سينولوجي تعرض نظامها البيئي للسحابة الهجينة في مؤتمر جيتكس



تشارك الشركة التايوانية، سينولوجي، في إصدار 2022 من أسبوع جيتكس التقني العالمي بعد عامين من الغياب منذ 2020 لتستعرض أحدث منتجاتها وحلولها التخزينية للزوار الذين يحضرون أكبر معرض تقني من جميع أنحاء العالم، حيث يشمل جناح Synology ثلاث غرف عرض لإتاحة الفرصة الاطلاع على الابتكارات الجديدة الأفضل في فئتها وجاهزة للمؤسسات في التخزين الأساسي واستضافة الملفات، وأمان البيانات، بالإضافة إلى حلول المراقبة الذكية. وبالفعل، خلال الحدث كشفت الشركة الرائدة في مجال التخزين الرقمي عن نظامها السحابي الهجين الشامل (Hybrid-Cloud Ecosystem) بما في ذلك أحدث منتجاتها وتطوراتها في مجالات التخزين وأمن البيانات، تفاصيل أكثر نتناولها في السطور التالية.


مستوى جديد من استضافة الملفات لتعزيز العمل الهجين


ستقدم سينولوجي تجربة جديدة لتخزين ومشاركة الملفات بالنسبة للشركات القائمة على العمل الهجين بين موظفيها، مع خدمات مثل Synology Drive الذي يعمل على تمكين بيئات العمل المختلطة من خلال تخزين البيانات وإدارتها عبر نظام مخصص مزود بإعدادات الأمان التي تساعد في تحصين البيانات بداية من إعداد كلمات المرور وحتى الخيارات المتقدمة لإدارة الوصول وبالتالي تُلبي المطلوب لتأمين المعلومات الحساسة التي تخزنها الشركات في أنظمتها.

في الوقت نفسه، ستركز Synology بشدة على النسخ الاحتياطي للبيانات وحمايتها، حيث استعرضت خلال المؤتمر آلية حماية البيانات التي تتكيف مع مختلف المواقف والسحابات والأجهزة الافتراضية من الأحداث غير المتوقعة والاستعادة بكفاءة وفقًا لمتطلباتهم باستخدام تطبيق Active Backup Suite. بالإضافة إلى ذلك، تتناول الشركة كيفية تحقيق استمرارية الأعمال في الشركات دون إحداث ضغط كبير على البنى التحتية للاتصالات وذلك عبر النسخ الاحتياطي الدائم للملفات.

مستويات أمان أعلى للمراقبة الذكية


تعرض Synology أيضًا أحدث ابتكاراتها في مجال المراقبة، فقد استعرضت حلول المراقبة الذكية الخاص بها المصممة لحماية مقرات الشركات باستخدام أحدث إصدار من تطبيق Surveillance Station 9.0 الذي يستند إلى أحدث تقنيات المراقبة فائقة الدقة ويتمتع بقابلية تبني بسيطة تخلو من التعقيد. جنبًا إلى جنب مع تسليط الضوء على سلسلة Deep Learning NVR التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لمراقبة وتحليلات الفيديو المتقدمة في أماكن العمل.

وتقول جينيفر لين، المدير الإقليمي لـ Synology أنه "بعد تفشي وباء كورونا، شهدت Synology نموًا كبيرًا في تبني حلولها التخزينية والأمنية على مستوى العالم وفي منطقة الشرق الأوسط من قبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات العملاقة. في الإمارات العربية المتحدة وحدها، شهدنا نموًا سنويًا بنسبة 165% في عام 2021 ونموًا سنويًا بنسبة 72% حتى الربع الثالث من عام 2022". واختتمت السيدة لين قائلة: "للمضي قدمًا، نحن واثقون من استمرارنا في تلبية تطلعات المستخدمين المتزايدة في المنطقة من خلال الموثوقية والدعم المبسط من شركاء القنوات المحلية".

سيلتقي كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا من الشركة بالعملاء والشركاء ويعقدون عروضًا لأحدث تقنياتهم في جناح Synology (القاعة 6A Stand: H6A-29).
اقرأ ايضاً

تعليقات