مختارات أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف هذا الأسبوع [22/11/25]



هل فكرت يومًا في عمل مقارنة بين التطبيقات التي تستخدمها حاليًا والتطبيقات التي كنت تستخدمها قبل عام؟ من المؤكد أنك سوف تجد اختلافًا كبيرًا بين تلك التطبيقات، على سبيل المثال قد تكون عثرت على تطبيقات جديدة مفيدة جدًا فأصبحت من ضمن التطبيقات الأساسية بالنسبة لك، وفي الواقع يعتبر هذا الأمر طبيعي جدًا في الوقت الحالي حيث أن تطبيقات الهواتف الذكية تتطور بشكل مستمر وذلك بسبب ظهور تقنيات جديدة ودعم المزيد من المميزات في الهواتف الذكية وهو ما يدفع المطورين إلى ابتكار تطبيقات جديدة تؤدي وظائف هامة، وفي هذا الموضوع نتعرف معكم على أفضل التطبيقات الجديدة التي تم إصدارها مؤخرًا لهواتف الاندرويد والايفون والتي ستفيدك بشكل كبير.


1. تطبيق Forlist



في الوقت الحالي لم يعد من الممكن الاستغناء عن تطبيقات إدارة المهام حيث أنها تمثل وسيلة فعالة جدًا لمتابعة المهام اليومية وإنجازها أولًا بأول، وقد تم إصدار تطبيق جديد رائع جدًا لإدارة المهام على الايفون وهو برنامج Forlist والذي يشتمل على الكثير من المميزات الجديدة والمفيدة، فهو يتوفر على واجهة سهلة الاستخدام والتي تتيح لك إضافة المهام بسهولة وتقسيمها في قوائم وهو ما يساعدك على تنظيم وإدارة المشاريع بشكل فعال جدًا، ويتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني على هواتف الايفون ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي.

تحميل التطبيق: للايفون

2. تطبيق MJ PDF Reader



هذا التطبيق هو عبارة عن قارئ مستندات PDF مجاني متوفر لهواتف الاندرويد ويجمع هذا البرنامج بين كل المميزات التي يمكن أن تحتاج إليها من فتح ملفات PDF على هاتفك باحترافية وبدون أي تشتيت كما أنه يوفر لك العديد من المميزات والخصائص الأخرى المتعلقة بملفات الـ PDF بما في ذلك مشاركة المستندات وطباعتها أو فتحها من الإنترنت عبر روابط URL، ولحسن الحظ يمكنك تحميل هذا التطبيق على هاتفك مجانًا كما أنه لا يتضمن الإعلانات ولا يقوم بتجميع أية بيانات.

تحميل التطبيق: للاندرويد

3. تطبيق AniSmall



باستخدام هذا التطبيق يمكنك أداء الكثير من المهام والوظائف الخاصة بالفيديوهات على هاتفك الايفون حيث أنه يتيح لك ضغط الفيديو من أجل تصغير حجمه مع عدم التأثير على الجودة الأمر الذي يساعدك على توفير المساحة في هاتفك ومشاركة الملفات بسهولة على الإنترنت، كما يتيح لك البرنامج إمكانية استخراج الصوت من الفيديو وحفظه على جهازك بجودة عالية جدًا وذلك بأي صيغة مثل MP3 و WAV، ولا تقتصر استخدامات البرنامج على ذلك حيث أنه يتيح لك إمكانية تحويل الفيديو والصوت إلى أي تنسيق بسرعة عالية جدًا، وفي النهاية يمكنك تشغيل ملفات الوسائط الخاصة بك أو مشاركتها عبر التطبيقات الأخرى.

تحميل التطبيق: للايفون

4. تطبيق Weatherly



مع قدوم فصل الشتاء يحتاج الكثير من المستخدمين إلى متابعة درجات الحرارة ومعلومات الطقس باستمرار من أجل الاستعداد لها جيدًا، وإذا كنت ترغب في تحميل تطبيق مميز على هاتفك لمتابعة الطقس فلن تجد أفضل من تطبيق Weatherly المميز جدًا والذي تم إصداره مؤخرًا على متجر بلاي لهواتف الاندرويد، حيث يوفر لك هذا التطبيق معلومات دقيقة جدًا حول الطقس في موقعك الحالي كما أنه يوضح لك التوقعات لمدة 24 ساعة و 7 أيام وذلك بشكل أنيق ومميز جدًا حيث يتضمن البرنامج واجهة حديثة وبسيطة وتتضمن مناظر طبيعية جميلة.

تحميل التطبيق: للاندرويد

5. تطبيق ZoZo App



هذا التطبيق هو عبارة عن لوحة مفاتيح لنظام iOS ولكنه ليس مثل أي تطبيق كيبورد آخر حيث أنه يركز على ميزة رائعة ومفيدة جدًا وهي ميزة إنشاء الاختصارات للصور أو مقاطع الفيديو أو النصوص أو حتى روابط URL من أجل أدخال فورًا أثناء الكتابة، على سبيل المثال يمكنك إنشاء اختصار صغير لكتابة العنوان الخاص بك دون الحاجة إلى كتابته بشكل يدوي الأمر الذي سيوفر عليك الكثير من الوقت.

تحميل التطبيق: للايفون

6. تطبيق Live Wallpapers



إذا كنت تسعى لتغيير مظهر الهاتف الخاص بك وجعله أكثر حيوية فإليك هذا التطبيق الرائع والذي يتضمن عشرات الخلفيات المتحركة الرائعة جدًا والتي يتم تصنيفها في أقسام كثيرة ومتنوعة بما في ذلك الخلفيات الطبيعية وخلفيات الكون والخلفيات الملونة وخلفيات العام الجديد وغير ذلك الكثير، ويتمتع هذا التطبيق بالكثير من المميزات التي تجعله مفضلًا لدى الكثير من المستخدمين بما في ذلك أنه يوفر خليفات فائقة الجودة تصل إلى 4K كما أنه لا يستنزف بطارية الهاتف حيث أن الخلفيات المتحركة لا يتم تشغيلها إلا في حال عرضها فقط.

تحميل التطبيق: للاندرويد

المزيد من التطبيقات


  • تطبيق TLife music للاندرويد: يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المقاطع الموسيقية التي يمكنك الاستماع إليها مجانًا أو تحميلها على هاتفك.
  • تطبيق Cryptware Notes للاندرويد: تطبيق بسيط لتسجيل الملاحظات اليومية والقوائم الخاصة بك، ولكنه يوفر العديد من المميزات الفريدة مثل إمكانية تغيير نوع الخط وشكله والعديد من المميزات الأخرى.
  • تطبيق Otherweb للايفون: تطبيق رائع جدًا لتنظيم المصادر الخاصة بك مثل المقالات والأخبار والبودكاست والدورات التعليمية وما إلى ذلك ويتوفر هذا التطبيق مجانًا بدون إعلانات.
اقرأ ايضاً

تعليقات