الايباد معلق على الشاشة السوداء؟ طريقة واحدة لحل هذه المشكلة 100%



تعتبر أجهزة الايباد من أفضل المنتجات التي تقدمها شركة أبل على الإطلاق حيث أنها نالت إعجاب الملايين من المستخدمين من حول العالم بفضل المميزات الكثيرة التي توفرها بما في ذلك الشاشة عالية الدقة ذات معدل التحديث المرتفع والأداء الخرافي وغير ذلك من المميزات الأخرى، ومع ذلك مثل أي جهاز إلكتروني آخر يمكن أن تواجهك العديد من المشاكل في أجهزة الآيباد بما في ذلك مشكلة الايباد معلق على الشاشة السوداء فما هو الحل النهائي لتلك المشكلة ؟


لحسن الحظ يوجد هناك حل رائع جدًا وفعال لهذه المشكلة وسوف يخلصك منها للأبد وهو من خلال استخدام برنامج Tenorshare ReiBoot المميز جدًا والذي يساعدك على حل الكثير من مشاكل نظام iOS بجميع إصداراته سواء على الآيفون أو الآيباد، حيث يمكن لهذا البرنامج التعامل مع عشرات المشاكل التي يمكن أن تحدث في نظام iOS بما في ذلك التعليق على شعار أبل أو الشاشة السوداء وغير ذلك، وفيما يلي نوضح لكم بالتفصيل أهم مميزات هذا البرنامج وكيفية استخدامه لحل أي مشكلة في iOS.

أفضل برنامج لحل مشكلة تعليق الايباد


في الواقع ما يجعل برنامج ReiBoot هو البرنامج المفضل لدى معظم المستخدمين هو أنه يعتبر برنامج شامل لحل الكثير من المشاكل المتعلقة بنظام iOS حيث يمكن لهذا البرنامج حل أكثر من 150 مشكلة مثل تهنيج النظام على شعار أبل أو التعليق على الشاشة السوداء مع أن الجهاز يعمل أو التعليق في وضع الاسترداد دون أن تتمكن من تشغيل الجهاز الخاص بك والكثير من المشاكل الأخرى الشائعة والتي يمكن أن تصيب الآيفون أو الآيباد كثيرًا.

وبالإضافة إلى حل تلك المشاكل يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في الكثير من المهام الأخرى بما في ذلك إعادة تعيين الآيباد أو الآيفون دون الحاجة إلى iTunes، كما يمكنك من خلال هذا البرنامج تحديث نظام iOS على الجهاز الخاص بك أو الرجوع إلى أي إصدار سابق في حال لزم الأمر، ويدعم هذا البرنامج أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود بما في ذلك ايفون 14 وأحدث إصدار من نظام التشغيل وهو iOS 16، لذلك أيًا كانت المشكلة التي تواجهها إليك فيما يلي طريقة استخدام هذا البرنامج لحل تلك المشاكل.

حل مشكلة الايباد معلق على الشاشة السوداء


يحتوي برنامج ReiBoot على طريقتين من أجل حل المشاكل الخاصة بالايباد والايفون، والطريقة الأولى هي من خلال الإصلاح القياسي وهي عبارة عن عملية يقوم بها البرنامج لإصلاح المشاكل الشائعة في نظام iOS دون فقدان البيانات الموجودة في النظام، أما الطريقة الثانية فهي طريقة الإصلاح المتقدم والتي تعتبر أكثر فعالية في حل المشاكل ولكنها تتطلب حذف كافة البيانات الموجودة على الهاتف وتستغرق وقتًا أطول وإليك فيما يلي خطوات استخدام البرنامج:


في البداية قم بتحميل برنامج ReiBoot على الكمبيوتر الخاص بك عبر الروابط التالية وبعد ذلك قم باتباع الخطوات الواردة بالأسفل من أجل حل أي مشكلة تواجهك على الهاتف الخاص بك.

تحميل البرنامج: للويندوز - للماك

بعد ذلك قم بتشغيل برنامج ReiBoot على الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB وانتظر حتى يتم التعرف على الهاتف ثم قم بالنقر على زر ابدأ. في النافذة التالية سوف تجد أكثر من خيار لإصلاح الهاتف وهنا سوف نبدأ بتجربة (الإصلاح القياسي) أولًا لذلك قم بالنقر عليه من أجل البدء في إصلاح المشاكل التي تواجهك على هاتفك.


في حال لم يتمكن البرنامج من التعرف على الهاتف الخاص بك فسوف تحتاج إلى تشغيل الهاتف في وضع الاسترداد أو وضع DFU حتى يتعرف عليه البرنامج، وسوف تظهر لك الخطوات الخاصة بذلك بالتفصيل.


في الخطوة التالية سوف تحتاج إلى تحميل حزمة البرامج الثابتة التي سوف يتم تثبيتها لحل المشكلة، ولذلك قم بالنقر على (تحميل) من أجل بدء عملية التنزيل فورًا، أو بدلًا من ذلك يمكنك تحميل الملف على جهازك أولًا من خلال متصفح الإنترنت ثم قم باستيراده داخل البرنامج.


والآن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر (بدء الإصلاح القياسي) وبذلك سوف يبدأ البرنامج في حل المشكلة الموجودة في الايباد الخاص بك فورًا.


هذه العملية سوف تستغرق بعضًا من الوقت ولذلك عليك الانتظار حتى يكتمل إصلاح الهاتف الخاص بك، وبذلك سوف تتم إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك تلقائيًا ولن يتم مسح البيانات الخاصة بك.


بعد الانتهاء من هذه الخطوات من المفترض أن يتم حل المشاكل أو الأخطاء التي تواجهك على الآيفون الخاص بك حيث أن الإصلاح القياسي يعتبر فعال في حل الكثير من المشاكل كما أنه لا يقوم بحذف البيانات من الهاتف، أما في حال فشل الإصلاح القياسي فيمكنك استخدام وضع الإصلاح العميق والذي يعتبر أكثر فعالية في حل مشاكل نظام iOS ولكنه في الوقت ذاته سوف يقوم بعمل فورمات للهاتف الخاص بك وحذف كافة البيانات الموجودة عليه.

بادر بتحميل البرنامج الآن!


والآن ماذا تنتظر؟ بادر الآن بتحميل برنامج Tenorshare ReiBoot واحصل على خصم إضافي بنسبة 30% عبر استخدام كود PF007B عند شراء البرنامج، وفي الواقع لا داعي للقلق أبدأ حيث أن شركة Tenorshare توفر لك دعم فني على مدار الساعة للإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة بك مجانًا، وليس ذلك فحسب بل إنك سوف تتمكن من استرجاع أموالك في حال لم تكن راضيًا عن أداء البرنامج وذلك في غضون ثلاثين يومًا من عملية الشراء، ولكن كن متأكدًا من أن البرنامج سوف يساعدك على حل أي مشكلة تواجهك بسهولة وبشكل فعال جدًا.
اقرأ ايضاً

تعليقات