أقوى العروض والخصومات من مهرجان مُحبي شاومي!



بالنسبة لشركة شاومي، أبريل هو شهر مميز حيث في السادس من أبريل 2010 تأسست الشركة الصينية لتصبح اليوم واحدة من أكبر شركات العالم في قطاع التكنولوجيا وتنافس بشكل قوي عمالقة صناعة الهواتف الذكية. وبغية الاحتفال بعيد ميلادها تقوم الشركة كل عام في هذه الفترة بإطلاق مهرجان "مُحبي شاومي" Xiaomi Fan الذي يضم مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض الترويجية على مختلف المنتجات بالإضافة إلى هدايا مجانية كثيرة.

وتكون هذه العروض مُتاحة على متجر "علي اكسبريس" بدايًة من الرابع من شهر أبريل الجاري وحتى الثامن من الشهر ذاته، لذا سارع بانتهاز الفرصة واشتري أحدث الأجهزة الالكترونية من شاومي بأرخص سعر. في هذا الموضوع نستعرض أهم العروض المُتاحة ضمن المبادرة للاستفادة منها.


تحتفل شركة شاومي بعيد ميلادها الثاني عشر من خلال العروض الترويجية والخصومات، وعلى ما يبدو أن أبطال هذه العروض هما هواتفXiaomi 12 ، التي تم إصدارها في النصف الأول من عام 2022، وأيضًا هواتف Redmi Note 11 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. لكنها بالتأكيد لن تكون المنتجات الوحيدة في المهرجان: هناك عروض على هواتف أخرى من الشركة وساعات ذكية وإكسسوارات وغيرها. فيما يلي أقوى هذه العروض التي يمكنك الالحاق بها الآن في Xiaomi Fan Festival 2022:

خصومات هواتف ريدمي نوت 11: قامت شركة شاومي بالكشف عن سلسلة هواتف نوت 11 قبل أيام قليلة والتي تضم ثلاثة هواتف، ولحسن الحظ فإن جميع هواتف السلسلة مشملة في مهرجان مُحبي شاومي. إذ يمكنك الآن شراء هاتف Redmi Note 11 بسعر 159 دولار وستحصل على كوبون خصم إضافي على متجر "علي إكسبريس" بالإضافة إلى هدية لأول 200 شخص يشترون الهاتف من المتجر عبر هذا الرابط.

جنبًا إلى جنب، هناك أيضًا عرض على هاتف ريدمي نوت 11 إس (Redmi Note 11S) الذي يضم كاميرا عملاقة 108 ميجابكسل + شاشة أموليد بمعدل تحديث 90Hz ودعم خاصية الشحن السريع بقدرة 33 واط. الهاتف متوفر على AliExpress لفترة محدودة بسعر 209 دولار فقط وعند الطلب ستحصل على هدية إضافية في حال كنت من أوائل المشترين.

اخيرًا، الهاتف الأقوى في السلسلة، Redmi note 11 Pro مُتاح ضمن العروض بسعر حصري ويمكن طلبه من المتجر عبر هذا الرابط.


خصومات هواتف شاومي 12: تعتبر هواتف Xiaomi 12 هي أجهزة "الفلاجشيب" من الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة، وقد تم إطلاقها مؤخرًا في 12 مارس الماضي. لذا، لتشجيع "مُحبي شاومي" للحصول على أقوى هواتفها بأقل تكلفة، ضمت شاومي هاتفا شاومي 12 و 12X في مهرجان العروض.

يمكنك الآن ولفترة محدودة شراء هاتف شاومي 12 بسعر 699 دولار من متجر AliExpress وستحصل على كوبون خصم بقيمة 80$ يمكنك استخدامه في الفترة ما بين 6 ابريل و 8 ابريل بالإضافة هدية سماعة Redmi Earbuds 3 Lite لأول 100 مشترٍ وهدية مهرجان شاومي لأول 1000 طلب.

يضم شاومي 12 كاميرا الخلفية 50 ميجابكسل مع معالج سناب دراجون 8 الجيل الأول بدقة تصنيع 4 نانومتر، بالإضافة إلى شاشة أموليد بمعدل تحديث 120Hz مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط.

في الإطار نفسه، قدمت شركة شاومي كذلك عرض على هاتف شاومي 12 إكس في مهرجان مُحبي شاومي بحيث يمكن الحصول على الهاتف الآن بسعر 549 دولار من متجر علي إكسبريس ويحصل المشتري على كوبون خصم 60 دولار وهدية لأول 100 تتمثل في سماعة Redmi Earbuds 3 Lite وايضاً هدايا معجبين شاومي لأول 1000 طلب.


خصومات الأجهزة الذكية من شاومي: تقدم شاومي العديد من العروض على أجهزتها الذكية الرائدة مثل ساعة "ريدمي واتش 2 لايت" المتوفرة بشكل حصري على AliExpress مع خصم بنسبة 42% ليكون سعرها 49.99 دولار مع 42% خصم وهدية عشوائية من هدايا معجبي شاومي مثل ماسك النوم أو بوك مارك أو اضاءة ليلية أو بروجيكتور ذكي.

أيضًا هناك خصم كبير على جهاز Xiaomi Mi TV Stick 4K الذي يحول شاشتك العادية إلى شاشة ذكية Smart TV ليكون بسعر نهائي 49.99 دولار مع هدية مُحبي شاومي، ويمكن الحصول على العرض من هذا الرابط.
اقرأ ايضاً

تعليقات