الآن! تفعيل ويندوز ومايكروسوفت أوفيس مدى الحياة بأسعار مناسبة جدًا



أي تخفيضات على برمجيات الكمبيوتر الشهيرة بالتأكيد ستكون محط اهتمام أي مستخدم نشط للكمبيوتر عمومًا وأنظمة ويندوز خصوصًا، حيث تعفينا من البحث عن مفاتيح تفعيل غير قانونية أو المخاطرة ببياناتنا الشخصية في محاولة الحصول على برامج القرصنة والكراكات التي غالبًا ما تكون محل شك، حيث يتفق الخبراء في مجال الأمن الرقمي، بما في ذلك دراسات أجرتها الشركات المتخصصة في أمن الحواسيب على أنها تهدد أمن الأجهزة التي تستخدمها؛ وإلا فلماذا تمنحك وصولًا مجانيًا لبرامج مدفوعة ؟!

نحن في عالم الكمبيوتر نُدرك هذا الأمر جيدًا ولذلك نأتي بين الفينة والأخرى بأهم العروض والتخفيضات المتاحة على برمجيات الكمبيوتر، وتحديدًا تلك المنتجات المقدمة من مايكروسوفت مثل أنظمة ويندوز ومايكروسوفت أوفيس باعتبارها الأكثر شيوعًا واستخدامًا على مستوى العالم. هذه المرة نشارك معكم عروض Summer Sale من Godeal24 بمناسبة حلول موسم الصيف.


سواء قمت مؤخرًا بعمل فورمات للكمبيوتر، أو اشتريت كمبيوتر جديد، وتود استخدام نسخةً أصليةً من نظام ويندوز 10 أو 11 فإنك ستضطر إلى دفع مبلغ كبير يتجاوز 100$، لكن من خلال هذه العروض تستطيع الحصول على مفتاح أصلي لتفعيل نظام ويندوز 10 برو بأقل من 10$، أي بخصم أكثر من 90% من سعره الأصلي! أو شراء أوفيس 2021 الجديدة بسعر 25.61$ فقط مقارنًة بالسعر الرسمي من مايكروسوفت الذي يبلغ 439.99$ أي مع عروض Godeal24 ستوفر حوالي 400$ ما يترجم إلى صفقة ناجحة 100%.

لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Godeal24 لاشتراك من أي نوع، لذا فأنت تشتري ترخيص "مدى الحياة" ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها!

يقدم متجر Godeal24 عروض قوية «اشتر أكثر ووفر أكثر» وإليك أدناه قائمة بأهم العروض المتاحة:


كما لاحظت من القائمة السابقة، فجميع العروض الخاصة بويندوز وأوفيس هي عروض قوية ولكنها تمنحك مفتاح تنشيط واحد فقط لكل جهاز، اما لو كنت بحاجة إلى شراء مجموعة سيريالات أصلية لتفعيل أحدث إصدار لمايكروسوفت أوفيس على أجهزتك المختلفة أو لمشاركتها مع أفراد العائلة، فهناك عروض خاصة من متجر Godeal24 للحصول على حزمة مفاتيح ترخيص بأسعار مناسبة، كمثال على ذلك:



حسنًا، بعد رؤية هذه الأسعار سيدور في ذهنك سؤال كيف كيف يبيع المتجر التفعيلات بهذا السعر الرخيص ؟ والأهم هل هي عروض وهمية ؟ نظرًا لتجربتنا الفعلية نستطيع ان نقول "لا" فهي عروض حقيقية ولكن سبب ان السعر زهيد جدًا هو كون التراخيص المباعة بواسطة Godeal24 هي تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

الجانب السلبي لهذه التراخيص هو أنه عادة ما تكون مرتبطة باللوحة الأم، بحيث بمجرد تفعيل النسخة يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر. لكن باعتبار ان متجر Godeal24 هو من يبيع تلك التراخيص فأنت تضمن شرائها بسعر رمزي لدرجة أنه إذا قمت بشراء جهاز جديد أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر، يمكنك فقط شراء ترخيص آخر ولا يزال أرخص من دفع السعر الرسمي.

عروض Godeal24 بخصم ضخم يصل إلى 62%


بعيدًا عن البرمجيات الفردية، يقدم موقع GoDeal24 خصومات تصل إلى 62% وذلك عند استخدام كوبون "EGD62" على حزم برامج مايكروسوفت للحصول عليها بأسعار أرخص أيضًا، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس. يمكنك شراء حزمة ويندوز 10 بروفيشنال مع أوفيس 2021 برو بلس بسعر 29.70 دولار. أو شراء ويندوز 11 بروفيشنال مع أوفيس 2021 برو بلس فقط بـ 30.73 دولار. وهناك عرض على حزمة ويندوز 10 بروفيشنال مع أوفيس 2019 برو بلس مقابل 27.65 دولار وغيرها المزيد من العروض مثل:


كل ما عليك لاقتناص الفرصة هو الضغط على رابط العرض الذي تريده وسيتم توجيهك إلى صفحة المنتج. من هناك اضغط على أيقونة عربة التسوق وبعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك وتوجه إلى عربة التسوق لإتمام عملية الشراء، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. ولكن انتظر! مازالت هناك عروض مهمة جديرة بالذكر مثل:


  هنالك شيء آخر!



هذا ويقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "EGD50" وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المدرجة في العرض ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة. ومن بين هذه العروض شراء ويندوز 10 انتربرايز 2019 LTSC بسعر 9.13 دولار، أو الحصول على ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC مقابل 12.81 دولار، أو شراء ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard بسعر 26.13 دولار، اما نسخة Datacenter فتكون بسعر 30.75 دولار فقط.

في متجر GoDeal24 ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على منتجات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة.

يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Advanced SystemCare 14 Pro حيث يمكنك الآن الحصول على اشتراك دائم لجهاز واحد فقط بسعر 20.49$. أو شراء برنامج Ashampoo Photo Commander 16 لتنظيم وعرض الصور بسعر 9.21$، بالإضافة إلى عرض خاص ببرنامج MacBooster 8 حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 10.24 دولار فقط، وغيرها المزيد من عروض برامج الكمبيوتر الحصرية! 

جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Godeal24 ويمكن اقتناص ايًا منها في 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart وسيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. الآن قم باتمام الشراء بعد كتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة. بعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل. في النهاية، إذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com
اقرأ ايضاً

تعليقات