طريقة نقل واتساب من اندرويد الى ايفون بدون كمبيوتر!



تتطور صناعة الهواتف الذكية بشكل سريع ومتزايد جدًا حيث تظهر المزيد من التقنيات الجديدة بشكل مستمر وهو ما يدفع المستخدمين لتجديد الهواتف الخاصة بهم للاستفادة من أحدث التقنيات الذكية والإستمتاع بها، ولكن بالتأكيد تعتبر عملية الانتقال من هاتف لهاتف آخر مرهقة إلى حد ما وخاصةً عند اختلاف أنظمة التشغيل مثل Android و iOS، حيث تظهر العديد من المشاكل ومن بينها على سبيل المثال مشكلة نقل واتساب، فعلى الرغم من أنه يحتوي على خاصية النسخ الاحتياطي إلا أنها لا تعمل بين هواتف Android وiPhone.

ولكن لحسن الحظ هذا لا يعني أنك لن تتمكن من نقل محادثات واتساب الخاصة بك إلى الهاتف الجديد حيث يوجد لدينا اليوم برنامج مميز جدًا لنقل واتساب بين الهواتف الذكية وهو برنامج Wutsapper والذي يعتبر من أفضل البرامج في هذا المجال حيث يتمتع البرنامج بعدة مميزات هامة مثل سهولة الاستخدام ودعم كافة هواتف Android وiPhone هذا بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى حاسوب كما أنه يعتبر آمن جدًا، وفي هذا الموضوع نقدم لكم مراجعة شاملة لمميزات البرنامج وطريقة استخدامه بالتفصيل.


كيف يعمل تطبيق Wutsapper


يساعدك برنامج Wutsapper على نقل بيانات واتساب إلى هاتفك الجديد بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام كمبيوتر، فقط سوف تحتاج إلى تنزيل التطبيق على هاتفك من متجر بلاي وبعد ذلك سوف تحتاج إلى توصيل الهواتف الخاصة بك مع بعضها البعض من خلال وصلة OTG أو محول USB-C إلى Lightning وبعد ذلك يمكنك نقل جميع بيانات واتساب بما في ذلك المحادثات والصور والفيديو والتسجيلات الصوتية والملحقات وغير ذلك، كما أن التطبيق يعتبر آمن جدًا وهو ما أدى إلى حصوله على مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم.

من المميزات الهامة في هذا التطبيق هو أنه يدعم معظم هواتف Android وiPhone. بالنسبة لهواتف iPhone يمكنك استخدام التطبيق مع نظام iOS 9.0 والأعلى أما بالنسبة لهواتف Android فيمكنك استخدامه مع نظام Android 7.0 والأعلى، وذلك بغض النظر عن نوع الهاتف سواء سامسونج أو شاومي أو هواوي أو أوبو أو HTC وما إلى ذلك، وإليك فيما يلي أهم مميزات تطبيق Wutsapper.

مميزات تطبيق Wutsapper




على الرغم من وجود العديد من الطرق لنقل واتساب بين هاتفين إلا أن المميزات التي يتمتع بها Wutsapper تجعله هو الخيار الأفضل من بين تلك الطرق، ومن أبرز مميزات التطبيق هو سهولة استخدامه حيث يتيح لك التطبيق نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بكل سهولة في بضع خطوات بسيطة وبدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، وسوف نوضح لكم ذلك بالتفصيل في طريقة الاستخدام بالأسفل. 

وليس ذلك فحسب بل يتمتع التطبيق أيضًا بالخصوصية والأمان حيث يتم المحافظة على المحادثات الخاصة بك بشكل آمن تمامًا حتى يتم نقلها إلى الهاتف الآخر، وهذا الأمر بالتأكيد يهم جميع المستخدمين، وبالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق كافة أنواع البيانات المشمولة في محادثات واتساب بما في ذلك الدردشات النصية والصور ومقاطع الفيديو وكذلك الملفات الصوتية والملحقات والإيموجي وغير ذلك وبالتالي فإنه سوف يساعدك على نقل كافة بيانات محادثات واتساب الخاصة بك بشكل كامل وبدون استثناء.

هل تطبيق Wutsapper مجاني؟


على الرغم من أن تطبيق Wutsapper يوفر إصدار مجاني إلا أنك سوف تحتاج إلى الحصول على الإصدار الكامل من أجل نقل محادثات الواتس بين Android وiPhone ولكن الخبر الجيد هو أن البرنامج يأتي بسعر تنافسي جدًا حيث يمكنك الحصول على التطبيق بسعر 18.99 دولار لمدة عام كامل وهذا الإصدار يتيح لك الإستفادة من كافة مميزات التطبيق بلا استثناء كما يمكنك استخدامه لنقل واتساب بين الهواتف المختلفة عدد غير محدود من المرات.

طريقة استخدام التطبيق


أهم ما يميز تطبيق Wutsapper هو أنه لا يحتاج إلى كمبيوتر كما أن استخدامه سهل إلى حد كبير ولا يتطلب منك سوى القيام ببضع خطوات بسيطة جدًا قبل البدء في نقل واتساب بين Android أو iPhone أو العكس، ولكن ما سوف تحتاج إليه هو تنزيل برنامج Wutsapper على الهاتف الخاص بك أولًا من خلال متجر بلاي، كذلك سوف تحتاج إلى توصيل كلًا من الهاتفين باستخدام وصلة OTG أو محول USB-C إلى Lightning، ثم قم بتشغيل التطبيق واتبع الخطوات التالية من أجل نقل واتساب بدون حاسوب.

بعد تحميل تطبيق Wutsapper  وتثبيته على الهاتف الخاص بك قم بالدخول إليه وهنا سوف يتأكد التطبيق من وجود نسخة احتياطية لمحادثات واتساب على الهاتف الخاص بك، إذا لم تكن متوفرة فسوف تحتاج إلى القيام بذلك من خلال تطبيق واتساب نفسه أولًا وسوف يشرح لك التطبيق كيفية القيام بذلك.

بعد ذلك قم بتوصيل الهاتفين من خلال وصلة OTG وهنا سوف تحتاج إلى توثيق التطبيق على كلًا من الهاتفين وذلك من خلال النقر على ثق أو "أثق" كما سيطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل في واتساب من خلاله.

الآن ما عليك سوى الإنتظار لبعض الوقت حيث سيقوم التطبيق بتحليل النسخة الاحتياطية التي تم الحصول عليها من محادثات واتساب الخاص بك، وبعد ذلك قم بالنقر على بدء وسوف يبدأ التطبيق في إرسال المحادثات إلى الهاتف الآخر.



الآن يمكنك فصل الهاتفين من بعضهما البعض، ثم قم بتشغيل واتساب على الهاتف الجديد وسوف تلاحظ وجود جميع المحادثات القديمة في تطبيق واتساب.

الخاتمة


إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن التطبيق المميز Wutsapper والذي يعتبر من أفضل تطبيقات نقل الواتساب حيث يتمتع التطبيق بكافة المميزات التي قد تبحث عنها بما في ذلك سهولة الاستخدام ودعم معظم هواتف الAndroid والiPhone هذا بالإضافة إلى أنه تطبيق آمن جدًا، ولذلك إذا حصلت على هاتف جديد وترغب في نقل واتساب إليه فلن تجد أفضل من Wutsapper ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المذكور في الأعلى. يمكنك تجربة MobileTrans هو برنامج سطح مكتب يمكنه نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد.
اقرأ ايضاً

تعليقات