تخفيضات BTS بدأت! أشترِ الآن أقوى لابتوبات ASUS بأقل سعر ممكن



تستهدف المدارس المصرية استقبال ملايين الطلاب من مختلف المحافظات بحلول بدء العام الدراسي الجديد في مطلع أكتوبر القادم، وكالعادة، فإن هذا التوقيت من كل عام يأتي بمثابة موسم تخفيضات موجه بشكل خاص للطلاب وأولياء الأمور للحصول على متعلقات الدراسة بأسعار منخفضة. ولحسن الحظ، دخلت شركة ASUS على الخط لتقدم عروضها الترويجية الحصرية ممثلة في خصومات وصفقات مجمعة على مجموعة من أجهزتها المحمولة الرائدة المتاحة للشراء من أيًا من منافذ البيع المعتمدة المتعددة داخل الأراضي المصرية.

لذا، وفي حال كنت تفكر بالفعل في شراء لابتوب جديد يحمل أقوى المواصفات التقنية لتلبية احتياجات الدراسة والترفيه، فأمامك الآن فرصة لن تتكرر للحصول على مرادك بأقل تكلفة ممكنة ولفترة محدودة تمتد من الآن وحتى 1 أكتوبر 2022. وفيما يلي نسلط الضوء على أبرز هذه العروض التي تتُرجم إلى صفقات مُذهلة!


باتت الحاجة إلى استخدام لابتوب من أجل الدراسة مُلحة أكثر في الفترة الأخيرة، مع اعتماد معظم مهام الدراسة بشكل أساسي على المهارات التقنية أو شكلًا من أشكالها، بل وان شراء لابتوب في فترة الدراسة لا يساعد الطالب على إنجاز مهامه الدراسية بشكلٍ أسرع فقط، وإنما يساعده كذلك على تحديد المسارات الوظيفية المحتملة والبدء في تطوير المهارات التي يحتاج إليها في المجالات المتاحة.

لكن حتى وان اقتنعت بفكرة استلزام شراء لابتوب للدراسة، فربما تتجه إلى اقتناء تلك المزودة بمواصفات متواضعة لتأدية الغرض بسبب كلفتها المعقولة إلا انها تفشل بالتأكيد في إنجاز المهام البعيدة نوعًا ما عن الدراسة كتشغيل برامج التصميم أو تحرير مقطع فيديو أو حتى تشغيل لعبة من أجل تسلية الوقت. هذه النقطة تداركتها ASUS جيدًا، لذا وبمناسبة حلول موسم العودة للمدارس أصدرت الشركة فرمانًا بخفض أسعار العديد من أجهزتها الرائدة في سوق اللابتوبات، وفيما يلي أبرز هذه الأجهزة التي تستحق الشراء دون تردد...

خصم 10% على لابتوب ASUS TUF Dash F15



يتميز لابتوب ASUS TUF Dash F15 الذي يتوافق بامتياز مع معايير لابتوبات الجيمنج، بانه يجمع كل مزايا سلسلة TUF لكن في وزن خفيف يبلغ 2 كيلوجرام وسُمك فائق النحافة مقارنًة بغيره من نفس السلسلة. نظير السعر المتوسط الذي قد تدفعه، يعطيك لابتوب اسوس تي يو اف داش اف 15 العديد من المميزات الرائعة والتي ستمكنك من الحصول على لابتوب بأداء أكثر من جيد جدًا مقابل السعر، مثل بطارية 76 واط في الساعة تستطيع أن تصمد لـ 8 ساعات عند شحنها لمدة 30 دقيقة فقط، هناك جوانب إيجابية أيضًا مثل دعم تقنية عزل الضوضاء بنسبة 95% لحضور مجتمعات الفيديو بشكل لائق، كما يحتوي نظام تبريد عالِ المستوى يتضمن 6 أنابيب نحاسية ذات كفاء توصيل حراري عالية، ويأتي اللابتوب بتصميم قوي وهيكل متين من الدرجة العسكرية. أنصح بهذا اللابتوب إذا كنت من الفئة التي تسعى وراء الحصول على لابتوب ألعاب بسعر متوسط وأداء رائع.

مواصفات ASUS TUF Dash F15:

  • المعالج: الجيل الحادي عشر من معالجات إنتل Intel Core i7-11370H.
  • كرت الشاشة: Nvidia GeForce RTX 3050 Ti.
  • الشاشة: 15.6 إنش بدقة FHD بمعدل تحديث يصل إلى 240 هرتز.
  • الرامات: 16 جيجابايت مُدمجة باللوحة الأم من نوع DDR4 وبتردد 3200 ميجاهرتز مع وجود منفذ آخر يدعم وضع ذاكرة وصول عشوائية أخرى RAM حتى سعة 32 جيجابايت.
  • سعة التخزين: 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت بتقنية PCIe 3.0 مع وجود منفذ آخر فارغ لإضافة ذاكرة تخزين داخلية أخرى من نوع M.2 SSD NVMe PCIe.
  • الصوت: مكبران صوت مع دعم تقنية DTS:X.
  • الاتصالات: واي فاي 6 + بلوتوث 5.1.
  • المنافذ المدعومة: منفذ USB-C بتقنية Thunderbolt 4 مع دعم تقنيات Display port 1.4a و PD 3.0 – 3 منافذ USB 3.2 Gen1 – منفذ HDMI 2.0b - منفذ مشترك للصوت (سماعات خارجية وميكروفون) – منفذ كابل الشبكات RJ45.
  • الوزن: 2 كجم.

السعر: يتوفر لابتوب ASUS TUF Dash F15 بعدة طرازات مختلفة في الأسواق المصرية، كل طراز يختلف من حيث المواصفات التقنية، لذا وفي حال كنت ترغب بشراء موديل FX516PC-HN558T أو FX516PC-HN011W فسيكلفك حاليًا 17,999 جنية مصري بعد خصم الـ 10% من سعره الأصلي وهو 19,000 جنية مصري. أما موديل FX516PC-HN004T وهو الذي يحمل مواصفات تقنية أعلى، يكلفك 21,999 جنية مصري لفترة محدودة. هذه الأسعار تجدها فقط عند الشراء من منافذ البيع المعتمدة من أسوس والتي يمكن العثور عليها من خلال صفحة اللابتوب على موقع ASUS عبر الرابط: https://bit.ly/3CLBFrI

جدير بالذكر أيضًا أن شركة أسوس تستضيف حاليًا عرضًا ترويجيًا عالميًا يحمل اسم "Day One with ROG" والذي ينتهي في 30 سبتمبر الجاري ومتاح في بلدان محددة منها مصر والسعودية والإمارات على مستوى الشرق الأوسط فمن خلال الولوج إلى صفحة العرض على موقع Dayonerog.com حدد البلد المُقيم بها وستظهر امامك العروض المتاحة، ومن ضمنهم عرض على لابتوب ASUS TUF Dash F15 ليس فقط للحصول على الجهاز بسعر أرخص، ولكن يمكن الحصول عليه مجانًا أو الحصول على هدية رقمية فريدة من أسوس عند مشاركة الحملة الترويجية على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بك متبوعًا بهاشتاج DayOneWithROG#.

خصم يصل لـ 20% على لابتوب ROG Zephyrus G14



أحد أقوى لابتوبات الجمينج التي كنا محظوظين بمراجعتها هنا على موقع عالم الكمبيوتر، ROG Zephyrus G14 هو اللابتوب الأول في العالم الذي يأتي بتصميم AniMe Matrix وهذا كان كفيل بجعله "لابتوب الجيمنج الأكثر حصدًا للجوائز" لكن وفي نسخة 2021 تجديدًا نجد العديد من المميزات والإضافات المهمة الذي ينتظرها اللاعبين من هذه السلسلة مثل وجود معالج رسومي من جيل RTX30 ودعم تقنية Vapor Chamber لمستوى تبريد متقدم أكثر كفاءة، ومكبرات صوت رباعية ودعم تقنية Windows Hello لتسجيل الدخول عن طريق التعرف على الوجه بسرعة 1 مللي ثانية.

مواصفات ASUS ROG Zephyrus G14:

  • المعالج: AMD Ryzen 9 5900HS.
  • كرت الشاشة: GeForce RTX 3060 بسعة 6 جيجابايت GDDR6 VRAM.
  • الشاشة: 14 إنش بدقة WQHD بمعدل تحديث 120 هرتز مع دعم مساحة ألوان DCI-P3 100% ودعم تقنيات Adaptive Sync و Pantone. هناك نسخة أخرى بشاشة 14 إنش بدقة FHD بتردد متغير 60/144 هرتز مع دعم مساحات ألوان sRGB 100.
  • الرامات: 32 جيجابايت من نوع DDR4 بتردد 3200 ميجاهرتز.
  • سعة التخزين: 1 تيرابايت SSD بتقنية PCIe Gen 3.
  • الصوت: مكبران صوت مزود بتقنية Smart AMP.
  • الاتصالات: واي فاي 6 + بلوتوث 5.1.
  • المنافذ المدعومة: منفذ USB-C (USB3.2 Gen2) – منفذان USB3.2 Gen1 – منفذ HDMI 2.0b - منفذ مشترك للصوت (سماعات خارجية وميكروفون).
  • الوزن: 1.6 كجم.

السعر: يتوفر لابتوب ASUS ROG Zephyrus G14 بخصم يصل إلى 19% على بعض الطرازات الخاصة به GA401QC/QE/QM لتكون تكلفته في حدود الـ 30,000 جنيه مصري عند الشراء من أحد منافذ البيع المعتمدة ويمكنك معرفتها من صفحة المنتج: https://bit.ly/3e7wkRo

أفضل وقت لشراء أفضل لابتوب جيمنج!



عندما نقول "أفضل لابتوب جيمنج" في مقال يتعلق بمنتجات أسوس، فقد تُصاب بالحيرة نتيجة تعدد الخيارات التي تحمل هذا اللقب في كل سلسلة، لكن ما نقصده هنا تحديدًا هو لابتوب ROG Strix G17 المثالي لعشاق ممارسة ألعاب الفيديو على حاسوب محمول، فهو يحمل شاشة 17 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 300 هرتز وبالطبع يحتوي معالج رسومي احترافي من جيل RTX30 كما يشمل نظام تبريد مكون من 6 أنابيب نحاسية ذات كفاءة توصيل حراري أسرع 1.69 مرة، مع 4 مشتتات حرارة مصنوعة من النحاس ويُستخدم فيه التبريد بالسائل المعدني بدلًا من المعجون الحراري، باختصار يتضمن هذا اللابتوبات مواصفات قوية تجعله من بين الخيارات البارزة إذا كنت تبحث عن أفضل لابتوب جيمنج.

مواصفات ASUS ROG Strix G17:

  • المعالج: AMD Ryzen 9 5900HX أو AMD Ryzen 7 4800H.
  • كرت الشاشة: RTX 3050 بسعة 4 جيجابايت من نوع GDDR6 أو RTX 3050 Ti بسعة 4 جيجابايت من نوع GDDR6 أو RTX 3070 بسعة 8 جيجابايت من نوع GDDR6.
  • الشاشة: 17.3 إنش من نوع IPS بدقة FHD بمعدل تحديث 300 هرتز مع دعم مساحات ألوان sRGB 100% ودعم Adaptive-Sync أو 17.3 إنش من نوع IPS بدقة WQHD بمعدل تحديث 165 هرتز مع دعم مساحات ألوان sRGB 100% ودعم Adaptive-Sync.
  • الرامات: 32 جيجابايت بحد أقصى من نوع DDR4 SDRAM بتردد 3200 ميجاهرتز.
  • سعة التخزين: 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من نوع PCIE SSD M.2 مع وجود مدخل آخر لإضافة مساحة تخزين داخلية إضافية.
  • الصوت: مكبران صوت يدعمان تقنية Dolby Atmos مع وجود ميكروفون بدعم تقنية إزالة الضجيج ثلاثية الأبعاد.
  • الاتصالات: واي فاي 6 وبلوتوث مع دعم مدى أطول لنطاق الاتصال.
  • المنافذ المدعومة: 3 منافذ USB 3.2 Gen 1 - منفذ USB 3.2 Gen2 من نوع USB-C بدعم DisplayPort1.4 و Power Delivery 3.0 - منفذ كابل الشبكات RJ-45 - منفذ HDMI 2.0b - منفذ مشترك للصوت (سماعات خارجية وميكروفون).
  • الوزن: 2.4 كجم.

السعر: يتوفر لابتوب ROG Strix G17 في عدد من منافذ البيع المعتمدة من أسوس داخل مصر، يمكنك التعرف عليها من صفحة المنتج https://bit.ly/3q0CjtG مع العلم أنه وبمناسبة العرض الترويجي BTS ستتمكن من شراء اللابتوب بسعر تنافسي مع إمكانية التقسيط على 24 شهرًا وفقًا للسياسة المتبعة لكل بائع.
اقرأ ايضاً

تعليقات