اشترِ الآن هاتف Poco F4 GT الجديد بسعر حصري لأول مرة



في وقت سابق قدمت العلامة التجارية الفرعية Poco هاتف M4 Pro الذي جاء بمواصفات قوية وسعر اقتصادي تنافسي. واليوم تم الكشف عن التحفة الجديدة Poco F4 GT الذي يعُد أقوى هاتف على الاطلاق من براند "بوكو" حاليًا، بل وإن مواصفاته تجعله هاتف مناسب للالعاب والاداء الثقيل من الدرجة الاولى. صحيح انه تم طرح الهاتف في دول أوروبا حاليًا لكن ما هي الا أيام قليلة وتصل النسخة العالمية إلى الأسواق الأخرى، وفي جميع الأحوال دعونا نستعرض لكم مواصفات الهاتف وكيفية الشراء بارخص سعر ممكن.


كما يوحي من الاسم فإن "بوكو إف فور جي تي" جاء ليصبح خليفة هاتف Poco F3 GT الذي تم إطلاقه العام الماضي. وياتي الاصدار الجديد بأحدث معالج من شركة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 بتقنية تصنيع 4 نانومتر وهو معالج قوي ويظهر اداء عظيم في الألعاب، وهو اكبر تحول شهده هذا الاصدار مقارنة بالجيل الأخير الذي كان يعمل بواسطة MediaTek Dimensity 1200.

هناك العديد من المفاجأت والتقنيات الخرافية من شركة بوكو جميعها في انتظارك اليوم حيث تستطيع شراء الهاتف عن طريق متجر علي إكسبريس على هذا الرابط بحيث ان السعر يكون 479$ لنسخة الـ 8 جيجارام+128 سعة التخزين الداخلي، أو 579$ لنسخة الـ 12جيجارام+256 للذاكرة الداخلية.

ليس ذلك فحسب، يتضمن الهاتف ايضًا أحدث تكنولوجيا تبريد وهي LiquidCool 3.0 من ابتكار بوكو لتوفير افضل تجربة ممكنة مع الالعاب او المهام المتعددة كما يأتي مزودًا بأزرار مغناطيسية منبثقة للالعاب وهي ميزة يقدرها عشاق العاب التصويب لتحسين قدرة التحكم اثناء اللعب.

ولتعزيز تجربة المستخدمين، قامت شركة بوكو بإرفاق شاحن سريع مع الهاتف تصل قدرته الى 120 واط! وهو مناسب جدًا خصوصًا عندما تعلم ان الهاتف ياتي ببطاريتين بسعة 2350 مللي أمبير وبالتالي فان اجمالي سعة الطاقة هي 4700 مللي أمبير لتستمر الشحنة الواحدة فترة طويلة، كمان لن يستغرق الشحن الكثير من الوقت مع اعتبار خاصية الشحن السريع بقدرة 120 واط تُمكن الهاتف من شحن بطاريته بالكامل في غضون 20 دقيقة فقط. المفاجاة الكبرى لمحبي الالعاب هي ان صندوق الهاتف يحتوي كابل شحن برأس على شكل حرف L حتى تستطيع امساك الجوال بشكل جيد ومُحكم اثناء الشحن واللعب.


يأتي الجهاز الجديد الذي أطلقته Poco اليوم ايضًا مزودًا بشاشة عرض من نوع AMOLED بمعدل تحديث عالي 120 هرتز ويضم كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل. هذا هو كل ما يتعلق بهاتف Poco F4 GT يمكنك شرائه الآن او أحجز رقميًا نسختك من ساعة بوكو الجديدة من خلال نفس المتجر على هذا الرابط وهي ساعة ذكية تاتي بتصميم مميز يتماشى مع تصميم الهاتف الجديد.
اقرأ ايضاً

تعليقات