7 ألعاب جديدة للهواتف الذكية تحتاج تجربتها الآن | [2022/02/01]



إذا كنت قد حصلت على هاتف جديد مؤخرًا أو أنك تمتلك هاتف ذكي بالفعل ولكنك من عشاق ألعاب الهواتف فمن المؤكد أنك سوف ترغب في تثبيت أفضل الألعاب على هاتفك، ولحسن الحظ لن تحتاج للبحث كثيرًا لمعرفة أفضل الألعاب الجديدة حيث نقدم لكم في مقالتنا الأسبوعية على مدونة عالم الكمبيوتر افضل الالعاب الاندرويد والايفون كما نحرص على أن نقوم بتغطية ألعاب من مختلف الفئات لكي تناسب جميع المستخدمين، والآن إليك قائمة الألعاب الجديدة لهذا الاسبوع فيما يلي والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك والاستمتاع بها مجانًا.

(هذا الموضوع تعاون مشترك بين عبدالرحمن محمد وأحمد علاء)


1. Micro RPG



نبدأ بهذه اللعبة المميزة والتي تم إصدارها لهواتف الايفون هذا الأسبوع وهي عبارة عن لعبة قتال حيث أن تتحكم في كائن صغيرة والذي يعيش داخل المملكة ولكن الوحوش قد غزت المملكة الخاصة بك ومهمتك هي الدفاع عنها وطرد الوحوش منها وذلك باستخدام الأسلحة والتقنيات المتوفرة لديك من أجل القضاء على الوحوش، ومن مميزات اللعبة هي بساطة الرسومات وكذلك عناصر التحكم كما أنها تتيح لك ترقية الأسلحة من أجل جعلها أكثر قوة والقضاء على المزيد من الوحوش بسهولة.


2. Emojly



بالنسبة لمحبي ألعاب الألغاز إليكم هذه اللعبة الجديدة والفريدة من نوعها حيث أنها عبارة عن لعبة تخمين مبنية على الإيموجي (الرموز التعبيرية) ومهمتك هي ترتيب صور الإيموجي التي تظهر لك لكي تدل على معنى صحيح ومنطقي، ويمكن أن تظهر المربعات بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأخضر إذا كان الرمز في المكان الصحيح، والأصفر إذا كان الرمز في المجموعة الخاصة به ولكن ليس في الموضع الصحيح وأخيرًا اللون الرمادي والذي يدل على أن الرمز ليس في المجموعة الخاصة به أصلًا ولابد من تغيير مكانه.



3. Cozy Cats‏



اللعبة التالية في قائمتنا لهذا اليوم هي عبارة عن لعبة استرخاء ومحاكاة بسيطة جدًا حيث يكون لديك عدد من القطط ومهمتك هي توفير منزل آمن ومريح لها حيث يمكنك تخصيص المنزل وتزيينه كما يمكنك إعداد الطعام للقطط وغير ذلك الكثير، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من جوانب اللعبة التي لا زالت بحاجة إلى تطوير إلا أنها تعتبر مسلية جدًا، وهذه اللعبة متوفرة لهواتف الاندرويد فقط بشكل مجاني ولكنها تحتوي على إعلانات ومزايا مدفوعة.


4. D Flate's Great Estate



لعبة جديدة ومميزة على هواتف الآيفون ودورك في هذه اللعبة هو محاولة الوصول إلى الهدف من خلال البلالين الصغيرة التي تتحكم بها حيث يمكنك تحريكها في اتجاه تريد كما يمكنك فرقعتها إذا تطلب الأمر، وتعتبر هذه اللعبة مناسبة جدًا لمحبي الفيزياء أو الحركة حيث أنها تحتاج إلى تفكير من هذا النوع، وتتميز اللعبة بالتنوع في الأشكال والرسومات كما أنها تحتوي على 70 غرفة يمكنك اللعب بها، ويمكنك تنزيل اللعبة والاستمتاع بها مجانًا إلا أنها تحتوي على عمليات شراء مدفوعة.


5. El Hijo



والآن لدينا لعبة مغامرات جديدة وقوية جدًا وهي متوفرة لهواتف الأندرويد والايفون حيث تدور قصة اللعبة حول الفتى El Hijo والذي قامت أمه بوضعه في أحد الأديره من أجل حمايته بعد أن هاجم اللصوص المزرعة الخاصة بهم ودمروها ولكن الفتى سوف يتمكن من الهروب لينطلق في رحلة من المغامرات الممتعة ومهمتك هي مساعدته أثناء الرحلة من أجل استكشاف الأماكن المظلمة وحل الألغاز والقضاء على الأعداء، وهذه اللعبة ليست مجانية حيث أنها تكلف حوالي 2.5 دولار.


6. Jackass Human Slingshot‏



لعبة كلاسيكية مميزة وبسيطة جدًا حيث أنك تلعب دور شخصية Johnny والذي يكون راكبًا داخل العربة الصغيرة وما عليك القيام به هو قذف اللاعب بعيدًا ثم استخدام الصاروخ من أجل زيادة السرعة وتدمير كل شيء في طريقك، وتعتبر الرسومات في هذه اللعبة جيدة إلى حد ما كما أن طريقة اللعبة سهلة وذكية ومن خلال المرور عبر المستويات المختلفة يمكنك فتح مركبات وازياء جديدة، ومن الجيد أن اللعبة متوفرة لهواتف الاندرويد والايفون مجانًا ولكنها تتضمن إعلانات ويوجد بها عمليات شراء داخل التطبيق.



7. Monstars.io



وأخيرًا لدينا هذه اللعبة لهواتف الآيفون وهي عبارة عن لعبة قتال حيث يكون لديك الوحش الصغير والذي يمكنك ترقيته إلى تنين عملاق من أجل قتال الأعداء والتغلب عليهم كما تتوفر هناك العديد من الوحوش الأخرى داخل اللعبة والتي يمكنك الحصول عليها أثناء التقدم في المستويات، وفي هذه اللعبة يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين من حول العالم في معارك قوية حيث يمكنك القضاء على الوحوش الأخرى وامتصاص الطاقة منها من أجل تقوية الوحش الخاص بك وهي لعبة مجانية ولكنها تشتمل على ميزات مدفوعة يمكن أن تساعدك أثناء اللعب.

اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. يا عزيزي الالعاب الي ذكرت انها موجوده فقط في ايفون موجوده في الاندرويد ايضا .. متجر جوجل بلاي يعتبر الاضخم وحصرياته اكثر من متجر آب ستور

    ردحذف

إرسال تعليق