دعم تقنية Nvidia DLSS يعزز أداء لعبة Horizon Zero Dawn بنسبة 50%



صنعت تقنية DLSS من نفيديا ثورة في عالم ألعاب الفيديو وتطويرها، فأصبح بمقدور أي شخص "محظوظ" يمتلك بطاقة رسومية من عائلة RTX تشغيل لعبة على دقة أعلى دون حدوث تأثير على جودة الصورة أو أداء اللعبة بشكل عام، فهي تهدف للجمع بين الأداء السلس وجودة الصورة الفائقة. وبالطبع تقنية كهذه لن تمر مرور الكرام على استوديوهات تطوير ألعاب الفيديو، فأصبحوا يتسابقون في التعاون مع Nvidia لدعم تقنيتها في ألعابهم الجديدة وأخرهم ألعاب Horizon Zero Dawn و Lemnis Gate بالاضافة إلى ICARUS و Diablo 2: Resurrected و Chorus حيث تم انضمامهم مؤخرًا إلى قائمة الألعاب الممكّنة من DLSS لشهر ديسمبر. أصبحت قائمة الألعاب والتطبيقات التي تدعم NVIDIA DLSS أكثر من 140 لعبة وتطبيق.


ترقية أداء DLSS تصل إلى 50% لـ Horizon Zero Dawn


حصلت لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition على ترقية للأداء عبر تحديث جديد يضيف دعمًا لـ NVIDIA DLSS ليتمكن اللاعبين من تفعيل تقنية DLSS التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي والحصول على زيادة تصل إلى 50% في الأداء وتبدو جودة الصورة رائعة. مع الأداء الإضافي هذا، تتخطى سرعة بطاقة GeForce RTX 3060 وما فوقها 60 إطارًا في الثانية عند دقة 4K لتجربة لعب Horizon Zero Dawn مثيرة وفريدة من نوعها.

لعبة Horizon Zero Dawn تم تطويرها من قبل شركة Guerrilla ونشرتها شركة Sony Interactive Entertainment والتي بيعت منها أكثر من 700,000 نسخة على منصة الكمبيوتر.

الاعلان عن مميزات لعبة God of War للكمبيوتر والمواصفات الموصى بها




اليوم، كشفت Sony Interactive Entertainment و Santa Monica Studio النقاب عن عرض جديد لميزات نسخة الكمبيوتر مع لقطات جديدة، إلى جانب متطلبات التشغيل لـ God of War على منصة الـ PC. الشيء الأبرز في هذه المميزات ان اللعبة God of War ستحتوي على دعم تقنيتي DLSS و NVIDIA Reflex.

المزيد من ألعاب DLSS


تم تحسين لعبة Chorus، وهي لعبة الخيال العلمي والمغامرات الجديدة من Deep Silver والمتوفرة الآن على منصة الكمبيوتر، مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة الواقعية، مما يمنح مستخدمي بطاقات GeForce RTX التجربة القصوى. عند التنشيط، تعزز NVIDIA DLSS الأداء بنسبة تصل إلى 45%.

في 14 ديسمبر، سيتم تعزيز لعبة Lemnis Gate بدعم تقنية NVIDIA DLSS، مما يزيد من معدلات الإطارات بما يصل إلى الضعف Lemnis Gate من Ratloop Games هي لعبة FPS إستراتيجية فريدة تعتمد على الأدوار، حيث تجري المعارك عبر عدة أدوار في حلقة زمنية، مما يتطلب من اللاعبين التفكير في عدة حركات مسبقًا لتحقيق الانتصار.
اقرأ ايضاً

تعليقات