كيفية تنزيل مقاطع فيديو الانستقرام باستخدام موقع SSSGram



بالطبع يعُد الانستقرام هو واحد من أكثر الشبكات شعبية على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع، إنها إحدى منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نمواً. اعتباراً من 2018، هناك أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً على الانستقرام. هذا رقم مثير للإعجاب! انطلاقاً من هذه المقالة، سنخبرك بكيفية تحميل فيديو انستقرام فالجميع يعلم أنه لا يوجد شيء مزعج أكثر من مشاهدة فيديو لا يمكنك الاطلاع عليه لاحقًا نتيجة بعض الأسباب السخيفة مثل عدم امتلاك التطبيق الصحيح أو عدم الاتصال بالإنترنت في تلك اللحظة وما إلى ذلك. تكمن المشكلة في أنه إذا لم يكن لديك الأداة المناسبة على جهازك، فلا يمكنك حتى حفظ الفيديو لمشاهدته لاحقاً! لذلك دعونا مع هذا الدليل نوضح خُطوات تنزيل مقاطع الفيديو والمقاطع المحببة على الانستقرام بسهولة.


ما هي أفضل أداة لتنزيل مقاطع فيديو الانستقرام؟


لقد اختبرنا عدداً لا بأس به من مواقع الويب والتطبيقات المختلفة التي يمكن استخدامها لتحميل ستوري من الانستقرام. بعضها كانت تؤدي جيدًا مع وجود إعلانات سيئة ومزعجة والبعض الآخر يكفي القول انها لا تؤدي الوظيفة كما يجب أن تكون. المشكلة الرئيسية مع معظم المواقع والتطبيقات التي قمنا بتجربتها هي سرقة بيانات المستخدمين بشكل غريب بل وتعتبر أحيانًا بوابة لتسلل الفيروسات وبرمجيات التجسس. على سبيل المثال، قد تطلب منك بعض مواقع الويب تنزيل ملف APK أو ملف EXE حتى تستطيع تحميل المحتوى من Instagram لينتهي بك الأمر بتثبيت برامج ضارة على جهازك إذا نقرت على هذه الأنواع من الروابط أو التنزيلات. لحسن الحظ هناك خيار واحد يمكننا التوصية به وهو SSSGram لتحميل ريلز انستقرام فهو موقع موجود منذ فترة الآن وآمن للاستخدام ويعمل كالسحر!


كيفية استخدام SSSGram لتنزيل مقاطع فيديو الانستقرام؟


الخطوة 1: انسخ رابط الفيديو أو الصورة


أولاً، قم بالعثور على رابط الفيديو الذي تريده من خلال فتح تطبيق أو موقع انستجرام والتوجه إلى المنشور الذي يحتوي على الصورة أو الفيديو ثم اضغط على زر المشاركة  المتواجد بالأعلى غالبًا، بعد ذلك انقر على خيار نسخ الرابط أو Copy Link أو ببساطة انسخه من شريط العنوان في حال كنت تتصفح انستجرام من الكمبيوتر. وفيما يلي توضيح أكثر تفصيلاً عن كيفية العثور على الرابط لأنواع مختلفة من محتوى الانستقرام.


الخطوة 2: افتح SSSGram والصق الرابط


باستعمال الرابط الذي نسخته للتو، توجه إلى موقع ويب SSSGram سواء من خلال المتصفح على الكمبيوتر أو المتصفح الافتراضي على هاتفك الأندرويد/الآيفون، بعد ذلك قم بعمل Paste أو لصق للرابط في شريط البحث ثم انقر على زر التنزيل Download الأزرق وسيبدأ الموقع في معالجة الرابط وعرض معاينة تتضمن الصورة المُصغرة للمقطع للتأكد من كون الرابط الذي نسخته ينتمي للفيديو أو الصورة المطلوب حفظها على الجهاز.


الخطوة 3: اضغط على زر التنزيل للتحميل من الانستقرام


بعد بضع ثوانٍ، تصبح مقاطع الفيديو والصور التي اخترت الاحتفاظ بها على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك جاهزة لتنزيلها. فقط اضغط على زر التنزيل Download الأزرق لحفظها على وحدة التخزين في أقل من دقيقة واحدة فقط، أو ربما يستغرق الأمر وقتًا أطول اعتماداً على مدة الفيديو وسرعة اتصالك بالإنترنت، ولكن بشكل عام العملية تكون سريعة بفضل كفاءة السيرفرات التي يستند إليها موقع SSSGram.


كيف تنسخ رابط القصص / الريلز /IGTVs؟


إذا كنت ترغب في تحميل ستوري الانستقرام أو ملف على الانستقرام، فأنت بحاجة إلى نسخ رابط المنشور المذكور. للقيام بذلك، ابحث عن القصة أو الملف الذي تريد تنزيله ثم انقر فوق "خيارات" Options. بمجرد النقر فوق "خيارات"، سيتم نقلك إلى شاشة أخرى. في هذه الشاشة، ستلاحظ زر "نسخ الرابط" Copy Link. انقر فوق هذا الزر وسيقوم بنسخ الرابط إلى الحافظة. يمكنك بعد ذلك لصق الرابط في موقع SSSGram لتنزيل القصة أو الفيديو. للتوضيح أكثر فإليك أدناه مثال على نسخ رابط المشاركة للريلز:


الأسئلة الشائعة حول استخدام موقع SSSGram


  • كيفية تحميل وحفظ قصص انستقرام؟ هناك طريقتان لتنزيل القصص من انستقرام. الأولى: يمكنك حفظ قصصك بالضغط على ثم حفظها على أجهزتك. الثانية، استخدم أداة تنزيل قصص SSSGram انستقرام من خلال نسخ رابط الستوري والصقه في حقل التنزيل ثم انقر فوق زر التنزيل لتحميل القصص.

  • هل يمكنني تحميل ريلز انستقرام؟ بالتأكيد، خطوات تحميل ريلز انستقرام هي نفسها: انسخ الرابط من القائمة بعد الضغط على  ولصقه في مربع SSSGram محمل الريل ثم انقر فوق زر التنزيل.

  • ما نوع المحتوى الذي يسمح SSSGram بتحميله من انستقرام؟ أي نوع من أنواع المحتوى. من الصور التقليدية إلى أحدث مقاطع الفيديو الطويلة والريلز. وقم بتمييز القصص (نشر من 2 إلى 10 صور أو صور أو مقاطع فيديو).

  • هل يمكنني استخدام SSSGram للتنزيل من انستقرام على آيفون / أندرويد؟ نعم، من أي جهاز يمكنك الوصول إلى موقعنا على الإنترنت لتنزيل ما تريد من انستقرام عبر الإنترنت. يساعدك على التنزيل عبر الإنترنت من انستقرام على جميع طرازات الهواتف المحمولة.

  • هل يعمل SSSGram على الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر؟ يعمل SSSGram على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها. يمكنك استخدامه على أجهزة آبل والأجهزة اللوحية/أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام أندرويد باستخدام متصفح فقط لفتح موقع الويب.

  • هل يجب علي إضافة امتداد للتحميل المجاني من انستقرام؟ لا، فقط أدخل موقعنا والصق رابط المحتوى الذي تريد تنزيله وستتمكن من الحصول عليه على أجهزتك.

  • هل هناك أي متطلبات خاصة لاستخدام SSSGram للتنزيل من انستقرام؟ لا، فقط اتصال إنترنت ثابت ومتصفح على جهازك. لا توجد متطلبات إضافية أخرى بخصوص البرامج أو الأجهزة الخاصة بأجهزتك.

  • هل سأضطر للدفع في وقت ما؟ لا، لن تضطر أبداً للدفع مقابل استخدام SSSGram. وأنت لا تحتاج إلى التسجيل أو ارسال أي تفاصيل شخصية.

الكلمات الأخيرة | نتمنى أن تكون استمتعت بهذا المقال. إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو انستقرام، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات المذكورة أعلاه وستقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام كالمحترفين في لمح البصر! الأمر ليس معقد كما تظن وسواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر فالأمر بسيط جدًا. الآن إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو ملاحظات، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه. يسعدنا أن نسمع منك.
اقرأ ايضاً

تعليقات