سجل الآن حسابك على هواوي واحصل على قسائم خصم حصرية



أصبحت عملية التسوق من خلال الإنترنت تشكل جزءًا كبيرًا من الحياة التي نعيشها في عصر يتسم بالسرعة والتطور، إذا تسهل من إمكانية طلب آلاف المنتجات من جميع أنحاء العالم دون مغادرة المنزل وتوفر علينا الكثير من الوقت. لذا، فإن الآونة الأخيرة شهدت نموًا سريعًا في مجال التجارة الإلكترونية على المستوى العالمي عمومًا، وفي الدول العربية خصوصًا؛ مما دفع مختلف المتاجر إلى إطلاق العروض والتخفيضات التي تساعد على تعزيز نسبة المبيعات وجذب مزيد من العملاء لها.

شركة هواوي Huawei والتي تعُد من العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والساعات الذكية والشاشات، لديها بالفعل متجر إلكتروني في عددًا من دول الشرق الأوسط منها مصر والسعودية والإمارات، حيث يمكن طلب الأجهزة التي تقدمها هواوي بشكل رسمي والتي تتوفر بأسعار منخفضة من خلال القسائم التي تمنحها للعملاء. وفيما يلي نوضح طريقة الحصول على هذه القسائم واستخدامها لشراء أيًا من منتجات هواوي بأرخص سعر ممكن.


كيفية الحصول على منتجات هواوي بسعر رخيص


الأمر في غاية البساطة، فبدلًا من شراء المنتج الذي تريده من متاجر البيع بالتجزئة يمكن الحصول عليه من المتجر الرسمي لشركة هواوي وستحصل على خصومات عالية سواء كان المنتج هو هاتف ذكي أو شاشة كمبيوتر أو لابتوب أو ساعة ذكية أو الأجهزة الصوتية، هذا إلى جانب مميزات أخرى سنوضحها بشكل سريع لاحقًا.

إذًا فإن دورك كمتسوق يتمثل في تصفح المنتجات وإضافة ما تحتاج إلى سلة التسوق ومن ثم تقوم بإضافة قسائم الخصم الحصرية وإتمام الشراء. لكن العملية برمتها تتطلب وجود حساب خاص بك على هواوي، لذلك إذا كان لديك حسابًا بالفعل فتأكد من تسجيل الدخول عبر صفحة HUAWEI ID login وإن لم يكن فاضغط على إنشاء "Register" وادخل بياناتك لإنشاء حساب جديد حتى تستفيد من كل خدمات هواوي المميزة.


قسائم الخصم المتاحة مع حساب هواوي السعودية


توفر شركة هواوي متجرها الإلكتروني بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية حيث يمكن تصفح عشرات المنتجات والتعرف على مميزاتها وطلبها من مكان واحد. وفي حال قمت بتسجيل حسابك على هواوي في المتجر فأنت مؤهل للحصول على كوبونات الكمبيوتر بقيمة خصم 200 ريال سعودي لفترة محدودة تنتهي في الأول من يونيو القادم، ويحق لك استخدام الكوبون مع جميع الطلبات أو عند شراء ساعة هواوي الذكية WATCH GT Runner. كل ما تحتاج إليه هو النقر على زر "المطالبة" وسيتم إضافة قسيمة الخصم بشكل فوري إلى الحساب، فيمكنك أن تجدها داخل تبويب "القسائم".


ليس ذلك فحسب، هناك أيضًا عروض رمضان على متجر هواوي والتي توفر خصومات تصل إلى 40% على المنتجات الخاصة بالشركة بالإضافة إلى كوبونات أخرى لتخفيض قيمة المنتجات عند الشراء. ويجرى حاليًا إتاحة العروض المبكرة في رمضان من الفترة 15 مارس إلى يوم 22 من نفس الشهر، على أن تبدأ الصفقات الكبرى من يوم 23 مارس إلى 4 أبريل حيث يتم طرح صندوق المفاجآت وعروض الحزم ومزيد من القسائم وتخفيضات لوقت محدد.

قم بالتسجيل/تسجيل الدخول إلى متجر هواوي بالمملكة العربية السعودية لانتهاز الفرصة واستخدام القسائم المفضلة لديك، واستخدم القسيمة أثناء الدفع.

قسائم الخصم المتاحة مع حساب هواوي مصر



توجد الكثير من منتجات هواوي المميزة ضمن المتجر الرسمي للشركة في مصر ومنها الهواتف الذكية والشاشات واللابتوب والساعات والسماعات اللاسلكية والماوسات، وغيرها من منتجات هواوي التي تتوفر الآن بأسعار غير مسبوقة من خلال قسائم الخصم، حيث يمكن لأي مستخدم داخل أراضي جمهورية مصر العربية المطالبة بالحصول على كوبون لتخفيض أسعار المنتجات في متجر هواوي عبر صفحة HUAWEI Coupon Promotion وذلك في حال تم تسجيل حساب على هواوي.

القسائم تبدأ من خصم 100 ج.م وحتى 600 ج.م وتسري على جميع المعاملات التي تتم من 3 مارس 2022 وحتى 31 من نفس الشهر لكن باستثناء بعض المنتجات منها WATCH FIT mini و FreeBuds Lipstick و  WATCH GT Runner و MatePad 2022 و  MatePad T10 Kids Edition.

ولا ينتهي الأمر هنا، متجر هواوي مصر يوفر أيضًا العديد من العروض على جميع الفئات بمناسبة شهر رمضان الكريم، بما في ذلك عروض خاصة بالهواتف الذكية وصفقات رائعة على أجهزة اللابتوب والتابلت والأجهزة القابلة للارتداء يمكن تصفحها جميعًا من خلال صفحة عروض رمضان.

منتجات بأرخص سعر ممكن من متجر هواوي الإمارات



على غرار المتاجر الإلكترونية العربية لـ "هواوي" في المنطقة، توجد العديد من الخصومات والعروض الترويجية الحصرية في متجر الشركة داخل الإمارات العربية المتحدة بقيمة خصم تصل إلى 50% بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك على الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية، بالإضافة إلى خصم 30% على الهواتف الذكية وتوجد تخفيضات هائلة لوقت محدد بقيمة 70% من أسعار المنتجات المشملة في العرض. وللاستفادة من هذه العروض كل ما تحتاجه هو ان تقوم بتسجيل الدخول إلى المتجر عبر حسابك على هواوي علمًا أن بعض قسائم الخصم متوفرة بدايًة من قيمة 30 درهم إماراتي وحتى 500 د.إ وذلك ليوم 7 أبريل لعام 2022.

مميزات الشراء من متجر هواوي الإلكتروني


عندما تقوم بالضغط على زر "المطالبة" سيتم حفظ القسيمة فورًا في حسابك المُسجل على هواوي، وبالتالي تستطيع في أي وقت تصفح المنتجات على المتجر وعند إتمام عملية الشراء ستجد هناك صفحة "القسائم المتوفرة" اضغط فوقها وحدد قسيمة الخصم التي تريد استخدامها، إذا قمت بإضافة أكثر من قسيمة لحسابك. وبذلك تستطيع طلب المنتج بسعر أقل من سعره الرسمي. وفي حال لم تجرّب الشراء من متجر هواوي الإلكتروني من قبل فقد فاتك الكثير! إذ يقدم المتجر مزايا فريدة يصعب العثور عليها في أي متجر إلكتروني آخر، نذكر منها ما يلي:


  • التوصيل المجاني: يحصل عملاء هواوي على خصم مباشر لمصاريف شحن المنتجات فور طلبها من المتجر، ولكن حسب قيمة الطلبات. على سبيل المثال، في حالة متجر هواوي مصر لو كانت قيمة الطلبات أكثر من 350 ج.م سيتم توصيل المنتجات للعميل بشكل مجاني والاكتفاء بدفع قيمة الطلبات نفسها.
  • ضمان لمدة 12 شهر: بغض النظر عن المنتج الذي طلبته من متجر هواوي، تضمن الشركة ان جميع منتجاتك في أمان لمدة طويلة بفضل الضمان الأصلي لمدة عام.
  • 14 يومًا لإرجاع المنتج: إذا اشتريت منتج من متجر هواوي ولكن بعد إتمام عملية الدفع غيرت رأيك، بصرف النظر عن السبب، فإن المتجر يتيح فترة سماح أسبوعين لإرجاع المنتج واسترداد قيمته مرة أخرى لمحفظتك.
  • شحن سريع: للحفاظ على رضى العملاء، تعد هواوي بأن جميع الطلبات التي تتم عبر المتجر الإلكتروني يتم شحنها للعميل في غضون 48 ساعة على الأكثر.
  • خدمة الدعم هاتفيًا: في حال وجود أي استفسار بشأن منتجٍ ما أو مواجهة صعوبة في البحث عمّا تريده، يقدم المتجر الإلكتروني لهواوي دعمًا هاتفيًا لمساعدتك في أي وقت.
  • الدفع عند الاستلام: ليس لديك بطاقة ائتمان او خصم مباشر تدعم الدفع عبر الإنترنت ؟ لا مشكلة، متجر هواوي يتيح خدمة الدفع (كاش) عند استلام المنتج.

ختامًا: إنشاء حساب على هواوي يفتح لك الباب أمام عدد لا يحصى من العروض والتخفيضات على منتجات الشركة المختلفة سواء كانت عروض حصرية أو قسائم الخصم المتاحة لفترة محدودة، بالإضافة إلى ان عملية الشراء من متجر هواوي أسهل وأضمن كونك تحصل على منتج سليم وضمان أصلي.
اقرأ ايضاً

تعليقات