باتلفيلد 2042 وثلاثية GTA ينطلقان بدعم تقنيات Nvidia الجبارة!



يعيش مستخدمو بطاقات GeForce RTX من نفيديا أسبوعًا مميزًا مع الألعاب الجديدة بدايًة من أول يوم! فقد بدأ الوصول المبكر للعبة الحرب الأيقونية Battlefield 2042 في 12 نوفمبر. وبفضل شراكتها مع DICE و EA ستقوم Nvidia بتضمين أهم تقنياتها في للعبة، سواء DLSS أو  Reflex أو Ray Tracing سيجتمعان في اللعبة لتقديم أفضل تجربة بصرية ممكنة على منصة PC والحواسيب المحمولة المزودة بإحدى بطاقات RTX وهو بالضبط ما تحتاجه عندما يكون العالم على شفا الانهيار!

في الأسبوع نفسه، يقدم استوديو "روكستار جيمز" ثلاثية GTA المحدثة للجيل الجديد مع التحسينات الشاملة والقوام عالية الدقة بفضل دعم تقنية NVIDIA DLSS. واخيرًا، هناك لعبة Bright Memory: Infinite والتي حصلت على تعزيز أداء DLSS مضاعف لتجربة أكثر إثارة.

دعونا الآن نلقِ نظرة على تأثير تقنيات Nvidia على هذه الألعاب من حيث الرسوميات والأداء على منصة الكمبيوتر مع بطاقات RTX.


بدأ الوصول المبكر لـ Battlefield 2042، وكعادة إنفيديا فإن كل لُعبة جديدة يتم إطلاقها إلى منصة الـ PC يصاحبها تحديث GeForce Game Ready فوري لدعم هذه اللعبة وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة. يأتي التحديث الجديد لإضافة دعم NVIDIA DLSS و Ray-Traced Ambient Occlusion و NVIDIA Reflex في اللعبة.

في Battlefield 2042، يتم استخدام تقنية NVIDIA DLSS لتوفير رسومات عالية الدقة، ومعدلات إطارات عالية، وجودة صورة لا مثيل لها، وذلك بفضل تعزيز الأداء الذي يصل إلى 2X على دقة 4K على سلسلة GeForce RTX 30 من وحدات معالجة الرسومات.

هذا إلى جانب تقنية NVIDIA Reflex والتي تعمل على تقليل وقت الاستجابة بشكل كبير في Battlefield 2042 حيث أن زمن الوصول قل بنسبة تصل إلى 28% على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series.

كما تعمل ميزة Ray tracing على تحسين الرسومات، مما يؤدي إلى إنشاء مشاهد أكثر واقعية تساعدك على الانغماس في الحركة. في Battlefield 2042، تقدم EA و DICE تقنية Ray-Traced Ambient Occlusion لعرض الظلال بدقة حيث تحجب عناصر اللعبة الضوء. سواء كان ذلك بين جندي وجدار ، أو دبابة ومدرج المطار، أو أوراق الشجر والأرض.

تحصل GTA: The Trilogy على دفعة أداء DLSS تصل إلى 85%



أيضًا، إذا كان لديك بطاقة رسومات GeForce RTX فيمكنك تفعيل تقنية NVIDIA DLSS لتسريع الأداء بنسبة تصل إلى 85% في النسخة المحسنة من ألعاب GTA القديمة مثل Grand Theft Auto III وأيضًا Grand Theft Auto: Vice City ولعبة Grand Theft Auto: San Andreas.

إذا كان جهازك متوافق مع متطلبات التشغيل، يمكنك شراء اللعبة الآن ولكن تأكد من تثبيت أحدث إصدار من تعريفات Game Ready Driver عبر برنامج GeForce Experience.

لعبة Bright Memory تحصل على تعزيز أداء DLSS مضاعف



كانت Bright Memory عبارة عن شريحة قصيرة من الإثارة في ألعاب الحركة، والتي لاقت استحسانًا كبيرًا، حيث توضح كيف يمكن لمطور منفرد أن يصنع لعبة مصقولة وعالية الدقة باستخدام أدوات Unreal Engine 4. يتم إطلاق التتمة التي طال انتظارها، Bright Memory: Infinite على الكمبيوتر مع تحسين الحركة بظلال تتبع الأشعة، وانعكاسات، وإضاءة عالمية، إلى جانب تسريع الأداء بـ NVIDIA DLSS، كما يتم تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 49% باستخدام NVIDIA Reflex.


بفضل صورها المبهرة التي بلغت الحد الأقصى وتمكين كل تأثير لتتبع الأشعة، تعمل NVIDIA DLSS على تسريع اداء اللعبة بما يصل إلى x2.5.
اقرأ ايضاً

تعليقات