تقنية NVIDIA DLSS أصبحت مدعومة الآن في أكثر من 150 لعبة!



منذُ أن طورت شركة نفيديا تقنية DLSS مع جيل RTX من بطاقتها الرسومية واستوديوهات تطوير ألعاب الفيديو تتسابق في التعاون مع Nvidia لدعمها في ألعابهم الجديدة حيث تعمل على تسريع وتحسين الأداء الرسومي مع الحفاظ على جودة صورة لا مثيل لها. وها هي (NVIDIA DLSS) اليوم متوفرة في أكثر من 150 لُعْبَة بما فيهم أحدث عناوين الألعاب مثل Dying Light 2 Stay Human و Phantasy Star Online 2 New Genesis و Sifu إذ تعتبر من بين أحدث الألعاب التي دعمت التقنية في فبراير الجاري — وفقًا لشركة نفيديا.

جنبًا إلى جنب، أصدرت Nvidia أيضًا التعريف الجديد لبطاقات RTX و GTX حيث يأتي إصدار Game Ready Driver الجديد لتعزيز تجربة اللعب في Elden Ring و Destiny 2: The Witch Queen و Total War: Warhammer III. وأخيرًا، هناك مفاجأة تنتظر اللاعبين الذين يتطلعون إلى تخصيص أجهزة الحاسوب الخاصة وهي نسخ محدودة من مفتاح NVIDIA GeForce RTX Keycap للكيبورد. تفاصيل أكثر فيما يلي.


تعتمد تقنية NVIDIA DLSS المعقدة في طريقة عملها على وحدات الذكاء الاصطناعي الجديدة أو الـ Tensor Core المدمجة في معمارية المعالج الرسومي لبطاقات GeForce RTX بحيث تستخدم خوارزميات ذكاء اصطناعية لعمل Upscaling أو "تعظيم" لصورة اللعبة من دقة عرض صغيرة إلى دقة كبيرة دون تأثر معدل الـ FPS بذلك. للتوضيح أكثر، ستمكنك تقنية DLSS من تشغيل لعُبة على دقة 4K ولكن بأداء دقة أقل ولتكن 1440p وبالتالي أنت كلاعب تحصل على صورة فائقة الجودة جنبًا إلى جنب أداء مناسب وسلس دون اللجوء إلى عملية كسر السرعة.

بدأت نفيديا رحلتها في DLSS مع مجموعة محدودة فقط من الألعاب التي تدعم أسلوبها الثوري لتعظيم جودة الإطارات وترقية الدقة دون فاقد في الأداء. الآن، في غضون سنوات قليلة، نما العدد أخيرًا إلى 150 لعبة، مما يزيد من هيمنتها وجعل وجودها معروفًا ومطلوبًا.

ألعاب جديدة تحصل على ترقية في الأداء بفضل دعم تقنية DLSS!



تقنية DLSS تساعد في تقديم تجربة اللعب المطلقة في العديد من العناوين، بما في ذلك:

  • لعبة Dying Light 2 Stay Human: يوفر DLSS تحسنًا في الأداء يصل إلى الضعف. مزيج من DLSS وتقنية تتبع الأشعة للإضاءة العالمية، والظلال، والانعكاسات، يمنح لاعبي GeForce RTX تجربة Dying Light 2 Stay Human النهائية.
  • لعبة Martha Is Dead: سوف يتم إطلاقها في 24 فبراير، تقنية DLSS تقدم تجربة أكثر واقعية وغامرة تعمل بمعدل إطار سلس. تدعم اللعبة أيضًا ظلال تتبع الأشعة وانعكاسات تتبع الأشعة.
  • لعبة Phantasy Star Online 2 New Genesis: تعمل NVIDIA DLSS في هذه اللعبة على تسريع وتحسين الأداء بنسبة تصل إلى 45% عند بلوغ الحد الأقصى للرسومات ودقة العرض، مما يتيح GeForce RTX 3060 وما فوق للمستخدمين اللعب بأكثر من 60 إطارًا في الثانية بدقة الـ4K.
  • لعبة SCP: Pandemic: سوف يتم إطلاقها في 22 فبراير، تقدم NVIDIA DLSS تعزيزًا للأداء يصل إلى 90% عند دقة الـ4K، مما يدفع كل وحدة معالجة رسومات GeForce RTX إلى معدلات إطارات تزيد عن 100!
  • لعبة Shadow Warrior 3: التي سوف يتم إطلاقها في 1 مارس، تعمل NVIDIA DLSS على تسريع وتحسين مرئيات اللعبة الرائعة إلى سرعات ومعدل إطارات أعلى.
  • لعبة Sifu: تعزز NVIDIA DLSS الأداء بنسبة تصل إلى 45%، مما يمكّن جميع مستخدمي GeForce RTX من اللعب بأكثر من 100 إطارًا في الثانية بدقة الـ 4K، مع كل الإعدادات على الحد الأقصى، للحصول على التجربة النهائية!
  • لعبة Supraland Six Inches Under: تعمل DLSS في هذه اللعبة على تسريع الأداء بنسبة تصل إلى 65%، مما يسمح لجميع وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX بتشغيل اللعبة بأكثر من 60 إطارًا في الثانية عند دقة الـ4K.

إصدار جديد من Game Ready Driver لدعم الألعاب الجديدة


أصدرت NVIDIA اليوم أيضًا الإصدار الجديد من تعريف Game Ready Driver والذي يوفر تحسينات اليوم الأول لـ Elden Ring و Destiny 2: The Witch Queen و GRID Legends و Total War: Warhammer III.

وكالعادة توفر تعريفات GeForce Game Ready أفضل تجرِبة للألعاب المفضلة لديك، شهرًا بعد شهر، وعامًا بعد عام. لقد تم ضبطها بدقة بالتعاون مع المطورين، وتم اختبارها على نطاق واسع من تكوينات الأجهزة لتحقيق أقصى قدر من الأداء والموثوقية. يمكن لمستخدمي بطاقات GeForce تنزيل وتثبيت الإصدار الجديد بسهولة باستخدام برنامج GeForce Experience، وسيكونون جاهزين للعب في اللحظة التي يتم فيها إطلاق اللعبة.

مسابقة NVIDIA GeForce RTX Keycap



للاحتفال بكل ما يخص GeForce RTX، أنتج فريق NVIDIA GeForce كمية محدودة من أغطية المفاتيح المخصصة لمنحها لمجتمع GeForce في جميع أنحاء العالم طوال الشتاء والربيع لعام 2022. يمكن العثور على التفاصيل في هذه الصفحة الرسمية من GeForce.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات