تحميل أجدد تطبيقات الهاتف الأكثر تميزًا لهذا الأسبوع [22/11/04]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تعتبر التطبيقات جزءًا أساسيًا من الهواتف الذكية ولا يمكننا الاستغناء عنها إطلاقًا وفي الوقت الحالي أصبحت هناك الملايين من التطبيقات المتوفرة للاندرويد والايفون كما أن هناك المزيد من التطبيقات الجديدة التي يتم إصدارها باستمرار ومع ذلك لا توجد هناك طريقة سهلة للتعرف على أفضل التطبيقات الجديدة التي يتم إصدارها للهواتف الذكية وهذا هو الغرض الذي من أجله نقوم بنشر المقال الأسبوعي لأفضل تطبيقات الاندرويد والايفون حيث نقوم بتجميع أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف الاندرويد والايفون والتي تم إصدارها على مدار الأسبوع واليوم نقدم لكم 10 تطبيقات مفيدة ومتنوعة جدًا ومن المؤكد أنها سوف تكون جزءًا أساسيًا من هاتفك بعد اليوم.


1. تطبيق Goaly



في العصر الحالي ومع الانشغال المستمر في الحياة اليومية ينسى الكثير من الأشخاص القيام بالمهام اليومية المطلوبة منهم من أجل تحقيق أهدافهم في الحياة بما في ذلك تعلم لغة جديدة أو قراءة كتب معينة أو ممارسة التمارين الرياضية وغير ذلك، وقد تم تطوير تطبيق Goaly لمساعدتك في هذه المهمة حيث أنه عبارة عن متتبع عادات يساعدك على الالتزام بالعادات اليومية والروتين الصحيح من أجل تحقيق أهدافك على المدى القصير أو الطويل.

ويتوفر تطبيق Goaly على مميزات كثيرة تسهل عليك متابعة الأهداف والعادات الخاصة بك بما في ذلك التكامل مع تطبيق تقويم Google وتوضيح مدى التزامك بالعادات عن طريق الرسومات البيانية والمخططات كما أنه يقوم بإرسال إشعارات مستمرة إليك من أجل تذكير بأهدافك ويتوفر هذا التطبيق مجانًا لنظام أندرويد و iOS.

تحميل التطبيق: للاندرويد - للايفون

2. تطبيق Note to Self



باستخدام هذا التطبيق يمكنك إضافة الملاحظات الشخصية والأشياء التي تحتاج إلى تذكرها لاحقًا فبدلًا من إرسالها إلى نفسك على تيليجرام أو ماسنجر مثلًا سوف يساعدك هذا التطبيق على الاحتفاظ بها بشكل آمن وفعال حيث أنها يسمح لك بقفل الملاحظات باستخدام كلمة مرور من أجل حمايتها من أعين المتطفلين، ومن مميزات هذا التطبيق أيضًا هو أنه يتيح لك إضافة الملاحظات على شكل دردشات مثل تطبيق واتساب كما أنه يدعم الوضع الليلي ويتيح لك عمل نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك من أجل استعادتها لاحقًا في حال حذف التطبيق وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق: للاندرويد

3. تطبيق Universal Converter



على الرغم من توفر الكثير من تطبيقات تحويل الوحدات للاندرويد والايفون إلا أن هذا التطبيق يعتبر استثنائي ومميز جدًا حيث أنه يتيح لك تحويل جميع الوحدات الشائعة والتي قد تحتاج إليها في أي وقت، ويتضمن هذا التطبيق أكثر من 100 وحدة قياس مصنفة في 15 قسم من أجل سهولة الوصول إليها بما في ذلك الطول والحجم والمساحة ودرجة الحرارة والسرعة والطاقة والقوة والضغط وغير ذلك الكثير من وحدات القياس الأخرى، كما يحتوي هذا التطبيق على آلة حاسبة أيضًا مما يجعله تطبيق متكامل لأي شخص يرغب في تحويل الوحدات بشكل مستمر.

ويتمتع هذا التطبيق بعدد كبير من المميزات الأخرى بما في ذلك دعم 16 لغة مختلفة ومن بينها اللغة العربية كما أنه يحتوي على واجهة أنيقة وملونة ويمكنك تخصيصها وتغيير شكلها حسب رغبتك أيضًا، كما أنه يدعم الوضع الليلي من أجل تقليل استهلاك بطارية الهاتف وتوفير الراحة للعينين، ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا ولا يتضمن إعلانات أو مميزات مدفوعة ولكنه متوفر لهواتف الاندرويد فقط حتى الآن.

تحميل التطبيق: للاندرويد

4. تطبيق PDF Scanner



كما يوحي اسم هذا التطبيق هو عبارة عن برنامج لتصوير المستندات الورقية وحفظها في ملف PDF على هاتفك حيث يمكنك من خلاله تصوير الأوراق المهمة والكتب وبطاقة التحقيق الشخصي وأي مستندات أخرى ترغب في حفظها لديك، كما أنه يتيح لك تحويل ملف PDF إلى صور بصيغة PNG أو JPG كما أنه يتيح لك تحويل PDF إلى وورد والعكس أيضًا، ويتوفر هذا التطبيق على العديد من أدوات تحرير PDF بما في ذلك ضغط ملفات PDF وتوقيعها وتقسيمها ودمجها وغير ذلك الكثير، ويتوفر هذا التطبيق مجانًا على نظام iOS فقط في الوقت الحالي.

تحميل التطبيق: للايفون

5. تطبيق Ubidrop



يتيح لك برنامج Ubidrop نقل الملفات بسهولة بين هاتفك الاندرويد والماك حيث أنه يعمل بسرعة كبيرة جدًا وبكفاءة كما أنه يدعم نقل جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وأي نوع آخر من الملفات، فبدلًا من استخدام الكابلات أو برامج الدردشة يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج لنقل البيانات بسهولة وفي أقصر وقت ممكن، ويعتبر هذا التطبيق آمن تمامًا وسريع جدًا نظرًا لأنه يعتمد على الشبكة المحلية في نقل الملفات والبيانات وبالتالي لا يتم رفع الملفات إلى الإنترنت ولن يكون بإمكان أي طرف ثالث الوصول إلى تلك البيانات.

تحميل التطبيق: للاندرويد - للماك

6. تطبيق Deadline App



سواء كنت طالبًا أو موظفًا أو لديك مشروعك الخاص فمن المؤكد أن هناك الكثير من المواعيد النهائية التي تحتاج للالتزام بها كل شهر وبسبب كثرة تلك المواعيد يمكن أن تنسى البعض منها من دون قصد، ولكن لا داعي للقلق أبدًا بعد اليوم حيث أن تطبيق Deadline App سوف يساعدك على حل تلك المشكلة والتخلص منها تمامًا عن طريق إضافة مواعيدك النهائية إلى التطبيق ومتابعتها باستمرار كما أنه سوف يقوم بإرسال الإشعارات إليك من أجل تذكيرك بها، ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا للايفون عبر الرابط التالي.

تحميل التطبيق: للايفون

المزيد من التطبيقات


  • تطبيق Essence للاندرويد: هذا التطبيق مخصص لمدمني المواد الإباحية حيث أنه يعرفك على المخاطر والأضرار الناتجة عنها كما أنه يساعدك على الإقلاع عنها بشكل فعال.
  • تطبيق aiWallpapers للايفون: يوفر لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من خلفيات الشاشة التي يتم إنشاؤها عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Hop للاندرويد أو للايفون: تطبيق رائع جدًا يساعدك على نقل الملفات بسرعة وسهولة بين أنظمة التشغيل المختلفة للهاتف والكمبيوتر بما في ذلك أندرويد وآيفون وويندوز وماك.
  • تطبيق Background eraser للايفون: تطبيق بسيط لتعديل الصور يساعدك على إزالة الخلفية من الصور تلقائيًا واستبدالها بخلفيات أخرى جميلة مع إمكانية إجراء تعديلات سريعة عليها.

تعليقات