كيف تلعب العاب Netflix الجديدة على هاتفك الآن ؟



هل سمعت مؤخرا بخدمة "ألعاب نتفليكس" ؟ هذا ليس مجرد إعلان تسويقي لمنتج ما، أو عبارة عن بعض الخدمات التجريبية، لأن الشركة فعليا قامت بتوسيع نطاق خدماتها العديدة لتشمل الآن الألعاب أيضاً. قدمت نتفليكس حديثا للمستخدمين والمشتركين خدمات ألعاب تشمل أنظمة أندرويد و iOS وتم ذلك بعد عمليات استحواذ على عدة شركات متخصصة في مجال الألعاب، بل وتم تشغيل بعضها بشكل تجريبي في عدة بلدان حول العالم. خطت نتفليكس في هذا خطوة مهمة إلى الأمام في تطلعاتها المتعلقة بالألعاب، حيث يمكن لجميع المشتركين الآن لعب خمس ألعاب محمولة مجانية على أندرويد و iOS عن طريق تثبيتها من متجر جوجل بلاي أو متجر آبل آب ستور على الأجهزة اللوحية والهواتف، فيما يلي نلقى نظرة سريعة على كيفية القيام بذلك.



نظرة أقرب عن خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة


يمكن الوصول إلى ألعاب نتفليكس بعدة لغات حالياً، وهذا يعني أنه يمكن للاعبين الوصول إلى الألعاب بمجموعة متنوعة من اللغات الأجنبية، بما في ذلك الهندية والبنغالية والبنجابية والماراثية والتاميلية، طبعاً مع عدة لغات أساسية مثل الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية والكثير غيرهم.

يتم تجميع الألعاب، التي يعتمد بعضها على عناوين IP الخاصة بشركة البث، مع خدمة الاشتراك الحالية، ويمكنك الوصول بسهولة إلى هذه الألعاب عبر تطبيق نتفليكس على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

أوضحت نتفليكس كيف يعمل قسم الألعاب الجديد في منشور رسمي. سيتم عرض الألعاب، مثل جميع محتويات نتفليكس الأخرى، في صف أو فئة معينة وستكون متاحة كجزء من الاشتراك الأصلي، بدون رسوم إضافية أو إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. على الرغم من عدم إبلاغ نتفليكس بأي رقم محدد، يمكن لعدة مستخدمين تشغيل الألعاب على نفس الاشتراك طالما لم يتم تجاوز قيود الجهاز.

قالت نتفليكس، في حين أن بعض الألعاب تتطلب اتصالاً بالإنترنت "ستكون الألعاب الأخرى متاحة في وضع عدم الاتصال" والمثير للدهشة إلى حد ما أنه لا يُسمح بالألعاب على حسابات الأطفال.

اعتبارًا من الآن، الألعاب المتاحة على المنصة هي Stranger Things 3: The Game و Stranger Things: 1984 و Card Blast و Shooting Hoops و Teeter Up. إذا كان لديك اشتراك نتفليكس نشط، فيمكنك تجربة اللعبة على الفور. و إليك كيفية لعب ألعاب نتفليكس على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد أو iOS أو iPadOS.

كيفية الوصول إلى ألعاب نتفليكس




في البداية قم بفتح تطبيق نتفليكس على جهازك وقم بتسجيل الدخول. يمكن الوصول إلى ألعاب نتفليكس عبر الصفحة الرئيسية أو علامة تبويب الألعاب الموجودة في الشريط السفلي. بعدها اختر اللعبة التي ترغب في لعبها ثم اضغط على Get game وسيتم توجيهك إلى متجر التطبيقات سواء جوجل بلاي أو آب ستور حيث تقوم بتنزيل اللعبة من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي. بعد ذلك استخدم تطبيق نتفليكس مرة أخرى للوصول إلى اللعبة، ولبدء اللعب اضغط على Play Game.

كما قد تكون خمنت، لا تعمل هذه الألعاب داخل تطبيق نتفليكس تمامًا بل أن التطبيق يعمل كبوابة لهذه الألعاب. ومع ذلك، فإن هذه الألعاب متاحة حصريًا على نتفليكس بعد إزالتها من الأنظمة الأساسية الأخرى. أيضًا، ستستخدم اللعبة تلقائيًا اللغة الافتراضية المحددة في حسابك. عندما تكون لغة معينة غير متوافقة ، تتحول الألعاب إلى اللغة الإنجليزية.

من الآن فصاعدًا ، تخطط شركة البث العملاقة لتقديم مجموعة متنوعة من " ألعاب نتفليكس " لكل نوع من اللاعبين. على حد تعبير نائب رئيس تطوير الألعاب مايك فيردو: "تريد نتفليكس "تصميم ألعاب لأي مستوى من اللعب ولكل نوع من اللاعبين، سواء كنت مبتدئًا أو لاعبًا مدى الحياة".

نتفليكس حالياً من أكبر الشركات العالمية ، مع نسبة نمو قياسية في السنوات القليلة الفائتة ، ومثلها مثل جميع الشركات الضخمة تحاول تضمين أكبر عدد ممكن من الخدمات المطلوبة والترفيه اليومي ، وذلك لضمان مكان ثابت في العالم الافتراضي القادم.
اقرأ ايضاً

تعليقات