سيريال ويندوز 10 بـ 7.5$ | استعد للترقية إلى ويندوز 11 مجانًا



ويندوز 11 بات حقيقة واقعية، حيث قامت مايكروسوفت بإطلاق نظامها التشغيلي الجديد على هيئة "ترقية مجانية" إلى جميع الأجهزة العاملة بويندوز 10 حاليًا. النظام الجديد يقدم تحسينات مرئية وتعديلات ضخمة على الواجهة الرسومية وطبعًا اضافات جديدة ستبدأ باكتشافها على الفور مع أول تجربة. لذا ينتظر المستخدمون إشعار الترقية إلى ويندوز 11 على احر من جمر.

ولكن هذا الانتقال السلس "المجاني" لن يحصل عليه إلا مُستخدمي النسخ المفعلة من ويندوز 10. أي طالما أن جهازك مرتبط بسيريال ويندوز 10 أصلي، يمكنك الحصول على الترقية دون أي تكلفة إضافية. ولكن في حال كنت تستخدم ويندوز 10 بتفعيل مزيف أو بدون تفعيل اصلًا، فإن الحل بيد متجر GoDeal24.com حيث يقدم أفضل العروض على اسعار مفاتيح التفعيل الخاصة بويندوز 10 وغيرها من البرامج الشهيرة.



نسعى دائمًا أن نقدم للجميع أكثر الصفقات إثارة للاهتمام ذات الأسعار المنخفضة على منتجات "السوفتوير". لذلك دعونا نستعرض أهم عروض GoDeal24.com للشراء بأسعارًا لا تصدق. ستتمتع أيضًا بخدمة عملاء استثنائية وتجربة شراء خالية من القلق.

احصل على أفضل سعر لنسخة ويندوز 10 أصلية، بدءًا من 7.53 دولارًا



ثانيًا: خصم 45% عند استخدام كوبون "EBS45" لشراء المنتجات الآتية:



ثالثاً: خصم 60% عند استخدام كوبون "EBS60" لشراء الحزم التالية:



رابعًا: عروض على أشهر برامج الكمبيوتر:



استمتع الآن بتجربة شراء رائعة، وترقية مجانية إلى ويندوز  11 مع أرخص الأسعار من Godeal24. مع العلم ان هناك خيارات مختلفة للدفع بما في ذلك باستخدام حساب PayPal. المتجر يحتوي أي منتجات أخرى أصلية ومفاتيح ألعاب يمكن شراؤها من جميع أنحاء العالم مع ضمان الحصول على التراخيص المطلوبة في غضون 24 ساعة من بعد الدفع اونلاين.

وفي حال وجدت أي مشاكل بعد الدفع أو إذا كان لديك فقط بعض الأسئلة لتطرحها، يفتخر متجر GoDeal24.com بتقديم خدمة عملاء رائعة. فقط قم بإرسال استفسارك على البريد الإلكتروني service@godeal24.com أو يمكنك إجراء دردشة مباشرًة مع الدعم الفني على الموقع Keysoff.com لمساعدتك.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. السيريات غير أصلية أو أنها مستعملة من قبل , كيف يمكن أن في الموقع الرسمي لميكروسفت سعر السيريال أكثر من 100 دولار , و في هذا الموقع 7 دولارات , كيف يمكن أن تكون أصلية و سعرها أقل من 100 دولار , أعتقد أن السيريالات وهمية أو تم سرقتها و الله أعلم , أو هناك معلومات لا أعرفها

    ردحذف

إرسال تعليق