مراجعة برنامج WooTechy iDelock لفتح قفل الآيفون بسهولة



من المعروف عن هواتف الآيفون أنها تعتبر من أكثر الهواتف أمانًا وحمايةً حيث أنها تأتي بنظام التشغيل iOS والذي يفرض قيودًا صارمة على التطبيقات واستخدام الهاتف، ومع ذلك يمكن أن تتحول هذه النقطة إلى عيب كبير في بعض الأحيان مثلًا عند نسيان كلمة مرور الهاتف أو معرف أبل ففي هذه الحالة لن يكون بإمكانك فتح الهاتف أو عرض البيانات الخاصة بك إطلاقًا، ولكن لحسن الحظ لم يعد هذا الأمر يمثل مشكلة كبيرة حيث يمكنك استخدام برنامج WooTechy iDelock من أجل فتح الآيفون المقفل وتجاوز كلمة المرور بكل سهولة خلال دقائق معدودة.


برنامج WooTechy iDelock هو عبارة عن أداة شاملة لفتح الآيفون المقفل وتخطي رمز المرور ومن خلال هذا البرنامج يمكنك تجاوز شاشة القفل ومعرف Apple وتقييد وقت الشاشة هذا بالإضافة إلى قفل MDM، كما يتميز البرنامج بأنه يدعم كافة هواتف الآيفون وأجهزة آيباد و iPod و Touch ولذلك إذا كنت ترغب في فتح هاتف الآيفون الخاص بك فتابع القراءة للتعرف على أهم مميزات هذا البرنامج وطريقة استخدامه لفتح الآيفون المقفل.

  مميزات برنامج WooTechy iDelock


على الرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى لفتح الايفون المقفل إلا أن برنامج WooTechy iDelock يتمتع بمميزات استثنائية تجعله هو الأفضل بلا أدنى شك، ومن أهم تلك المميزات هو تعدد الوظائف ودعم عدد كبير من الأجهزة، فمن خلال برنامج WooTechy iDelock يمكنك إزالة الـ Apple ID والذي يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للمستخدمين عند نسيانه، كما أنه يتيح لك تجاوز جميع أنواع قفل الشاشة وليس ذلك فحسب بل إنه يدعم تخطي رمز مرور Screen Time و MDM أيضًا وذلك بكل سهولة.

كما يدعم برنامج WooTechy iDelock الكثير من الأجهزة الخاصة بأبل وكذلك معظم إصدارات نظام التشغيل أيضًا، فمن خلاله يمكنك تجاوز قفل آيفون 13 وآيفون 12 وآيفون 11 والإصدارات الأخرى هذا بالإضافة إلى أجهزة الآيباد و iPod، كما أنه يدعم أحدث إصدارات نظام التشغيل بما في ذلك iOS 15 و iOS 14 والإصدارات الأقدم من ذلك بدون أي مشكلة هذا بالإضافة إلى معظم إصدارات نظام iPadOS أيضًا، ولحسن الحظ يوفر البرنامج معدل نجاح عالي جدًا في فك جميع أنواع القفل.

من مميزات البرنامج أيضًا أنه سريع جدًا في فك القفل كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي خبرة وذلك بفضل واجهته الرئيسية البسيطة والمنظمة والتي تحتوي على أربعة أوضاع لتجاوز القفل، وكل ما عليك القيام به هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB واختيار الوضع الذي ترغب فيه ثم قم بمتابعة الخطوات التي تظهر لك على الشاشة من أجل فك قفل الهاتف بسهولة.

تشمل مميزات البرنامج أيضًا توافر الدعم الفني في أي وقت على مدار اليوم لمساعدتك على حل المشاكل التي قد تواجهك أثناء الاستخدام كما أن البرنامج يتيح لك استرداد أموالك مجانًا في غضون 30 يومًا بعد الشراء.

  طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل


نظرًا لأن برنامج WooTechy iDelock يعتبر أداة شاملة لفتح قفل الآيفون فهو يتيح لك تجاوز جميع أنواع القفل وبالتالي فإنه يتيح لك فتح الايفون إذا نسيت الرمز الخاص به، تلك المشكلة التي تواجه عدد كبير من المستخدمين وتمنعهم من الوصول إلى البيانات والملفات الخاصة بهم، ولكن لحسن الحظ يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة جدًا عبر برنامج iDelock وذلك من خلال الخطوات التالية.


في البداية قم بتشغيل برنامج WooTechy iDelock وقم باختيار وضع Unlock Screen Passcode من بين الأوضاع المتوفرة في الشاشة الرئيسية للبرنامج. بعد ذلك قم بقراءة التعليمات الموضحة في البرنامج جيدًا ثم قم بالنقر فوق زر Start من أجل البدء في فك قفل الهاتف.


هنا يجب الانتباه إلى أن البرنامج سوف يقوم بحذف جميع البيانات الموجودة على جهازك من أجل إزالة كلمة المرور، كما أنه سوف يقوم بتحديث نظام iOS على الهاتف الخاص بك إلى أحدث إصدار، ويجب التأكد من الهاتف الخاص بك متصل بالكمبيوتر طوال الوقت عبر كابل USB أثناء عملية فتح الهاتف حتى لا تحدث أي مشكلة تؤدي إلى تعطل الهاتف، والآن قم بالنقر على Next من أجل البدء في تجاوز كلمة المرور.


إذا لم يتمكن البرنامج من التعرف على الهاتف الخاص بك فيمكنك تشغيل الهاتف في وضع DFU / Recovery بشكل يدوي حتى يتمكن البرنامج من التعرف عليه.

في الخطوة التالية سوف تحتاج إلى تحميل حزمة البرامج الثابتة من أجل تثبيتها على الهاتف الخاص بك حيث يقوم البرنامج باكتشاف طراز جهازك تلقائيًا وما عليك إلا أن تقوم باختيار إصدار البرنامج الثابت ثم قم بالنقر على Download.


إذا فشلت عملية التنزيل فقم بالنقر فوق "Copy" لتنزيل حزمة البرامج الثابتة في المتصفح، أما إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل حزمة البرامج الثابتة سابقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقم بالنقر فوق "Select" من أجل تحميلها من الجهاز الخاص بك.


الآن سوف يبدأ البرنامج في تنزيل حزمة البرامج الثابتة الخاصة بالنظام وسوف يقوم بالتحقق منها أيضًا وفور الانتهاء من ذلك قم بالنقر على "Start" وهنا عليك الانتظار حتى تنتهي العملية.


بعد ذلك قم بالنقر على زر Unlock الذي يظهر أمامك على الشاشة، وهنا سوف تلاحظ أن البرنامج يطلب منك الموافقة على إلغاء قفل الهاتف وإزالة جميع البيانات الموجودة عليه لذلك قم بقراءة الشروط جيدًا ثم قم بإدخال الرمز "000000" في المربع الظاهر بالأسفل وبذلك سوف يدخل الهاتف في وضع الريكفري تلقائيًا ولكن إذا فشلت العملية فسوف يرشدك البرنامج للدخول إلى وضع DFU أو Recovery بشكل يدوي.


الآن سوف يبدأ البرنامج في فتح الايفون بدون الحاجة إلى رمز القفل كما تلاحظ في الصورة التالية وسوف تستغرق هذه العملية بعضًا من الوقت لذلك عليك الإنتظار حتى تنتهي تمامًا ويجب عدم فصل الجهاز مطلقًا حتى تظهر لك رسالة النجاح على الشاشة.



بعد انتهاء البرنامج من عملية إزالة القفل سوف يكون بإمكانك تشغيل هاتفك واستخدامه بحرية تامة.

  أفضل برنامج لفتح الايفون المقفل


في الواقع إن برنامج WooTechy iDelock يعتبر هو أفضل حل من أجل تجاوز قفل الشاشة على هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد حيث أنه يجمع بين أهم المميزات التي يحتاج إليها المستخدمون بما في ذلك السهولة والمرونة في الاستخدام وذلك بفضل الواجهة البديهية التي تشرح نفسها، كما أن البرنامج يوفر دعمًا شاملًا لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ويمكنه التعامل مع جميع أنواع القفل، لذلك إذا كنت تعاني من مشكلة نسيان رمز المرور لهاتفك فسارع بالحصول على هذا البرنامج الآن للتخلص من هذه المشكلة إلى الأبد.
اقرأ ايضاً

تعليقات