مراجعة برنامج StarzSoft KeyPass لفتح الايفون المقفل بسهولة!



في وقتنا الحالي لم يعد من الممكن ترك هواتفنا الذكية مفتوحة بدون كلمة مرور حيث أن ذلك قد يعرض خصوصيتنا للخطر في أحيان كثيرة، ومع ذلك من الممكن أن تنسى رمز المرور الخاص بك وهو ما يضعك في حيرة كبيرة حيث أنك لن تتمكن من استخدام الهاتف مطلقًا وبالطبع مهما حاولت من أجل فتح الهاتف أو الوصول إلى البيانات الموجودة عليه بدون كلمة المرور فلن تتمكن من ذلك، في هذا الوقت تظهر أهمية برامج تجاوز القفل ومن بينها برنامج StarzSoft KeyPass المميز جدًا.

يعد برنامج StarzSoft KeyPass أحد أفضل البرامج التي تمكنك من فتح قفل الآيفون أو الآيباد الخاص بك بكل سهولة حيث يعتمد البرنامج على خوارزميات متقدمة لتجاوز قفل نظام iOS المعروف عنه التعقيد والحماية الكبيرة، ويتمتع البرنامج بالكثير من المميزات التي تجعله الأفضل في هذا المجال، وفيما يلي نناقش معكم هذه المميزات سريعًا كما نوضح لكم طريقة استخدام البرنامج بالتفصيل.


من خلال برنامج StarzSoft KeyPass يمكنك تجاوز قفل الآيفون الخاص بك بكل سهولة حيث يأتي البرنامج بواجهة سهلة جدًا كما أنه لا يحتاج إلى أية متطلبات معقدة، ومن مميزات البرنامج أيضًا هو أنه متوافق مع معظم هواتف الآيفون والآيباد التي تعمل بنظام iOS، ولا يقوم البرنامج بتجاوز كلمات المرور فحسب بل يمكنه أيضًا فك قفل FaceID و TouchID كما يساعدك البرنامج على فتح الايكلاود المقفل بسهولة.

ويعتبر برنامج StarzSoft KeyPass من أفضل البرامج في هذا المجال وأكثرها فعالية حيث يمكن للبرنامج فك قفل نظام iOS بدءًا من iOS 7.0، كما يتميز البرنامج بسهولة استخدامه حيث أن كل ما تحتاج إليه هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر ثم تنفيذ بعض الخطوات البسيطة من خلال واجهة البرنامج الأنيقة جدًا وبالإضافة إلى ذلك يعتبر البرنامج آمن تمامًا للإستخدام.

شرح كيفية فتح الايفون المقفل



يأتي البرنامج بواجهة أنيقة ومنظمة جدًا مما يجعله سهلًا في الاستخدام وحتى بالنسبة للمبتدئين، ومن خلال KeyPass يمكنك تجاوز رمز مرور الشاشة على أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch من خلال ثلاث خطوات فقط كما يلي:

نبدأ أولًا بتحميل برنامج StarzSoft KeyPass وتثبيته على الكمبيوتر، وبعد الإنتهاء من ذلك نقوم بتشغيل البرنامج ثم نقوم بالنقر على خيار "Unlock Screen Passcode" الذي يظهر في الواجهة الرئيسية للبرنامج.


من الجدير بالذكر أن البرنامج سوف يقوم بحذف جميع البيانات الموجودة على الهاتف الخاص بك من أجل فك القفل وتجاوز كلمة المرور، كما سيتم تحديث نظام iOS إلى أحدث إصدار متاح للهاتف الخاص بك، لذلك ينبغي التأكد من شحن الهاتف جيدًا قبل محاولة فك القفل من خلال هذا البرنامج.


الآن قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال كابل USB ثم قم بالنقر فوق زر Next وبذلك سوف يقوم برنامج KeyPass باكتشاف المعلومات الخاصة بهاتفك وتحميلها تلقائيًا من أجل التجهيز لعملية فك القفل.


في الخطوة التالية سوف نحتاج إلى تحميل حزمة البرامج الثابتة من خلال البرنامج وذلك من أجل تثبيتها على الهاتف، وللقيام بذلك سوف تحتاج إلى التحقق من معلومات الهاتف الخاص بك ثم قم بتحديد إصدار البرنامج الذي ترغب فيه ويمكنك الآن النقر على زر Download الموجود في الأسفل من أجل تنزيل البرنامج على جهازك.


الآن سوف يبدأ البرنامج بتنزيل حزمة البرامج على جهازك وسوف يستغرق هذا الأمر بضعة دقائق لذلك قم بالانتظار حتى تنتهي العملية وكذلك احرص على عدم إزالة الهاتف من الكمبيوتر، وبعد انتهاء عملية التنزيل سوف يقوم البرنامج بالتحقق منها بشكل تلقائي أيضًا وذلك من أجل تجهيزها.

الآن سوف نحتاج إلى تثبيت حزمة البرامج الثابتة التي تم تحميلها على الهاتف وبذلك سوف يتم إزالة القفل إلا أن جميع البيانات الموجودة على الهاتف سوف يتم إزالتها أيضًا، وللقيام بذلك قم بالنقر على زر Continue الذي يظهر في البرنامج وسوف يظهر لك تحذير من البرنامج، قم بإدخال "1111" في المربع ثم قم بالنقر على "Confirm"


الآن سوف يبدأ البرنامج في تثبيت النظام الجديد على هاتف الآيفون الخاص بك لذلك احرص على عدم إزالة الهاتف من الكمبيوتر وبعد الإنتهاء سوف تتمكن من استخدام الهاتف الخاص بك بكل حرية.

هل برنامج StarzSoft KeyPass مجاني ؟


يقدم برنامج StarzSoft KeyPass نسخة تجريبية مجانية والتي تتيح للمستخدمين تجربة مميزات البرنامج والتعرف عليه، إلا أنك سوف تحتاج إلى الحصول على النسخة المدفوعة من أجل الاستفادة من كافة مميزات البرنامج بدون قيود، أما بالنسبة لسعر البرنامج فهو يوفر ثلاث خيارات للمستخدمين، الأول Personal License والذي يأتي بسعر 29.95 دولار لجهاز واحد، أو Family License بسعر 39.95 دولار لثلاثة أجهزة أو Business License بسعر 89.95 دولار لعدد غير محدود من الأجهزة وجميع هذه الخيارات توفر لك رخصة لاستخدام البرنامج مدى الحياة.
اقرأ ايضاً

تعليقات