تعرف على خدمة "صفقة" للحصول على منتجاتك المفضلة بأفضل سعر !



في حال كنت تقوم بالتسوق عبر الإنترنت بشكل دوري، فربما تقضي ساعات في البحث عن المنتجات التي تريدها بأفضل الأسعار أو تضيع وقتك في البحث عن الكوبونات والعروض الخاصة لما تنوي شراءه.

ولتسهيل هذه المهمة توجد إضافات وأدوات كثيرة تم تصميمها لتكون رفيقك أثناء التسوق بحيث تعمل على إيجاد كل السُبل لتوفير المال بينما تشتري المنتجات التي تريدها من المتاجر المتاحة اونلاين. ومع ذلك، خدمة "صفقة" SAFQA قد تكون الاختيار الأفضل على الإطلاق للمتسوقين عبر الإنترنت في العالم العربي، فهذه الخدمة – والتي يمكن استخدامها كإضافة للمتصفح على الكمبيوتر أو تطبيق مُستقل على الهاتف الذكي – لا تكتفي بإضافة فاعلية أو ميزة ما بل إنها توفر المال حرفيًا عند الشراء، إذ تُخبرك بقسائم الخصم المتاحة وتطبقها تلقائيًا قبل الشراء من أكثر من 300 متجر مدعوم، وحتى تعرض خط زمني لسعر السلعة المعينة على المتاجر بشكل يسهل تقرير وقت شرائها الأنسب للحصول على أكبر تخفيض ممكن.

المقال من كتابة المدون احمد عبد السلام



دعونا نتعرف أكثر على الخدمة وكيفية استخدامها انطلاقًا من السطور الآتية...

  ما هي صفقة ؟


صفقة إضافة متصفح تبحث لك عن الكوبونات التي ستوفر لك المال ومشقة البحث أو انتظار الخصومات لشراء منتجاتك المفضلة بأقل سعر. لمساعدتك في اتخاذ قرارات شراء أفضل ، الإضافة توفر لك أيضًا تاريخ الأسعار ومعلومات عدد المخزون للمنتج عند البائع. تدعم صفقة جميع المتصفحات و أصبح الآن تطبيق صفقة متواجد على كل من iOS و Android. التطبيق يحتوي على جميع مميزات الإضافة ويحتوي على أخرى ميزات مخصصة لتسهيل استخدامه على الموبايل.

تم الإعلان عن الشكل الجديد ومميزات صفقة الحالية في مايو 2022 لتكون أول إضافة عربية تعمل في الدول العربية لتوفير الكوبونات والعديد من المميزات الأخرى التي تسهل عليك عملية التسوق والتوفير. صفقة تعمل في عدة بلدان منها مصر والإمارات والسُّعُودية وقطر والبحرين والكويت وعمان والعراق ولبنان والأرْدُنّ وليبيا والمغرب وتونس وفلسطين. الآلاف من المستخدمين يستخدمون إضافة صفقة منذ إطلاقها حتى الآن، وهذا ما يؤكد استفادة الناس منها.

صفقة تدعم أكثر من 400 متجر إلكتروني حول أكثر من 15 دولة, و تحتوي حتى الآن على مئات الكوبونات في أنواع عدّة من المتاجر في أكثر من 13 فئة متنوعة بين متاجر المنزل والأدوات التقنية حتى متاجر الملابس ومتاجر الرحلات و السفر.

  لماذا تم تطوير صفقة وما الذي تهدف له وما هي أهم مميزاتها ؟


صفقة هي رفيقك الأفضل في التسوق عبر الإنترنت، تم تطوير الإضافة (والتطبيق) لتساعدك في كل جانب من جوانب تجربة التسوق عبر الإنترنت. يعمل فريق صفقة باستمرار لتزويدك بالمزيد من المميزات التي تساعدك على التوفير، اتخاذ خيارات شراء أفضل، وتسهيل أي معاملات تقوم بها أثناء التسوق عبر الإنترنت.


يؤدي تثبيت "صفقة" كإضافة لمتصفحك المُفضل على الكمبيوتر إلى حصولك على عدد كبير من المميزات المفيدة، نذكر أهمها فيما يلي:

الكوبونات وقسائم الخصم الحصرية


  • تدعم المئات من المتاجر بتزايد مستمر, صفقة تدعم حتى الآن أكثر من 400 متجر إلكتروني حول أكثر من 15 دولة عربية.
  • الإضافة تحدد نوع الصفحة وتعرض لك الكوبونات تلقائياً عند صفحة الدفع.
  • سرعة البحث عن الكوبونات في أقل من ثانية.
  • توفر لك كوبونات عدّة لكل متجر.
  • تمكنك من اقتراح كوبونات.
  • مِيزة طلب دعم موقع غير مدعوم بسهولة.

تاريخ أسعار المنتجات


  • يدعم اكبر 3 متاجر (نون, أمازون, جوميا) في مصر والإمارات والسُّعُودية.
  • الإضافة تحدد تلقائياً نوع الصفحة وتعرض تاريخ سعر المنتج في صفحة المنتج.
  • تبحث الإضافة عن تاريخ سعر المنتج وتعرضه بسرعة أقل من ثانية واحدة !
  • توفر الإضافة أسعار دقيقة لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر, في صفقة يتم تحديث قاعدة بيانات الأسعار كل يوم.
  • صفقة تحتوي على ملايين البيانات حول الأسعار وتوفر لك تاريخ مطول للتغير الذي يمر به السعر.
  • تحميك هذه المِيزة من العروض والتخفيضات الوهمية في البلاك فرايدي (الجمعة السوداء).


عدد قطع المنتجات


  • صفقة تمكنك من معرفة عدد القطع المتوفرة من المنتج ليساعدك على اتخاذ قرار سليم بشأن مشترياتك القادمة على نون (مصر والإمارات والسُّعُودية) ويعمل الفريق على دعم هذه المِيزة في عدد أكبر من المواقع.

ضبط إعدادات الإضافة


  • تعديل خِيار التشغيل التلقائي للإضافة.
  • تحويل لغة الإضافة لـ العربية أو الانجليزية. 
  • تعديل مكان الإضافة في الصفحة.

  ماذا عن مميزات تطبيق صفقة للهواتف الذكية ؟



يوفر تطبيق صفقة جميع مميزات الإضافة المذكورة سابقًا، بالإضافة إلى حساب صفقة حيث يمكنك استخدام نفس الحساب الذي تم التسجيل به على الإضافة لتسجيل الدخول على التطبيق أو يمكنك تعديل معلومات الحساب وإعادة تعيينها. جنبًا إلى جنب المتاجر والبحث، فيمكنك إدراج المتاجر حسب الدولة مع إمكانية البحث عن متجر محدد أو دولة محددة من خلال أداة البحث أو إنشاء قائمة المتاجر المفضلة المتواجدة في الصفحة الرئيسة للوصول لها بشكل أسرع، أو زيارة رابط المتجر بسهولة من التطبيق، علمًا أن جميع كوبونات المتاجر مدرجة تحت اسم كل متجر دون الحاجة للبحث عنها. وبالطبع، تتوفر ميزة معرفة تاريخ سعر المنتج مع إمكانية التحقق التلقائي لأي رابط منتج منسوخ وعرض تاريخ سعر هذا المنتج.


  كيف أستخدم صفقة واستفيد من ميزاتها ؟


تعمل الإضافة (والتطبيق) كل ما تعدك به تلقائياً دون الحاجة لخطوات إضافية منك بعد تنصيبها على المتصفح او الموبايل. ولتحميل الإضافة على المتصفح أو التطبيق على الهاتف واستخدام الخدمة اتبع الخطوات التالية:

  1. حمل إضافة صفقة على المتصفح الذي تستخدمه أو التطبيق من متجر Play Store أو App Store.
  2. سجل حساب جديد في صفقة ببضع خطوات للاستفادة من جميع مميزاتها.
  3. فعل بريدك الإلكتروني لتأكيد إنشاء حسابك (ابحث في الـ Spam أو Junk إذا لم يصلك بريد التفعيل) أو راجع الحلول المطروحة على الموقع الرسمي إذا لم يصلك بريد التفعيل.
  4. إبدأ التسوق! الإضافة تتعرف بشكل تلقائي على المواقع التي تدعمها وليس عليك فعل أي خطوات إضافية.
  5. إذا كان هناك موقع تتسوق منه بشكل دائم وصفقة لا تدعمه يمكنك أن تطلب من صفقة دعمه بضغطة زر.
  6. يمكنك مشاركة الكوبونات التي تستخدمها معنا وسيتم عرضها لك بشكل أسهل في كل مرة تتسوق فيها.
  7. شارك صفقة مع الأصدقاء والمقربين لنشر فائدة التوفير الذي استفدت منها !

وبالنسبة لاستخدام مِيزة تاريخ الأسعار على تطبيق صفقة فكل ما عليك هو نسخ رابط المنتج واذهب للتطبيق وسيتعرف بشكل تلقائي على رابط المنتج المنسوخ ويقوم بالبحث عنه، لاحظ أيضًا ان التطبيق يتيح إنشاء قائمة لمتاجرك المفضلة على الصفحة الرئيسية لتسهيل عملية البحث عنها لاحقًا.

ما هي الخطوات التالية لصفقة وكيف تطمح أن تتطور ؟ يتوسع فريق صفقة ويتطور باستمرار لضمان تقديم أفضل خدمات التسوق لك ويسعى لأن يكون أول تطبيق عربي يخلق تجربة تسوق مريحة ومليئة بالتوفير عبر الإنترنت.

كيف يمكنني دعم صفقة لتستمر بتوفير أحسن خدمة لي ؟ يمكنك طلب دعم المتاجر الذي تود أن تدعمها الخدمة، او مشاركة صفقة مع الأصدقاء والمقربين. او متابعة صفحات الخدمة على مواقع التواصل تحت اسم @joinsafqa أو مشاركة مطورو الخدمة اقتراحاتك عبر صندوق الاقتراحات أو عبر مواقع التواصل، واخيرًا دعم صفقة بكتابة تقييم على متاجر التطبيقات أو الإضافة.

لا تنس دعم صفقة ومشاركتنا بالأشياء التي تود ان تكون متوفرة، فهذا الشيء يساعدنا كثيراً لنستمر بالتحسن وتطوير ميزات أخرى عديدة تساعدك على التسوق بشكل أفضل.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. كوبون توفير يقدم أقوى العروض وأجدد الكوبونات وأكواد خصم لأشهر المتاجر العربية والعالمية , بتحديث دوري ومستمر .

    ردحذف

إرسال تعليق