7 برامج بقيمة أكثر من 250 دولار يمكن الحصول عليها الآن مجانًا



تبهرنا شركة Digiarty Software من حين لآخر بتقديمها العديد من برامج الكمبيوتر الاحترافية المدفوعة بشكل مجاني للمستخدمين ولفترة محدودة. هذه المرة، وبمناسبة إطلاق آبل لسلسلة هواتف آيفون 14 خلال حدث شهر سبتمبر، تستضيف الشركة Giveaway عالمي لمساعدة المستخدمين على الاستعداد لترقية iOS 16 و iPhone 14 والمزيد.

يأتي ذلك بعد التعاون مع أشهر شركات تطوير البرمجيات لإتاحة 6 برامج تزيد قيمتها عن 250$ للتنزيل مجانًا، بالإضافة إلى نسخة مجانية من البرنامج المدفوع WinX MediaTrans. هذا الـ Giveaway يستهدف كلًا من مستخدمي نظام تشغيل ويندوز وماك، إذًا فدعونا نتعرّف على هذه البرامج لتكون فرصة لكل متابعي مدونة عالم الكمبيوتر حول العالم لاغتنام صفقة كبيرة والاحتفاظ ببرامج مدفوعة دون مقابل.


بدأت فعالية Giveaway for Apple Season 2022 بالفعل في يوم 1 سبتمبر الماضي وستستمر حتى يوم 7 أكتوبر، علمًا أن الفعالية ستكون مقسمة إلى جولتين كل جولة تمنح المستخدمين ثلاثة برامج مختلفة، كما أن الفعالية تقدم برامج مختلفة لكلًا من مُستخدمو أجهزة ماك وويندوز.

الجولة الأولى بدأت فعليًا وتنتهي بتاريخ 18 سبتمبر، لتبدأ بعدها الجولة الثانية في 19 سبتمبر وتنتهي بتاريخ 7 أكتوبر. كما أشرنا، تم تنظيم المسابقة بالتعاون مع عدد من الشركات الرائدة المطورة لبرامج الكمبيوتر المعروفة، من ضمنهم شركة IObit و Ashampoo و DoYourData و Lamantine Software وغيرها من عمالقة تطوير البرمجيات، لذلك فإن جميع سيريالات البرامج التي ستحصل عليها من خلال هذه المسابقة مصرح بها رسميًا وهي قانونية تمامًا.


بالنسبة للبرامج المشملة في فعالية Giveaway for Apple Season 2022 فدعونا نسرد سريعًا اسم كل برنامج فيما يلي، ولكن مبدئيًا يمكنك الحصول نسخة من برنامج WinX MediaTrans مجانًا وذلك بمجرد كتابة بريدك الالكتروني في صفحة العرض (مرفقة أدناه) والضغط على "Get It Free" حيث ستحصل على رسالة بريدية بها مفتاح التفعيل لتنشيط النسخة، مع الآخذ بالاعتبار ان النسخ المتاحة من البرنامج محدودة.

وفي حال كنت لا تعلم، فبرنامج "WinX MediaTrans" يعُد أحد أفضل برامج إدارة هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية من الكمبيوتر، بدلًا من iTunes، حيث يمكنك بسهولة نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك بين الآيفون والآيباد والكمبيوتر، بالإضافة إلى أدوات مساعدة أخرى يمكن الاستفادة منها لتوفير مساحة تخزينية أو تسريع الجهاز بدون فقدان أي بيانات. ببساطة قم بإدارة بيانات جهاز iOS الخاصة بك من خلال واجهة بسيطة اقوى بمراحل من الآيتونز.


[ويندوز] في الجولة الأولى تتوفر البرامج الآتية:

  • برنامج Ashampoo UnInstaller: برنامج احترافي لإزالة البرامج المثبتة وغير المرغوب فيها من جذورها.
  • برنامج DoYourClone for Windows: باستخدامه ستتمكن من عمل نسخة احتياطية من ملفاتك ونظام التشغيل وحتى الهارد بالكامل أو بارتيشنات محددة فقط من خلال واجهة بسيطة، مع امكانية استنساخ الويندوز على الهارد الجديد دون الحاجة لإعادة تثبيت نسخة جديدة.
  • برنامج Sticky Password: أحد أقوى البرامج لإدارة كلمات المرور وتخزينها بشكل آمن مع القدرة على توليد كلمات مرور جديدة وقوية وفريدة لحماية حساباتك. يقوم بكل ما تتوقعه من مدير كلمات المرور.

في الجولة الثانية:

  • برنامج DoYourData Super Eraser for Windows: برنامج رائع يساعدك على حذف الملفات أو المجلدات من الهارد بشكل دائم، بلا رجعة.
  • برنامج SwifDoo PDF: متعدد الاستخدامات حيث يمكن من خلاله إنشاء وتحويل ودمج وضغط وتوقيع مستندات PDF بكل سهولة.
  • برنامج CoolMuster iPhone Data Recovery: برنامج مُميز لاستعادة البيانات المحذوفة من هاتف آيفون بضغطة زر.

[ماك] برامج الجولة الأولى:

  • برنامج MacBooster: برنامج غني عن التعريف والمتخصص في تنظيف نظام ماك من الملفات غير المرغوب فيها وإزالة البرامج الضارة والفيروسات بأقل مجهود يُذكر.
  • برنامج DoYourClone for Mac: يتيح لك استنساخ وحدة تخزين البيانات وإنشاء نسخة احتياطية قابلة للإقلاع على جهاز ماك.
  • برنامج Sticky Password: برنامج لإدارة كلمات المرور المختلفة لحساباتك وكتابتها تلقائيًا عند تسجيل الدخول.

برامج الجولة الثانية:

  • برنامج DoYourData Super Eraser: يمكنك من خلاله مسح الملفات الموجودة على وحدة التخزين الخاصة بجهاز Mac بشكل دائم.
  • برنامج MacX Video Converter Pro: لتحويل فيديو 4K/HD وضغط الفيديو وتسجيل الشاشة وتحرير الفيديو.
  • برنامج PDNob Image Translator: استخراج وترجمة النص من الصورة وملفات PDF والمزيد.


للحصول على اي برنامج من خلال فعالية Giveaway for Apple Season 2022 فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة المسابقة (Giveaway for Windows) أو (Giveaway for Mac) بعدها قم بالتمرير إلى أسفل لتجد البرامج المتاحة في كل جولة، ولكن قبل الحصول على أي برنامج ستحتاج إلى مشاركة المبادرة بأي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أولاً، بعد ذلك اضغط على زر "$0 to Get Licensed Copy" الموجود أسفل البرنامج الذي تريد الحصول عليه ليبدأ بعدها تنزيل ملف.

لاحظ انه في بعض العروض قد يتم تنزيل ملف تثبيت البرنامج فقط وبالتالي يجب تثبيت البرنامج على جهازك ليتم توجيهك إلى صفحة معينة حيث يمكن الحصول على كود تفعيل البرنامج. ولكن في عروض آخر يتم تنزيل ملف مضغوط يحتوي ملف تثبيت البرنامج بالإضافة إلى ملف Text يتضمن كود التفعيل. في كلا الحالتين، قم بكتابة الكود في البرنامج وسيتم تفعيل النسخة المدفوعة بشكل مجاني. لاحظ أن كل برنامج تتوفر منه 500 نسخة فقط طوال فترة الجولة، لذا من يأتي اولًا يحصل على نسخته اولًا!
اقرأ ايضاً

تعليقات