15 برنامج بأكثر من 400 دولار يمكنك الحصول عليها الآن مجاناً



في كل عام تبهرنا شركة WonderFox بتقديمها العديد من البرمجيات القوية المدفوعة كمنح مجانية ولفترة محدودة لجميع المستخدمين حول العالم، وبمناسبة قدوم العام الجديد 2022، تُعلن الشركة عن تعاونها مع 12 شركة لتطوير البرمجيات في تقديم 15 مُنتج مدفوع تحمل قيمة أزيد من 400$ مجّانًا، بما في ذلك، أدوات تحويل PDF وأداة تنظيف الحاسوب وبرامج النسخ الاحتياطي وغيرها من الأدوات المفيدة، وهنا سوف نتعرّف على هذه البرمجيات لتكون صفقة كبيرة لجميع المستخدمين، فدعونا نبدأ مباشرة.


في هذا السياق، أشارت شركة WonderFox بأن المسابقة ستكون مقسمة إلى جولتين الأولى قد بدأت فعليًا وتنتهي بتاريخ 26 ديسمبر القادم، والثانية تبدأ من 27 ديسمبر وتنتهي بتاريخ 2 يناير من العام الجديد. كما أشرنا، تم تنظيم المسابقة بالتعاون مع 12 من أشهر الشركات المطورة لبرامج الكمبيوتر، من ضمنهم شركة IObit و Ashampoo و OSToto Software وغيرها من عمالقة تطوير البرمجيات، لذلك فإن جميع سيريالات البرامج التي ستحصل عليها من خلال هذه المسابقة مصرح بها رسميًا وهي قانونية تمامًا.


وبالنسبة للبرامج التي ستحصل عليها من خلال مسابقة WonderFox 2021 Christmas Giveaway فدعونا نسرد سريعًا اسم كل برنامج فيما يلي، علمًا أن البرامج أدناه هي المشملة في الجولة الاولى فقط، اما الجولة الثانية ستحتوي على برامج أخرى لم تكشف عنها شركة WonderFox حتى اللحظة. لكن بشكل عام، كل البرامج مهمة ومفيدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر فحاول أن تنتهز الفرصة للحصول على نسختك المجانية قبل فوات الآوان:

  1. برنامج AOMEI MBackupper: أفضل أداة نسخ احتياطي ونقل ملفات من/إلى الآيفون، ببساطة قم بإدارة بيانات جهاز iOS الخاصة بك من خلال واجهة بسيطة اقوى بمراحل من الآيتونز.
  2. برنامج Ashampoo WinOptimizer 18: برنامج لتحسين وتسريع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وتنظيفها من الملفات غير المهمة لتوفير مساحة تخزينية.
  3. برنامج ExplorerMax: مدير ملفات يعد بتقديم تجربة مستخدم أفضل من جميع النواحي بفضل الميزات المتنوعة التي يحتويها، فهو يشكل مزيجًا بين أداة Windows Explorer ومتصفحات الويب! بمعنى أنه يوفر جميع الميزات العادية وحتى واجهة المستخدم التي تتواجد حاليًا في "ويندوز إكسبلورر" الافتراضي لكنه يضيف عليها خصائص أكثر ذكاءً.
  4. برنامج Hide Files: برنامج لتخزين المجلدات/الملفات وإخفائها وحمايتها بسهولة.
  5. برنامج Sticky Password Premium: مدير كلمات المرور حيث يمكنه تذكر كل الباسوردات الخاصة بحسابتك وكتابتها نيابة عنك عند الحاجة لتسجيل الدخول.
  6. برنامج DoYourData Super Eraser: برنامج لحذف أي ملفات على الكمبيوتر بشكل لا رجعة فيه، وهو مهم إذا كنت تنوي بيع جهاز قديم او التبرع به أو التخلص منه.
  7. برنامج Photo Slideshow Creator Pro: مثالي لإنشاء مقاطع فيديو من مجموعة صور والنتيجة دائمًا مذهلة مع إمكانية إجراء تعديلات كثيرة من إضافة الموسيقى بسرعة وسهولة.
  8. برنامج FlexClip Video Editor: محرر فيديو رائع يمكنك من خلاله التنقل بسهولة وتعديل مقاطع الفيديو حسب ذوقك.
  9. برنامج Wise Care 365: أداة تنظيف وتسريع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز حيث تشمل مجموعة أدوات كثيرة مهمة للغاية.
  10. برنامج Hasleo BitLocker Anywhere Home: أداة تجعل من السهل إعداد واستخدام خاصية BitLocker في جميع إصدارات ويندوز.
  11. برنامج Coolmuster Android Backup Manager: يوفر جميع مطالبك لإجراء النسخ الاحتياطي لهواتف أندرويد واستعادتها دون أي متاعب.
  12. برنامج Bitwar Online PDF Converter: بنقرة واحدة يمكنك تحويل أي ملف PDF الى Word و Excel و PPT و PNG و TXT و HTML وما إلى ذلك، يدعم وضع الدُفعات أيضًا.
  13. برنامج AllMyNotes Organizer Deluxe Edition: احتفظ بشكل خاص بمعلومات عشوائية من أي نوع وكلمات مرور ومذكرات وأفكار وأي نوع آخر من البيانات الشخصية بتنسيق حسب تفضيلاتك.
  14. برنامج FileMarker.NET Pro: يتيح لك تغيير ألوان المجلدات أو الملفات إلى أشكال أخرى حتى يسهل تمييزها.
  15. برنامج WonderFox HD Video Convert Factory Pro 24.6: برنامج غني بالمميزات ويضع بين يديك الكثير من الأدوات، فعلى سبيل الحصر لا الشمل، يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديو من أكثر 300 موقع، إلى جانب أنه يدعم تحويل صيغ الصوت والفيديو مع أكثر من 500 تنسيق مختلف، وليس هذا فحسب، بل تم تطويره أيضًا لمساعدة الأشخاص على تحرير مقاطعهم الفيديو باحترافية، وحتى أن هناك أدوات تسجيل الشاشة وإنشاء صور متحركة وغير ذلك الكثير، والأهم من ذلك، يوُفّر لك البرنامج سرعة تحويل تصل إلى 50 ضعف عن السرعة العادية.


للحصول على اي برنامج من خلال مسابقة WonderFox 2021 Christmas Giveaway فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة المسابقة عبر الرابط المرفق ادناه، بعدها قم بالتمرير إلى أسفل واضغط على زر "Get It Free" الموجود أسفل البرنامج الذي تريد الحصول عليه. سيتم تنزيل ملف مضغوط، قم بفك الضغط عنه لاستخراج ملف Word. هذا هو الملف الذي يحتوي كل التفاصيل اللازمة للاستفادة من المسابقة، فبعد فتح المستند ستجد رابط مباشر لتنزيل البرنامج المعني، بالإضافة إلى مفتاح التفعيل الذي ستحتاجه لتفعيل النسخة المدفوعة من البرنامج بعد تثبيته على جهازك.

اقرأ ايضاً

تعليقات

إرسال تعليق