حمل نسختك من WinX HD Video Converter Deluxe مجانًا لفترة محدودة



في الوقت الراهن، إذا كنت تبحث عن مُحرر فيديو على الانترنت فستكتشف أن هناك الكثير من البرامج المجانية وحتى مفتوحة المصدر. في معظم الحالات، يكون البرنامج المجاني هو الخيار الأفضل، وفي حالات أخرى يكون الخيار الأقل كفاءة لتبدأ التفكير في البرامج المدفوعة التي تأتي مرفقة بمجموعة أدوات مفيدة. WinX HD Video Converter Deluxe يعُد واحدًا من هذه البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لإجراء كم هائل من التعديلات على الفيديو بطريقة سهلة وممتعة، بحيث يسهل استخدامه حتى مع الأشخاص الذين لم يسبق لهم التعامل مع برامج تحرير الفيديو من قبل.

الخبر السار هو أن الشركة المطورة للبرنامج تحتفل حاليًا بالذكرى السنوية السادسة عشر على إطلاق WinXDVD وعليه فإنها تتيح لملايين المستخدمين الحصول على نسخة من برنامج WinX HD Video Converter Deluxe دون أي مقابل! في عرض مدته محدودة، لذا حاول انتهاز الفرصة وقم بتخزين نسختك الآن لعل وعسى تحتاجها مستقبلًا.


مميزات البرنامج


تتمتع الشركة المطورة لبرنامج WinX HD Video Converter Deluxe بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال إنشاء البرامج التي تساعد على التعامل مع محتوى الفيديو الرقمي بأسلوب مبسط. على مدار هذه السنوات حافظت الشركة على تحسين أداء برنامجها وتحديثه للتعامل مع مهام كثيرة ومهمة، أبرزها طبعًا تحويل صيغ الفيديو.

من خلال WinX HD Video Converter Deluxe يمكنك تحويل صياغة الفيديو سواء كان بدقة HD أو حتى 4K إلى مجموعة واسعة من الصيغ الأخرى مثل MP4 و MOV و AVI و WMV و FLV و HEVC و H.264 بل ويدعم صيغ الفيديو الأخرى الخاصة بالأجهزة المختلفة مثل التلفاز أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد أو iOS. يدعم البرنامج أكثر من 370 صيغة ومصدرًا مختلفًا للأجهزة!


الميزة الرائعة لبرنامج WinX HD Video Converter Deluxe هي اعتماده مبدأ "الكل في واحد" بمعنى توفير مجموعة من الأدوات التي تُلبي وظائف واحتياجات مختلفة ضمن نافذة واحدة، فيتيح لك البرنامج كما أشرنا تحويل مقاطع الفيديو عالية الدقة و 4K إلى العديد من الصيغ المختلفة.

هذا بالإضافة إلى إتاحة ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك لتقليل حجمها دون فقدان الجودة من خلال خوارزميات ذكية جدًا فتستطيع تقليل حجم الفيديو بنسبة تصل إلى 90% مقارنًة بالحجم الأصلي مع نسبة فقدان جودة لا تتجاوز 2% وبالتالي تكاد تكون ملحوظة. وبالطبع هذا سوف يكون مفيدًا في الكثير من الأحيان. على سبيل المثال إذا كنت تحتاج إلى رفع الفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام فلك أن تتخيل كمية الوقت الذي يمكنك توفيره وكذلك كمية البيانات التي لن تستهلكها عند تقليل حجم الفيديو.


أضف لذلك ان البرنامج يتيح عمل مونتاج على مقاطع الفيديو لديك مثل قص أجزاء أو حذف مشاهد أو دمج لقطات إضافية للفيديو أو إضافة ترجمة أو تعديل معدل الإطارات والأبعاد...إلخ فيمكنك إضافة الفيديو من جهازك وتطبيق تلك التعديلات مباشرة في واجهة البرنامج. أما في حال كان الفيديو اصلًا غير موجود على جهازك، فمن حسن الحظ أن هذا البرنامج يمتلك أيضًا وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من أكثر من 1000 موقع مختلف بما في ذلك YouTube وVimeo وFacebook وما إلى ذلك. WinX HD Video Converter Deluxe يسمح كذلك بإنشاء عرض تقديمي أو Slideshow مكون من مجموعة صور أو فيديوهات، بحيث يتم دمجهما معًا في مقطع فيديو واحد ومن ثم التعديل عليه إذا دعت الحاجة.

كيفية استخدام البرنامج


يمكنك اولًا التوجه إلى الموقع الرسمي لتنزيل برنامج WinX HD Video Converter Deluxe وتثبيته على جهازك، وبعد تشغيله لأول مرة قم بالضغط على زر Video الموجود أعلى يمين النافذة وحدد مقطع الفيديو أو المقاطع التي تريد إجراء تعديلات عليها، كما يمكنك سحب وافلات الفيديو داخل نافذة البرنامج.


بعد إضافة الفيديو يمكنك تحديد صيغة إخراج الفيديو في حال كنت تريد تغييرها، حيث يوفر البرنامج أكثر من 370 صيغة مختلفة، بما في ذلك صيغ لأجهزة معينة، وبعد الانتهاء من تحديد الصيغة المطلوبة قم بالنقر على OK.

ويتيح لك البرنامج التعديل على معدل البت ومعدل الإطارات والدقة وغير ذلك من خصائص الفيديو، وذلك من خلال النقر على علامة ⚙ الموجودة بجوار الفيديو. يمكنك تغيير الدقة من خلال السهم المنسدل بجوار Resolution واختيار الدقة المناسبة، أو إجراء بعض التعديلات السريعة على الفيديو أيضًا وهو ما قد يوفر عليك الكثير من الوقت بحيث لن تضطر إلى استعمال برنامج مونتاج متخصص لإجراء التعديلات البسيطة مثل قص ودمج الفيديو وإضافة الترجمة وما إلى ذلك.

ويمكنك تحرير الفيديو من خلال النقر على Edit الموجودة أسفل الفيديو، وبعد الانتهاء من التعديلات المطلوبة قم بالنقر على زر Run الموجود أسفل يمين البرنامج وبذلك سوف يتم تطبيق التعديلات وإنشاء نسخة جديدة من الفيديو، وبعد الإنتهاء سوف يطلب منك البرنامج تحديد مكان حفظ الفيديو.

الحصول على البرنامج مجانًا



كما هو واضح، يمكن أن نقول بأن WinX HD Video Converter Deluxe هو برنامج مميز جدًا، ومفيد في مواقف كثيرة، حيث يجمع بين أهم المميزات التي يحتاجها المستخدم، بما في ذلك بساطة الواجهة وسهولة الاستخدام ودعم الكثير من الصيغ وأنواع الفيديوهات، هذا بالإضافة إلى توفر الكثير من الخصائص والإمكانيات داخل البرنامج.

وفي حال كنت ترغب في الحصول على البرنامج فهذا هو أفضل وقت تقوم فيه بذلك، حيث تحتفل الشركة المطورة بالذكرى السنوية السادسة عشر على إنشائها أول برنامج متخصص في تحويل صيغ مقاطع الفيديو واستخراجها من أسطوانات DVD. وعليه فمن الممكن التوجه إلى صفحة [WinXDVD 16th Anniversary Giveaway] لتنزيل النسخة المدفوعة من WinX HD Video Converter Deluxe بل وأحدث إصدار للبرنامج V5.17 بشكل مجاني تمامًا علمًا ان سعر هذه النسخة حوالي 40$ لذا أسرع واستفد من هذا العرض حتى وإذا كنت لا تنوي استخدام البرنامج الآن. فقط توجه للصفحة واكتب بريدك الإلكتروني في حقل Giveaway License وسيتم ارسال تفاصيل التفعيل في رسالة إلى هذا البريد.
اقرأ ايضاً

تعليقات