7 برامج بقيمة 350 دولار يمكن الحصول عليها الآن مجانًا



تبهرنا شركة Digiarty Software في كل عام بتقديمها العديد من برامج الكمبيوتر الاحترافية المدفوعة بشكل مجاني للمستخدمين ولفترة محدودة. هذه المرة، وبمناسبة حلول عيد الفِصح 2022 تُعلن الشركة عن تعاونها مع 5 شركات لتطوير البرمجيات من أجل نشر مسابقة تضم 7 برامج تصل قيمتها إلى 350$ وتتراوح هذه البرامج بين أدوات لتحويل صيغ الوسائط وأخرى لتعديل الصور وبرامج النسخ الاحتياطي، وغيرها من الادوات المفيدة. لذا دعنا نتعرّف على هذه البرامج لتكون فرصة لكل متابعي مدونة عالم الكمبيوتر حول العالم لاغتنام صفقة كبيرة والاحتفاظ ببرامج مدفوعة دون مقابل، فدعونا نبدأ مباشرة.


احتفالًا بعيد الفصح لعام 2022، تعاونت Digiarty Software مع شركات برمجيات رائدة لتوزيع برامج كمبيوتر معروفة من مختلف المجالات. من الآن وحتى 30 أبريل الجاري، يمكن للمستخدمين الحصول على 7 برامج مدفوعة مجانًا بإجمالي 350 دولار أمريكي. كما أشرنا، البرامج متنوعة وتشمل منتجات من عمالقة تطوير البرمجيات. جميع سيريالات البرامج التي ستحصل عليها مصرح بها رسميًا وهي قانونية تمامًا.

وبالنسبة للبرامج التي ستحصل عليها من خلال مسابقة WinXDVD 2022 Easter Giveaway فدعونا نسرد سريعًا اسم كل برنامج فيما يلي، لكن بشكل عام كل البرامج مهمة ومفيدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر فحاول أن تنتهز الفرصة للحصول على نسختك المجانية قبل فوات الآوان:

  1. برنامج WinX HD Video Converter Deluxe: برنامج غني بالمميزات ويضع بين يديك الكثير من الأدوات، فعلى سبيل الحصر لا الشمل، يتيح لك تحويل صيغ الصوت والفيديو حتى دقة 4K مع أكثر من 500 صيغة مختلفة، وليس هذا فحسب، بل تم تطويره أيضًا لمساعدة الأشخاص على تحرير مقاطعهم الفيديو باحترافية، وحتى أن هناك أدوات تسجيل الشاشة وإنشاء صور متحركة وغير ذلك الكثير، والأهم من ذلك، يوُفّر لك البرنامج سرعة تحويل تصل إلى 50 ضعف السرعة العادية على أي كمبيوتر.
  2. خدمة Filewhopper: من الخدمات الممتازة لمشاركة ملفات أو مجلدات من أي حجم ببضع نقرات اونلاين، ومع هذا العرض ستتمكن من مشاركة الملفات الكبيرة بحجم يصل إلى 20 جيجابايت مجانًا دون ضغط أيًا من محتويات الملف.
  3. برنامج WinX MediaTrans: برنامج رائع لنقل ملفات من/إلى الآيفون، ببساطة قم بإدارة بيانات جهاز iOS الخاصة بك من خلال واجهة بسيطة اقوى بمراحل من الآيتونز.
  4. برنامج Ashampoo Backup Pro 15: برنامج غني عن التعريف ويعتبر الأفضل ليوفر جميع مطالبك لإجراء النسخ الاحتياطي للبيانات المخزنة على الهارد واستعادتها دون أي متاعب.
  5. برنامج Franzis Image Editing Pack: صنع في ألمانيا! برنامج احترافي لتحرير الصور ويوفر عدة أدوات للتعامل مع جميع الصور وإضافة التعديلات اللازمة عليها دون أي تعقيدات. مع هذا العرض ستحصل على حزمة Franzis Image Editing كاملة والمكونة من 3 برامج مع ترخيص مدى الحياة.
  6. برنامج iTop Data Recovery: برنامج يمكنك الاعتماد عليه عند فقدان الملفات الكمبيوتر، فيستطيع استرجع ملفاتك المفقودة والمحذوفة في ويندوز بنقرة واحدة.
  7. برنامج Recmaster: يوفر هذا البرنامج طريقة ممتعة وسهلة جدًا، خاصة للمبتدئين لتسجيل شاشة الكمبيوتر.


للحصول على اي برنامج خلال مسابقة WinXDVD 2022 Easter Giveaway فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة المسابقة عبر الرابط المرفق أدناه وستجد أمامك العرض الخاص ببرنامج "WinX HD Video Converter Deluxe" فيمكنك الضغط على Get Licensed Copy للحصول على النسخة المدفوعة مجانًا.

أما بالنسبة للبرامج الأخرى فيمكنك التمرير للأسفل وسيتم مطالبتك بمشاركة المسابقة على ايًا من مواقع السوشيال ميديا، بعدها ستفتح 6 فرص لقلب البطاقات الظاهرة امامك، وراء كل بطاقة برنامج مدفوع يمكنك الحصول عليه بعد الضغط على زر Get It Now. في معظم البطاقات ستجد كود تفعيل البرنامج أسفل جزئية "License Code".

اقرأ ايضاً

تعليقات