عروض Godeal24: أرخص سيريال لويندوز 10 للترقية إلى ويندوز 11



كما لاحظتم على الأرجح، نقوم بين الفينة والأخرى باستعراض عروض حصرية ومميزة من متاجر الكترونية معروفة تستهدف أي شخص يبحث عن المنتجات البرمجية المرخصة بأقل سعر ممكن بدلًا من قرصنتها. واليوم، مع إطلاق النسخة النهائية من ويندوز 11، أنخفض سعر ويندوز 10 بشكل كبير. لذا يعُد هذا الوقت مناسبًا للحصول على سيريال تفعيل أصلي إذا كان جهازك يعمل بنظام ويندوز 10 ومن ثم تستطيع الحصول على الترقية المجانية إلى ويندوز 11 طالما أن جهازك مؤهل. وحتى إذا كنت تستخدم كمبيوتر بإصدار قديم من ويندوز، يمكنك شراء سيريال ويندوز 11 بسعر منخفض مع عروض Godeal24 المميّزة والتي جاءت بمناسبة عيد القديسين او إحتفال الهالوين. تفاصيل أكثر نتناولها فيما يلي.


مع قدوم عيد الهالوين، يجلب لك موقع GoDeal24.com تخفيضات Happy Halloween لفترة محدودة. أثناء هذه الفترة، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 60% على مجموعة متنوعة من تراخيص البرامج المشملة في العرض، بما في ذلك بعض أحدث المنتجات مثل ويندوز  11و Office 2021. وببساطة، لا يوجد وقت أفضل من عيد الهالوين للترقية إلى الأحدث البرمجيات. لذا استعد اليوم للشراء ووفّر كثيرًا أثناء تخفيضات GoDeal24 Happy Halloween.

احصل على ويندوز  10 مقابل 7.49$ أو  ويندوز 11 مقابل 19$



خصم 45% عند استخدام كوبون "EBS45" لشراء المنتجات الآتية:



خصم 60% عند استخدام كوبون "EBS60" لشراء الحزم التالية:



عروض على أشهر برامج الكمبيوتر:



استمتع الآن بتجربة شراء رائعة، وترقية مجانية إلى ويندوز  11 مع أرخص الأسعار من Godeal24. مع العلم ان هناك خيارات مختلفة للدفع بما في ذلك باستخدام حساب PayPal. المتجر يحتوي أي منتجات أخرى أصلية ومفاتيح ألعاب يمكن شراؤها من جميع أنحاء العالم مع ضمان الحصول على التراخيص المطلوبة في غضون 24 ساعة من بعد الدفع اونلاين.

وفي حال وجدت أي مشاكل بعد الدفع أو إذا كان لديك فقط بعض الأسئلة لتطرحها، يفتخر متجر GoDeal24.com بتقديم خدمة عملاء رائعة. فقط قم بإرسال استفسارك على البريد الإلكتروني service@godeal24.com أو يمكنك إجراء دردشة مباشرًة مع الدعم الفني على الموقع Keysoff.com لمساعدتك.
اقرأ ايضاً

تعليقات