مراجعة برنامج StarzSoft Fixcon لحل جميع مشاكل iOS بسهولة



تعتبر المشاكل جزءًا لا يتجزأ من الأجهزة الذكية في وقتنا الحالي، فقط اسأل نفسك كم مرة قمت بالبحث عن حل لمشكلة ما كانت تواجهك من قبل، ومع ذلك فإنه بالنسبة لنظام iOS قد يكون معدل ظهور المشاكل أكبر بكثير من الأجهزة الأخرى كما أن حلها قد يكون مستعصيًا بالنسبة للكثيرين، وهنا لن تجد أفضل من برنامج StarzSoft Fixcon لمساعدتك على حل تلك المشاكل حيث أنه برنامج مخصص لحل كافة مشاكل الآيفون والآيباد بدون عمل فورمات للجهاز.

من خلال هذا البرنامج يمكنك إصلاح الكثير من المشاكل المزعجة بكل سهولة بما في ذلك عدم تشغيل الهاتف أو عدم شحنه أو التعليق على الشاشة البيضاء أو الشاشة السوداء أو شعار أبل وكذلك فشل تحديث الجهاز وغير ذلك الكثير، ويتميز هذا البرنامج بدعم أنظمة التشغيل iOS و iPadOS وكذلك tvOS وهي الأنظمة التي تشغل أجهزة متعددة من أبل بما في ذلك الآيفون والآيباد و Apple TV، لذلك إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول هذا البرنامج وطريقة استخدامه فيمكنك متابعة السطور التالية.


أهم ما يميز برنامج Fixcon هو أنه يساعدك على حل أكثر من 150 مشكلة على أجهزة أبل بما في ذلك الآيفون والآيباد وبالتالي فإنه سوف يكون رفيقك المفضل حتى تتخلص من تلك المشاكل المزعجة والمستعصية دون الحاجة إلى تضييع الوقت للبحث عن حلول هنا وهناك، ويعتبر هذا البرنامج سهل جدًا في الاستخدام حيث يمكنك تثبيته على الكمبيوتر ثم توصيل الهاتف من خلال الكابل وبعد ذلك يمكنك البدء في حل المشاكل فورًا.


ومن الرائع أيضًا أن برنامج Fixcon لا يساعدك على حل مشاكل الآيفون والآيباد فحسب بل إنه يقدم لك العديد من الاستخدامات الأخرى المفيدة جدًا، بما في ذلك تحديث نظام التشغيل بكل سهولة حيث يمكنك ترقية نظام iOS أو iPadOS من خلال بضع نقرات بسيطة، كما يمكنك من خلاله الرجوع إلى الإصدارات السابقة من نظام التشغيل دون الحاجة إلى عمل جيلبريك أو كسر حماية للجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك يتيح لك البرنامج أيضًا إعادة تعيين أجهزة أبل بدون الحاجة إلى كلمة مرور، وهذه الميزة تعتبر مفيدة جدًا في حال نسيت كلمة مرور الخاصة بهاتفك حيث أن البرنامج يساعدك على إعادة ضبط المصنع في الآيفون أو الآيباد المعطل بدون الحاجة إلى كلمة المرور القديمة وهو ما يسمح لك باستخدام الهاتف الخاص بك مرة أخرى بكل سهولة.

طريقة استخدام برنامج StarzSoft Fixcon



يعتبر برنامج Fixcon سهل الاستخدام بشكل عام، ويقدم لك هذا البرنامج العديد من الخيارات من أجل إصلاح مشاكل الآيفون والآيباد بكل سهولة، والخيار الأول هو الإصلاح العادي "Standard Repair" والذي يساعدك على حل المشاكل الشائعة دون فقدان البيانات، أما الخيار الثاني فهو الإصلاح المتقدم "Advanced Repair" والذي من خلاله يمكنك حل المشاكل المستعصية ولكنه يقوم بعمل فورمات للهاتف، وفيما يلي نقدم لكم شرح استخدام البرنامج بالتفصيل.

حل المشاكل الشائعة باستخدام Standard Repair



في البداية قم بتحميل برنامج StarzSoft Fixcon وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، وبالطبع سوف تحتاج إلى توصيل الآيفون أو الآيباد بالكمبيوتر وذلك باستخدام كابل USB أو Micro-USB وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية من أجل إصلاح المشاكل التي تواجهك بكل سهولة:

أولًا قم بالدخول إلى برنامج Fixcon على جهازك ثم قم باختيار Standard Repair من الواجهة الرئيسية وسوف يتعرف البرنامج تلقائيًا على أجهزة iOS المتصلة بالكمبيوتر.


إذا لم يتعرف البرنامج على الجهاز الخاص بك فقم بالنقر على زر Next ثم قم باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة من أجل إدخال الهاتف في وضع DFU أو Recovery Mode. في الخطوة التالية سوف تحتاج إلى تنزيل حزمة البرامج الثابتة "Firmware" ومن الجيد أن البرنامج سوف يتعرف على طراز جهازك تلقائيًا وسوف يعرض لك حزم البرامج المتاحة، فقط قم بالنقر على زر Download للحزمة التي ترغب في تحميلها.


الآن سوف يبدأ تحميل الحزمة على جهازك وقد يستغرق ذلك بعضًا من الوقت لذلك عليك الانتظار، ويجب الانتاه أيضًا إلى أنه يمكنك الرجوع إلى إصدارات سابقة من نظام التشغيل إذا كانت متوفرة في القائمة.


بعد الانتهاء من تحميل البرامج الثابتة على جهازك يمكنك الآن البدء في إصلاح الهاتف، قم بالنقر على زر Continue ثم انتظر بعضًا من الوقت حتى يتم إصلاح هاتفك وفور الانتهاء سوف يتم إعادة تشغيل الهاتف ولن تفقد البيانات الخاصة بك إطلاقًا.


حل المشاكل المستعصية باستخدام Advanced Repair


إذا لم تتمكن من حل المشاكل التي تواجهك باستخدام الإصلاح العادي فيمكنك إذن اللجوء إلى الإصلاح المتقدم "Advanced Repair" والذي يعمل على حل المشاكل المستعصية تمامًا ولكنه سوف يقوم بحذف جميع البيانات الخاص بك لذلك يجب عمل نسخ احتياطي للهاتف اولًا، وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية:


في البداية قم بالدخول إلى البرنامج ثم قم بالنقر على Advanced Repair من الواجهة الرئيسية، وهنا سوف يظهر لك تنبيه مهم جدًا ويجب قراءته بعناية، حيث يوضح لك أنه سوف يتم عمل فورمات للهاتف وكذلك سوف يتم ترقيته إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل.


بعد ذلك سوف تحتاج إلى تنزيل حزمة البرامج الثابتة مثلما قمنا بذلك في الطريقة السابقة، فقط عليك اختيار الحزمة المناسبة ثم قم بالنقر على زر Download في الأسفل.


في النافذة التالية سوف يصبح البرنامج الثابت جاهزًا من أجل التثبيت على هاتفك ويمكنك بدء العملية من خلال النقر على زر المتابعة "Continue" الذي يظهر لك، والآن سوف يطلب منك البرنامج تأكيد العملية وذلك من خلال قراءة التنبيهات بعناية ثم إدخال الرمز "1111" من أجل المتابعة.


وأخيرًا سوف يبدأ البرنامج بإصلاح الجهاز الخاص بك وسوف يتم حل المشاكل المستعصية التي تواجهك وبعد الإنتهاء سوف يتم إعادة تشغيل الهاتف وسوف يكون بإمكانك استخدامه مرة أخرى بدون أية مشاكل.


هل برنامج StarzSoft Fixcon مجاني؟


يمكنك تحميل برنامج StarzSoft Fixcon والاستفادة من مميزاته الأساسية مجانًا ومع ذلك إذا أردت الوصول إلى كافة مميزات البرنامج فسوف تحتاج إلى شراء الإصدار الكامل والذي يأتي باشتراكات متعددة وبأسعار معقولة جدًا، حيث يأتي الاشتراك الشهري بسعر 25.95 دولار لجهاز واحد فقط بينما يأتي الإشتراك السنوي بسعر 35.95 دولار ثلاثة أجهزة وأخيرًا يأتي الإصدار مدى الحياة بسعر 45.95 دولار ولعدد غير محدود من الأجهزة، تذكر أن Fixcon يعتبر هو البرنامج الأفضل لحل كافة مشاكل الآيفون بسهولة وسوف يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود لذلك بادر بتحميله الآن.
اقرأ ايضاً

تعليقات