استمتع بوقتك مع العاب اندرويد وايفون هذا الأسبوع [2021/10/26]



نحن على علم بأنك لا تريد سوى الألعاب الرائعة، الممتعة، المُسلية، التي تحتوي على رسوميات مذهلة وقد تسبب لك الإدمان. جميعنا يعلم ما هي PUBG و Fortnite و Asphalt وقمنا بتجربة COD وغيرها من الألعاب الشهيرة، ولكن ماذا عن الألعاب الجديدة! بالتأكيد وأنك تريد عناوين جديد، أليس كذلك؟ اسمح لي أن أخبرك بحقيقة واحدة; مهمة العثور على أفضل الألعاب مهمة غاية في الصعوبة.

فنحن نحاول البحث عن العناوين الجديدة فقط التابعة للشركات الناشئة أو حتى من العلامات التجارية الضخمة في هذا المجال، ثم نعمل على تصفيتها وتجربتها ومراجعتها لمعرفة أي منها تكون الأفضل، ثم نأتيكم بها. قد لا تكون جميعها من نوعك المفضل الذي تحبه، ومع ذلك، ستجد في قائمة الألعاب الأسبوعية لدينا بعض منها التي يمكنك قضاء وقت ممتع بداخلها. واليوم نحن واثقين تماماً أنك ستجد في هذه القائمة بعض الألعاب التي يمكنك قضاء وقت ممتع بداخلها، فتعالى بنا لنتعرف عليها سوياً.


 

1- GRID




أخيراً وبعد طول انتظار، إصدار من لعبة السباقات الشهيرة متاح بشكل مجاني على أنظمة أندرويد و iOS. اللعبة غنية عن التعريف بالطبع، تتيح لك اختيار إحدى سيارات السباقات الشهيرة وخوض منافسات شرسة مع خصومك والاستمتاع برسوميات مذهلة. بالحديث عن الجرافيك، دعونا نذكركم بأن اللعبة تتطلب هواتف قوية تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية 1.5 جيجابايت. اللعبة مجانية ولكن يمكنك من داخل اللعبة الدفع مقابل بعض السيارات، كما ويمكنك التعديل على السيارة.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على الآيفون

2- Ninja Chowdown




لعبة Ninja Chowdown هي لعبة جديدة على نظام أندرويد و iOS وواحدة من تلك الألعاب التي كنا نخبركم عنها في المقدمة، سوف تسبب لك الإدمان. اللعبة مليئة بالمتعة والإثارة والحركة وهدفها هو المرح وقضاء وقت ممتع بداخلها. فقط ألقِ نظرة على الإعلان التشويقي لها على متجر جوجل بلاي وستدرك على الفور أنها لعبة رائعة. أنت تلعب بمثابة محارب نينجا، ومع ذلك أنت سمين وهذا بسبب غرامك بالحلوى والكعك. هدفك الوحيد هو الحصول على الكعك والحلويات ومفاداة جميع المخاطر التي تصادفك في الطريق. رسوميات اللعبة ليست سيئة، في رأيي هي أفضل من ألعاب كثيرة، ومع ذلك هي تعمل بسلاسة حتى على هواتف الآيفون والأندرويد القديمة. ننصحكم بتجربتها!

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على الآيفون

3- Animals




لعبة Animals على نظام أندرويد تتيح لك اختيار إحدى حيواناتك المفضلة ثم تبدأ في تناول المأكولات المتناثرة في كل مكان بداخل المزرعة. كلما كنت قادراً على تناول المزيد من الأطعمة والأعشاب، كلما ازداد عدد جمهورك داخل اللعبة. ولكن تذكر أن اختيارك لنوع الحيوان هو أمر في غاية الأهمية وهذا لأن كل حيوان بداخل المزرعة يحب نوع محدد من المأكولات والأطعمة للبقاء على قيد الحياة. حاول أن تتغلب على أعدائك وأن تتمكن من تناول أكبر قدر من الأطعمة قبلهم، في بعض الأحيان يمكنك حتى تناول أعدائك إذا كنت تلعب بالحيوان الصحيح.

تحميل اللعبة على الأندرويد

4- sugar (game)




هذه اللعبة مُسلية للغاية، فقط حاول أن ترسم على الشاشة لتحريك أسراب السكر المتساقط حتى سقوطه بداخل الأكواب. هي في الأساس لعبة ألغاز متوفرة على نظام أندرويد و iOS والهدف منها أن تضعك في حيرة لبعض الوقت حتى تتمكن من تحريك السكر المتساقط بداخل الأكواب والأطباق المتواجدة بداخل المستوى. اللعبة تحتوي على العديد من المستويات وبعضها تضيف قليلاً من الصعوبة بمرور الوقت ومع تقدمك فيها.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على الآيفون

5- Influent




لعبة Influent على نظام iOS هي عبارة عن لعبة – وفي نفس الوقت – دليل تعليمي أو درس، وعلى الرغم من كونها تحتوي على العديد من اللغات إلا أنها ليست بشكل مجاني. غرض اللعبة هو تعليمك أسماء كل شيء أمامك في بيئة اللعبة ثلاثية الأبعاد من خلال النقر عليها فقط. ولكن إذا قمت بالنقر عليها نقرة مزدوجة، سوف تحصل على معلومات وتفاصيل حول هذا الكائن أو هذا الشيء. أفضل ما في اللعبة أنها توفر نطقاً صوتياً لأسماء كل شيء متواجد حولك في بيئة اللعبة. لذا، يمكنك اعتبارها على هيئة دليل إرشادي لتعليمك كيفية النطق الصحيح للأشياء وبعدة لغات مختلفة حسب اختيارك.

تحميل اللعبة على الآيفون
اقرأ ايضاً

تعليقات