نسيت الرقم السري للايفون | كيفية فتح قفل الشاشة للآيفون



هل نسيت الرقم السري للايفون ولا يمكنك تشغيله؟ في الواقع تعتبر هذه المشكلة من أكثر المشاكل شيوعًا بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية وحتى أجهزة الكمبيوتر، وفي الوقت الحالي أصبحت الأجهزة الذكية أكثر أمانًا بشكل كبير وهو ما يجعل من المستحيل تقريبًا تشغيل الهاتف دون معرفة كلمة المرور، ولكن لا داعي للقلق حيث يمكنك الآن تجاوز قفل الشاشة في الايفون بسهولة مع برنامج Tenorshare 4uKey المميز جدًا والذي يقوم بفتح هاتفك الآيفون بدون كلمة مرور في بضعة دقائق، وفي هذا الموضوع نقدم لكم مراجعة شاملة للبرنامج حيث نوضح لكم أهم مميزات البرنامج وطريقة استخدامه بالإضافة إلى كيفية الحصول عليه.


مميزات برنامج Tenorshare 4uKey


يعمل برنامج 4uKey على حل الكثير من المشاكل الخاصة بهواتف الآيفون بما في ذلك تجاوز كلمة المرور المكونة من 4 أو 6 أرقام، كما أنه يتيح لك فتح قفل الهاتف بدون بصمة الأصبع أو Face ID وأي نوع آخر من أنواع القفل، وليس ذلك فحسب بل إن البرنامج يقدم العديد من الاستخدامات الأخرى والتي يمكن أن تحتاج إليها في الأوقات الطارئة بما في ذلك إزالة معرف Apple من الآيفون أو الآيباد أو الآيبود كما أنه يساعدك على إصلاح تعطل أيٍ من هذه الأجهزة دون الحاجة إلى iTunes أو iCloud.

ويمكنك الإستفادة من هذا البرنامج لحل المزيد من المشاكل أيضًا مثلًا في حال توقف الهاتف عن العمل بعد إدخال رمز مرور خاطئ لعدة مرات على التوالي، كما يمكنك استخدامه لعمل اعادة ضبط المصنع للهاتف بدون كلمة المرور هذا بالإضافة إلى تجاوز قفل MDM على هواتف الآيفون، ولحسن الحظ يدعم هذا البرنامج أحدث الإصدارات من الآيفون والآيباد حيث يمكنك استخدامه على آيفون 13 أو iOS أو iPadOS 15.5 كما أنه يدعم iPhone SE3 و iPad Air5 والمزيد من الأجهزة الأخرى.

طريقة فتح الآيفون بدون رمز المرور


يعتبر برنامج 4uKey سهل الاستخدام بشكل كبير ومن الجيد أيضًا أنه يوضح لك طريقة الاستخدام خطوة بخطوة، حيث أن كل ما تحتاج إليه هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر وبعد أن يتعرف عليه البرنامج سوف تحتاج إلى تنزيل حزمة البرامج الثابتة لنظام iOS وتثبيتها على جهازك وبعد الإنتهاء يمكنك إعادة تشغيل هاتفك بسهولة والاستمتاع به بحرية، وعلى أي حال إليك فيما يلي شرح طريقة فتح قفل الآيفون بدون كلمة المرور وتجاوز جميع أنواع القفل باستخدام البرنامج:

أولًا قم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك ثم قم بتشغيله ثم بالنقر على خيار "فتح رمز مرور قفل الشاشة" في الواجهة الرئيسية.


بعد ذلك قم بتوصيل هاتف الآيفون بالكمبيوتر عبر الكابل ثم قم بالنقر على زر "ابدأ" وذلك من أجل الشروع في عملية إزالة القفل من هاتفك الآيفون.


إذا لم يتعرف البرنامج على هاتف الآيفون الخاص بك فيمكنك حل تلك المشكلة من خلال الدخول إلى وضع Recovery أو DFU وسوف يوضح لك البرنامج التعليمات الخاصة بذلك خطوة بخطوة حتى يتسنى لك القيام بها بكل سهولة.


الآن سوف تحتاج إلى تحميل حزمة البرامج الثابتة والتي يصل حجمها إلى 7 جيجابايت لذلك احرص على توفير هذه المساحة في جهازك ثم قم بتحديد مكان حفظ حزمة البرامج في جهازك وبعد ذلك انتظر حتى تنتهي عملية التحميل.


عندما تنتهي عملية تنزيل حزمة البرامج الثابتة قم بالنقر على زر ابدأ في الإزالة وبذلك سوف يقوم البرنامج بإزالة جميع البيانات الموجودة على الهاتف الخاص بك كما أنه سوف يقوم بتثبيت أحدث إصدار من iOS على هاتفك، ويرجى قراءة التعليمات التي تظهر لك بعناية.


الآن سوف يقوم البرنامج بإزالة جميع أنواع قفل الشاشة على هاتفك وعليك الانتظار قليلًا حتى تتم إزالة كلمة المرور حيث يمكن أن تستغرق تلك العملية بضعة دقائق.


بعد الانتهاء يمكنك البدء في إعداد رمز مرور جديد كما يمكنك ضبط إعدادات Touch ID أو Face ID، وإذا توفرت لديك نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك على iTunes أو iCloud فيمكنك استعادتها بسهولة مرة أخرى، والآن يمكنك إعادة تشغيل هاتفك بحرية تامة بدون الحاجة إلى كلمة المرور أو إعدادات القفل القديمة.


احصل على البرنامج الآن


في الواقع لن تجد أفضل برنامج Tenorshare 4uKey لمساعدتك على حل مشكلة نسيان الرقم السري للايفون حيث أنه يتمتع بمميزات كثيرة جدًا وأهمها هو دعم جميع أنواع هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد كما أنه يقوم بإزالة جميع أنواع القفل بلا استثناء، ومن الجيد أيضًا أن البرنامج يعتبر سهل جدًا في الاستخدام حيث أنه يأتي بواجهة أنيقة وواضحة جدًا ولا يوجد به أي تفاصيل غير ضرورية أو إعلانات مزعجة.

ويمكنك الحصول على البرنامج الآن بخصم حصري يصل إلى 30% وذلك عبر استخدام الكود PF007B أثناء عملية الشراء، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنك سوف تحصل على خدمة ما بعد البيع بشكل مجاني تمامًا حيث يمكنك التواصل مع الدعم الفني في أي وقت لحل المشاكل التي تواجهك كما يمكنك طلب استرجاع أموالك خلال 30 يوم من تاريخ الشراء وذلك في حال لم يعجبك البرنامج.
اقرأ ايضاً

تعليقات