كيف تشتري أفضل منتجات هواوي بأرخص سعر ممكن



كما نعلم، قادت العقوبات الأمريكية على هواوي الصينية بشكل تدريجي إلى شل قدرتها حتى الاقتراب من السقوط والتراجع، لكن ومع ذلك، الشركة لاتزال مستمرة بالتمدد وتقدم منتجات تنافس بقوة في الأسواق العالمية أمام الشركات التقنية الأخرى كآبل ومايكروسوفت، وبالطبع جوجل. بل لا يقتصر تفوق الشركة في قطاع الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر لكنها رائدة كذلك في مجال الخدمات السحابية وشبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبحسب التقارير فإن هواوي تحتل المركز الخامس في براءات الاختراع الأمريكية لعام 2021. باختصار، ما نريد إيصاله هنا هو ان الشركة الصينية التي كنا نعتقد انها على حافة الموت قبل عامين بسبب قرارات الإدارة الأمريكية، مازالت صامدة ولا تكف عن الإثمار لإبهار جمهورها بمنتجات مثيرة للإعجاب!

وفي حال كنت تفكر بالفعل في شراء هاتفًا ذكيًا جديدًا، أو لابتوب أو شاشة كمبيوتر أو حتى ساعة ذكية لمعصمك أو سماعة لاسلكية، فأمامك الآن فرصة لن تتكرر للحصول على ايً من تلك المنتجات من متجر هواوي الإلكتروني في الشرق الأوسط بأرخص سعر ممكن.



يتوفر متجر هواوي الإلكتروني بشكل رسمي في الشرق الأوسط، وتحديدًا في كلًا من مصر والإمارات والسعودية، حيث يمكن طلب المنتجات المميزة من الشركة بسعرها الأصلي والحصول على خدمات إضافية بجانب الهدايا المجانية التي تقدمها الشركة. والآن، بمناسبة حلول الشهر الكريم تقدم هواوي عروض رمضان الخاصة بتخفيضات تصل إلى 50% للعديد من أجهزتها وقسائم خصم متعددة ابتداءً من يوم 23 مارس الجاري وحتى يوم 4 أبريل القادم. وفيما يلي نستعرض معكم أبرز المنتجات التي يمكن شراؤها خلال هذه الفترة:

| هاتف Huawei nova 9




يعُد nova 9 من هواوي أحد أفضل هواتف أندرويد في الفئة المتوسطة إن لم يكن الأفضل على الاطلاق في هذا الموسم، حيث اعتمدت فيه الشركة أحدث التقنيات والابتكارات التي نجدها عادًة في فئة "الفلاجشيب". ويأتي نوفا 9 بتصميم رفيع جدًا وخفيف الوزن حيث يبلغ 170 جرام مع شكل جمالي لعدسات الكاميرا المدمجة داخل حلقات دائرية لامعة تلفت الانتباه. جنبًا إلى جنب، شاشة الهاتف المنحنية بقياس 6.57 بوصة ودقة HD+ والمميز فيها انها تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز لتجربة سلسة أثناء المشاهدة أو ممارسة الألعاب، كما تدعم 1.07 مليار لون أصلي، وفقًا لهواوي.

الهاتف مزود بمعالج قوي ثماني النواة من نوع Snapdragon 778G 4G ومعالج رسوميات Adreno 642L وذاكرة رام سعة 8 جيجابايت بالإضافة لذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وهو يعمل بنظام تشغيل أندرويد EMUI 12. وعلى عكس الكثير من الهواتف في تلك الفئة، يحتوي نوفا 9 كاميرا سينمائية بمستشعر Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل وهي كاميرا رباعية تناسب التصوير تحت في ظرف، كما تميز الهاتف بقدرة تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K مع إتاحة إمكانية التسجيل بكلًا من الكاميرا الأمامية والخلفية في آن واحد.

الهاتف يدعم خاصية الشحن السريع بقوة 66 واط حيث تستطيع شحن البطارية بالكامل في أقل من 40 دقيقة، ولكن قد يستغرق اختبار ذلك وقتًا طويلًا منك نظرًا لأن بطارية الهاتف كبيرة بالفعل، 4300 مللي أمبير. وجدير بالذكر ان الهاتف يدعم خاصية مشاركة الشاشة، بحيث لو كنت تستخدم حاسوب محمول أو لوحي من هواوي، يمكنك اقتران نوفا 9 معه من خلال تطبيق PC Manager لتتمكن من نقل الملفات بين الجهازين بسهولة وتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر بنقرة بسيطة.

السعر: يتوفر هاتف هواوي نوفا 9 ضمن عروض رمضان بسعر 1519 بدلًا عن 1899 ريال سعودي، أي ستوفر حوالي 380 ريال عند الشراء الآن من متجر هواوي الإلكتروني، ويمكنك توفير المزيد عند استخدام قسائم الخصم المتاحة أيضًا. هذا مع إمكانية الاشتراك في خدمة الحماية من هواوي HUAWEI Care مقابل 239 ر.س بدلًا من 300 ر.س لضمان الحماية ضد الاضرار العرضية لمدة عامين.

| لابتوب HUAWEI MateBook X Pro




يأتي لابتوب MateBook X Pro من هواوي بمميزات رائعة وجودة بريميم ليكون من أفضل الحواسيب المحمولة التي قدمتها الشركة في السنوات الأخيرة. الجهاز يأتي بتصميم هيكل معدني بسماكة 14.6 مم وشكل عصري ووزن خفيف 1.33 كيلوجرام، ويضم شاشة عرض كاملة بدقة 3K قياس 13.9 بوصة تستحوذ على 91 بالمئة من الجزء الأمامي، ما يتيح لك رؤية أدق التفاصيل بوضوح، خاصة مع نطاق الألوان sRGB الذي يغطي الشاشة بنسبة 100% وهي شاشة لمسية تتيح لك حرية أكبر أثناء أداء عملك وعند اللعب.

زود الحاسوب بالجيل الحادي عشر من معالج Intel Core i7 الذي يعمل بسرعة تصل حتى 4.70 جيجاهرتز، بجانب وحدة معالجة رسوميات Intel Iris Xe مع ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت من نوع DDR4 وتعمل بسرعة 4266 ميجاهرتز، كل هذا بجانب وحدة تخزين SSD M.2 بسعة تصل إلى 1 تيرابايت. وبذلك فنحن أمام لابتوب مُفصل تمامًا لأداء أصعب المهام بسهولة. ولأجل الأداء الاحترافي دعمت هواوي الجهاز ببطارية عملاقة 56 واط توفر طاقة تدوم حتى 11 ساعة على شحنة واحدة، كما أنه يدعم تقنية SuperCharge للشحن السريع والتي تسمح، حسب ادعاء هواوي، باستخدام الجهاز لمدة 4 ساعات بشحنه لمدة 30 دقيقة فقط.

لابتوب MateBook X Pro يقدم تجربة صوت غامرة بفضل مكبرات الصوت الرباعية القوية التي يحتويها بحيث ستسمع أدق التفاصيل في صوت الموسيقى أو الأفلام، جنبًا إلى جنب تضمينه ميكروفونات عالية الدقة وتعمل على الحد من الضوضاء المحيطة بشكل فعال. ومن بين أهم ابتكارات هواوي في الجهاز هو دمج كاميرا الويب مع لوحة المفاتيح بشكل يجعلها مخفية لحماية خصوصيتك. وللتذكير، فإن هذا اللابتوب يدخل ضمن الأجهزة الداعمة لخاصية Huawei Share ما يعني ان هاتفك (إذا كان من هواوي) سيتكامل معه لتوفير بيئة عمل متكاملة.

السعر: يمكنك الاستفادة من عروض هواوي الرمضانية وشراء لابتوب MateBook X Pro بسعر 5499 بدلًا عن 7499 ريال سعودي، أي توفير قدره 2,000 ر.س، وعند طلب المنتج من متجر هواوي الرسمي على الانترنت ستحصل على صندوق الهدايا الغامض الذي يحتوي مجموعة مختارة عشوائيًا من بين اكسسوارات ومنتجات هواوي الفائقة.

| تابلت HUAWEI MatePad Pro




لا يعتبر MatePad Pro من هواوي مجرد تابلت يُستخدم لأغراض ترفيهية، صحيح انه يتميز بشاشة عالية الدقة من نوع OLED مقاس 12.6 بوصة تبلغ 90 بالمئة من الهيكل تعرض ألوان خلابة وتفاصيل غنية أثناء مشاهدة الأفلام وحرية وسلاسة فائقة أثناء اللعب، لكننا نتحدث هنا عن تابلت بمعالج Kirin 9000E القوي من هواوي والمصنع بدقة 5 نانومتر ويضم ما يزيد عن 15 مليار ترانزستور ما يجعله اسطوري في تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب بمستوى عالي من الأداء، بالإضافة إلى تزويده بمعالج رسومي Mali-G78 ذو الـ 22 نواة معالجة صور عالية لإطلاق العنان للمبدعين برسم الرسومات دقيقة التفاصيل على شاشة كبيرة وواسعة دون أي تأخر في الاستجابة.

وعلى ذكر الرسم، فإن الجهاز يدعم HUAWEI M-Pencil وهو قلم مريحًا في الإمساك وسهل الاستخدام مزود بـ 4096 مستوى من حساسية الضغط ما يتيح زمن انتقال غير ملحوظ تقريبًا، يمكن استخدامه للكتابة والرسم وتحرير مقاطع الفيديو بأسلوب أقرب للواقع بفضل الحركة السلسة للقلم على الشاشة وقدرته على متابعة الحركة المائلة. وفي حال كنت تنوي كتابة مستند أو تحضير عرض تقديمي، فإن لوحة هواوي الذكية المغناطيسية ستساعدك على إنجاز المهمة بفضل تميزها بمسافة انتقال 1.3 ملم.

يوفر MatePad Pro كل ما تحتاج من بيئة إنتاجية محسّنة بشكل كبير لتناسب جميع المهام، وكل ذلك يبدأ من الشاشة الرئيسية للتابلت المخططة بشكل يسهل التعامل مع تطبيقات متعددة وجعل سير العمل أكثر سلاسة. وعند استخدامه إلى جانب أجهزة هواوي الأخرى، يمكن توصيل التابلت باللابتوب لاسلكيًا والاستفادة من وضع المشاركة الذي يسمح باستخدام ماوس وكيبورد اللابتوب في نفس الوقت على كلتا الشاشتين وسحب الملفات بينهما، او وضع المرآة الذي يعكس شاشة التابلت على اللابتوب.

هذا ويأتي MatePad Pro مع بطارية ضخمة يبلغ سعتها 10050 ملي أمبير/ساعة تصمد لساعات طويلة من العمل وتدعم الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط والشحن اللاسلكي 27 واط كحد أقصى. ودعونا لا ننسى انه يحتوي كاميرا جيدة أيضًا بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ثانوية عريضة الزوايا بدقة 8 ميجابكسل. بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للمكالمات.

السعر: عند الاطلاع على السعر الأصلي لتابلت HUAWEI MatePad Pro يكون 3,599.00 ريال سعودي، ويمكن الحصول على خصم يصل إلى 700 ريال سعودى، أي شرائه مقابل 2,899 ر.س خلال عروض رمضان التي تقدمها شركة هواوي على المتجر الرسمي لها على الإنترنت.

| شاشة HUAWEI Vision S الذكية




زودت هواوي شاشتها الذكية العصرية HUAWEI Vision S بتكنولوجيا تجعلها تقدم أكثر بكثير مما هو متوقع، فهي شاشة تلفاز ضخمة بدقة فائقة 4K تتوفر بقياس يصل إلى 65 بوصة تدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز لتوفير عرض سلس بشكل مذهل، حتى عند عرض فيديو بمعدل إطار منخفض عن 120 هرتز فإنه مزود بتقنية Smart MEMC التي ترفع من معدل إطار أي فيديو لمشاهدة حركة سلسة للغاية. كما تضفي الشاشة ألوانًا نابضة بفضل مستوى التدرج اللوني DCI-P3 الذي يصل لـ 92% بالإضافة إلى تكنولوجيا Stunning Color التي تجري معايرة الألوان بدقة على أساس كل لون، جنبًا إلى جنب دعم تقنية تصفية الضوء الأزرق الخافت لتوفير حماية دائمة لعينيك، دون التأثير على تجربة المشاهدة الخلابة.

تتمتع الشاشة بتصميم بسيط، بالإضافة إلى هيكل متين حيث ان الاطار والقاعدة مصنوعين من نسبة عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتحتوي على كاميرا مغناطيسية بدقة 13 ميجابكسل قابلة للتدوير حتى 180 درجة والتي يمكن استخدامها لإجراء مكالمات الفيديو بواسطة خدمة MeetTime من هواوي على دقة 1080 بكسل، جنبًا إلى جنب، سماعة Huawei Sound مكونة من 4 مكبرات صوت مدمجة تدعم الصوت المحيطي تستطيع بسهولة أن تمنحك جودة تضاهي جودة الحفلات الموسيقية.

شاشة Vision S مجهزة بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجا وذلك لدعم تجربة "الذكاء الموزّع" كما تطلق عليها هواوي، إذ تعتمد الشاشة على نظام تشغيل HarmonyOS للعمل بكفاءة مع الأجهزة الذكية من الشركة فيمكن الاستفادة منه في تفعيل وضع OneHop الذي يتيح عرض شاشة هاتفك على التلفاز لاسلكيًا مع اتاحة القدرة على تحويل الهاتف إلى لوحة لمسية للتحكم في التلفاز عن بعُد بسهولة، أو ممارسة الألعاب على الشاشة وجعل هاتفك بمثابة ذراع تحكم دون حدوث أي Lag أو تأخير في الحركة. وتجدر الإشارة إلى كون الشاشة تحتوي مساعد صوتي ذكي يُسمى 11 Celia لتنفيذ مئات الأوامر الصوتية التي تلتقطها عبر 6 ميكروفونات احترافية مدمجة داخل الشاشة.

السعر: الشاشة مشمله في عروض رمضان الخاصة على متجر هواوي الرسمي بسعر 2,649 بدلًا من 3,499 ريال سعودي، أي خصم 850 ر.س من السعر الأصلي لتكون صفقة رائعة لمن يبحث عن شاشة تلفاز ذكية مجهّزة بأقوى تقنيات العرض المذهلة.

| ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro




تعد WATCH GT 2 Pro من بين أحدث الساعات الذكية من شركة هواوي وهي ساعة مثيرة للإعجاب تجمع ما بين الفن والتكنولوجيا في التصميم، حيث أن قرص الساعة مصنوع من الياقوت المقاوم للتآكل جنبًا إلى جنب الإطار المصنوع من التيتانيوم والجزء الخلفي المصنوع من السيراميك اللامع لارتداء مريح. وتأتي تلك الساعة الأنيقة مجهّزة بتقنية مقاومة الماء حتى 50 متر مع شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة، تدعم إيماءات السحب واللمس. ولعل أهم ميزة حقًا في الساعة انها تأتي ببطارية تدوم لـ 14 يومًا من الاستخدام المتواصل ويمكن إعادة شحنها بشكل لاسلكي.

الساعة تقوم بتعقب اللياقة وبيانات من أنواع مختلفة مثل معدل ضربات القل ومتوسطة السرعة، بالإضافة إلى تلقي تنبيهات صوتية إذا تجاوزت أي بيانات المعدل الطبيعي، كما لديها القدرة على تتبع مستوى تشبع الأكسجين بالدم. هذا وتقدم العديد من التدريبات مثل السباحة والجري والتنس، كما تتيح للمستخدمين دورات الركض المثبتة مسبقًا على الساعة.

السعر: تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بسعر خاص ضمن عروض رمضان مع هواوي وهو 849 ريال سعودي، بتوفير 250 ر.س من السعر الأصلي 1,099 ر.س، كما يأتي معها هدية مجانية عبارة عن سوار إضافي باللون الأحمر أو الأسود.

| السماعة اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4




تقدم سماعة HUAWEI FreeBuds 4 اللاسلكية جودة صوت استثنائية بتردد يصل إلى 40 كيلوهرتز مع تقنية إلغاء الضجيج بتصميم Open-fit الذي يجعلها تستقر بشكل طبيعي ومريح في الأذن. السماعة يمكن توصيلها بسهولة بهاتف أو تابلت أو لابتوب من خلال مطالبة الاقتران التلقائي في حال كنت تستخدمها مع هاتف أو كمبيوتر ذكي من هواوي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توصيلها بجهازين في وقت واحد لتوفير تجربة استماع سلسة.

تحتوي السماعة أزرار تحكم بسيطة تعمل بالإيماءات، كما تحتوي على مستشعرات متعددة تحدد بذكاء أوضاع الاستماع المناسبة حسب البيئة المحيطة. ولإكمال التجربة الغامرة، بطارية السماعة تصمد لفترات طويلة حتى 22 ساعة وتتمتع بتقنية شحن سريع فيمكنك شحنها لمدة 15 دقيقة وستحصل على قدرة تشغيل لمدة ساعتين ونصف.

السعر: يمكن شراء سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بسعر 529 بدلًا عن 629 ريال سعودي، أي خصم 100 ر.س عند الشراء من متجر هواوي الرسمي على الإنترنت ضمن فترة عروض رمضان، ستحصل أيضًا على هدية مجانية عبارة عن غلاف لحفظ السماعة والتنقل بها بشكل مريح مع ضمان عدم تعرضها لصدمات أو خدش.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. عفوا .. اخي الفاضل
    منذ اقل من شهرين اشتريت جهاز لابتوب من هواوي HUAWEI MateBook 14s بسعر 4199 درهم اماراتي من دون اية خصومات او عروض تسويقية .. وعندما قرأت الموضوع لجأت الى موقع هواوي كي اتأكد من السعر فوجدت ان السعر قد تم رفعه الى 5,399.00 د.إ. ع اضافة جهاز HUAWEI Matepad WiFi 10.4-F بسعر 1099 درهم حسب الموقع حاليا والذي كان سعره أقل من ذلك قبل العروض الوهمية من هواوي.

    ردحذف

إرسال تعليق