تحميل الصوت من الفيديو باستخدام أداة MP3Juice Downloader المجانية



لقد أصبح يوتيوب من أكثر مواقع الإنترنت استخدامًا، ليس لمشاهدة الفيديوهات فحسب ولكن من أجل الاستماع إلى الأغاني والمقاطع الصوتية أيضًا، ومع ذلك يمكن أن تحتاج إلى تحميل الصوت فقط من الفيديوهات التي تقوم بمشاهدتها على يوتيوب وهنا تأتي أداة MP3Juice Downloader لمساعدتك في ذلك حيث أنها تعتبر أفضل أداة من أجل تحويل الفيديو إلى صوت وتحميله على جهازك وهي من تقديم شركة البرمجيات العملاقة AceThinker.

من خلال هذه الأداة يمكنك تحويل أي فيديو على الإنترنت إلى ملف صوتي MP3 وتنزيله على جهازك فورًا، كما تتيح لك الأداة الكثير من المزايا مثل توفير أكثر من جودة أو تنسيق لتحميل الملف، كما يتوفر هناك برنامج مميز جدًا تابع للأداة وهو برنامج Music Keeper والذي يقدم لك الكثير من المميزات الاحترافية كما أنه يدعم التنزيل من أي موقع على الإنترنت، وفي هذا الموضوع لدينا مراجعة حول كلًا من الأداة والبرنامج وطريقة استخدامها بالتفصيل.


ما هي أداة MP3Juice Downloader؟


أداة MP3Juice Downloader هي عبارة عن موقع على الإنترنت يوفر لك إمكانية تحميل المقطع الصوتي MP3 من أي فيديو بسهولة حيث تدعم تلك الأداة الكثير من المواقع المشهورة مثل يوتيوب وفيسبوك وانستقرام وتيك توك وتويتر و Tumblr و Vimeo و Audiomack و Soundcloud وغير ذلك الكثير وبالتالي يمكنك استخدامها لتنزيل الأغاني والصوتيات والمحاضرات والبودكاست من أجل الإستماع إليها لاحقًا بدون إنترنت.

ومن خلال هذه الأداة يمكنك تنزيل الفيديو بأي جودة أو تنسيق ترغب بها، كما يوجد هناك برنامج تابع للأداة وهو برنامج Music Keeper والذي يسمح لك بتحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية وتنزيلها على جهازك أيضًا وذلك من خلال عنوان URL الخاص بالفيديو أو عن طريق البحث عن الفيديو داخل البرنامج، وبالإضافة إلى ذلك يدعم البرنامج أيضًا إمكانية التنزيل عبر متصفح الإنترنت وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى.

طريقة استخدام MP3Juice Downloader


أهم ما يميز أداة MP3Juice Downloader هو أنها سريعة وسهلة في الاستخدام حيث أنك لا تحتاج إلى تحميل أية برامج على جهازك، فقط قم بنسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تحميله سواء من يوتيوب أو فيسبوك أو أي موقع آخر ثم توجه إلى الموقع وقم بلصق الرابط في المكان المخصص له كما في الصورة التالية.


بدلًا من استخدام عنوان URL من أجل تنزيل الفيديو يمكنك البحث عن الفيديو أيضًا مباشرة داخل أداة MP3Juice Downloader وذلك من خلال كتابة الكلمات المفتاحية التي تعبر عن الفيديو الخاص بك وسوف تظهر لك النتائج.


بعد ذلك قم باختيار الفيديو الذي ترغب في تحميله ثم انتظر حتى يتم الإنتهاء من جلب الفيديو، والآن قم بالنقر على زر Download من أجل عرض خيارات الجودة والتنسيقات المتاحة في الأداة.


الان كل ما عليك القيام به هو اختيار الجودة التي ترغب بها ثم قم بالنقر على زر Download الموجود بجوار تلك الجودة، وهنا سوف تلاحظ أن بعض الخيارات تتطلب منك استخدام برنامج Music Downloader التابع للأداة وهذا ما نتعرف عليه فيما يلي.

برنامج AceThinker Music Keeper


برنامج Music Keeper هو عبارة عن تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى من الإنترنت أيضًا مثل الأداة السابقة، ولكنه يوفر لك المزيد من المميزات الحصرية والمتقدمة مثل إمكانية تحميل الفيديوهات وملفات MP3 بأعلى جودة كما أنه سهل جدًا في الاستخدام حيث يمكنك تنزيل الفيديو باستخدام البرنامج من خلال بضع خطوات بسيطة وذلك كما يلي:

للبدء قم بالدخول إلى متصفح الإنترنت ثم قم بنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو الذي تود تحميله، وبعد ذلك قم بتحميل وتثبيت برنامج Music Keeper على جهازك وبعد تشغيل البرنامج قم بلصق الرابط في المكان المخصص له.


وبالطبع يمكنك البحث عن الفيديو أيضًا مباشرةً داخل البرنامج باستخدام الكلمات المفتاحية الخاصة بالفيديو الذي تود تنزيله كما يظهر في الصورة التالية.


بعد ذلك قم بالنقر على الفيديو المراد تنزيله ثم قم باختيار الجودة المناسبة وهنا سوف تلاحظ توافر جميع جودات الفيديو أو الصوت بدون أي قيود، وبعد اختيار الجودة المناسبة قم بالنقر على زر التنزيل Download في الاسفل، من أجل تحميل الفيديو.


هل يفضل استخدام الموقع أم البرنامج؟


في الواقع يوفر لك كلًا من موقع MP3Juice Downloader وبرنامج Music Keeper الكثير من المميزات الهامة مثل دعم التنزيل من عشرات المواقع المختلفة بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب وغير ذلك الكثير، كما يمكنك من خلالهما تنزيل الفيديو أو المقاطع الصوتية فقط بصيغة MP3، وكذلك يمكنك تحميل الفيديو عبر نسخ الرابط ولصقه داخل الأداة أو من خلال البحث عن الفيديو مباشرةً باستخدام الكلمات المفتاحية.

ومع ذلك فإن البرنامج يعتبر أكثر احترافية حيث أنه يعتبر أسرع بكثير في تنزيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية كما أنه يسمح لك بتنزيل الفيديو بأي جودة ترغب بها دون وجود أي قيود كما في الأداة، والأفضل من ذلك أنه يمكنك استخدام كلًا من الأداة والبرنامج بشكل مجاني تمامًا.
اقرأ ايضاً

تعليقات