من البرنامج هو 118.8 دولار، ولكن بفضل هذا العرض ستتمكن من الحصول على هذه النسخة لمدة عام واحد مجانًا.
  6. برنامج Sticky Password Premium: أحد أقوى البرامج لإدارة كلمات المرور وتخزينها بشكل آمن مع القدرة على توليد كلمات مرور جديدة وقوية وفريدة لحماية حساباتك. يقوم بكل ما تتوقعه من مدير كلمات المرور. السعر الحالي لنسخة Sticky Password Premium هو 29.99 دولار سنويًا ولكن خلال فترة هذا العرض يمكنك الاستفادة من هذه النسخة لمدة عام مجانًا.
  7. برنامج Wise Care 365 Pro: من أفضل أدوات تنظيف وتسريع الويندوز، حيث تشمل مجموعة من الأدوات الاحترافية لتحرير أكبر مساحة ممكنة من سعة تخزين الهارد دون حذف ملفات مهمة أو إزالة برامج. وتقدم AOMEI هذا البرنامج مجانًا مدى الحياة خلال فترة العرض.
  8. برنامج Ashampoo WinOptimizer: يساعدك هذا البرنامج على تسريع نظام ويندوز من خلال تنفيذ مجموعة من الإجراءات بضغطة زر، هذه الإجراءات لا تؤثر على سير عملك على الكمبيوتر نهائيًا بل تحسن من أداء النظام بشكل ملحوظ وتجعله أكثر أمانًا. وخلال هذا العرض يمكنك الاستفادة من خدمات البرنامج بشكل مجاني مدى الحياة. 
  9. برنامج IObit Driver Booster Pro: برنامج غني عن التعريف لتنزيل وتحديث تعريفات الكمبيوتر وإصلاح الأخطاء الشائعة الناتجة عن اعطال الهاردوير. وتقدم شركة IObit ترخيصًا مجانيًا لمدة 6 أشهر خلال عروض AOMEI.
  10. برنامج Text Edit Plus: برنامج احترافي لتحرير النصوص والمستندات والتقارير مع وفرة عدد كبير من الأدوات لتهيئة النص بشكل مميز. والآن يمكنك الحصول على ترخيص مجاني لاستخدام النسخة الكاملة من البرنامج مدى الحياة.
  11. برنامج SwifDoo PDF Pro: باستخدام هذا البرنامج ستتمكن من إنشاء وتعديل ملفات PDF بسهولة مع إمكانية تحويلها إلى صيغ ملفات أخرى دون التقليل من جودة المستند أو تشوه ترتيب النصوص، والمزيد. هذا وتقدم الشركة ترخيصًا مدته 6 أشهر مجانًا خلال عروض AOMEI.
  12. برنامج DoYourData Uninstaller Pro: برنامج احترافي لإزالة البرامج المُثبتة من جذورها، ويمكنك الحصول على تفعيل مدى الحياة من خلال هذا العرض.
  13. برنامج VideoProc Converter: يتيح لك تحويل صيغة أي فيديو إلى أكثر من 420 صيغة أخرى، مع توفير مزايا مثل ضغط حجم الفيديو دون فقدان الجودة أو تعديل الفيديو وإضافة ترجمات وتأثيرات لونية، إلخ. حاليًا النسخة الكاملة للبرنامج متاحة للتنزيل مجانًا مدى الحياة.
  14. برنامج WinX HD Video Converter: من أفضل برامج تحويل صيغ الفيديو ويستطيع بسهولة التعامل مع الفيديوهات عالية الجودة مثل 4K دون المساس بالجودة أثناء عملية تحويل الصيغة. ويمكن الحصول على النسخة المدفوعة مجانًا مدى الحياة خلال فترة هذا العرض.

علاوًة على البرامج المذكورة أعلاه، يمكنك أيضًا الحصول على WonderFox Video Watermark و RecMaster Pro و iTop Screen Recorder Pro بالإضافة لبرنامج Fast Video Downloader و Audials One 2023 و Ashampoo Photo Optimizer وبرنامج Franzis Image Editing Suite و WinfrGUI بالإضافة إلى حساب CBackup Premium مجانًا.


للحصول على اي برنامج خلال الفترة المحددة لعرض AOMEI Christmas Carnival Giveaway فكل ما عليك فعله هو الانتقال لصفحة المسابقة عبر الرابط المرفق ادناه، بعدها قم بالتمرير إلى أسفل لتجد البرامج التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، فقط اضغط على زر "Get it Now" الموجود تحت اسم البرنامج الذي تريد الحصول عليه ليبدأ بعدها تنزيل ملف مضغوط يحتوي ملف تثبيت البرنامج بالإضافة إلى ملف Text يتضمن سريال التفعيل وخطوات تفعيل البرنامج. قم بتنفيذ هذه الخطوات لتحصل على النسخة المدفوعة بشكل مجاني. ولكن تأكد من تفعيل البرنامج قبل 27 ديسمبر 2022، فبعد هذه الفترة لن يكون مفتاح التفعيل صالحًا للاستخدام.

اقرأ ايضاً

تعليقات