صفقة العام الجديد: اشترِ Office واحصل على نسخة ويندوز مجانًا



هناك طرق كثيرة للاحتفال بالعام الجديد 2022 ولكن لعل أفضل طريقة هي التسوق عبر الانترنت مع انطلاق تخفيضات رأس السنة الجديدة. وفي حال كنت تفكر في شراء مفاتيح تفعيل البرامج الأكثر استخدامًا على أجهزة الكمبيوتر لحاسبك الجديد، فذلك هو الوقت المنُاسب للحصول على سيريالات قانونية بأسعار لا تكرر إلا كل حين وحين. وبما انه موقع رائد في هذا المجال، أطلق Keysfan.com بالفعل حملة ترويجية احتفالًا بالعام الجديد حيث يمكنك الحصول على ويندوز 11 أو ويندوز 10 كهدية إذا قمت بشراء حزمة Office وتخفيضات تصل إلى 62% على جميع المنتجات الخاصة بالبرامج — الم اخبرك انه الوقت المنُاسب ؟ لا وقت لتردد فالعروض محدودة، إليك أدناه روابط البرامج لاقتناص الفرصة في أسرع وقت.


دعونا نبدأ بالعروض الضخمة، حيث أن Keysfan.com يقدم عرض اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً "Buy 1 Get 1 for free" فيمكنك الحصول على:


هناك أيضًا عروض خاصة للحصول على ويندوز 10 مجانًا وهي كالآتي:



 

خصم 50% عند استخدام كوبون "EBK50" لشراء ويندوز

في حال كنت تريد فقط شراء نسخة من نظام التشغيل ويندوز، فيمكنك الاطلاع على العروض الآتية:


خصم 62% عند استخدام كوبون "EBK62" لشراء أوفيس


على Keysfan يمكنك العثور على خصومات حصرية أخرى لـ Microsoft Office، لكل من ويندوز وماك:

يوفر لك موقع Keysfan.com وسيلة آمنة واقتصادية لمنح جهاز الكمبيوتر الخاص بك برامج أصلية وترقية برامج جهازك العالقة في الإصدارات القديمة المتوقفة من ويندوز. التسوق في Keysfan.com سهل ويمكنك اختيار العديد من طرق الدفع. بعد وقت قصير من الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على السيريال - دون الحاجة إلى الانتظار لأيام! في حال كان لديك أي أسئلة، فإن خدمة العملاء الخاصة بهم ستوفر لك الدعم السريع والشامل الذي تحتاجه. فقط أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على العنوان التالي: Support@Keysfan.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات