مراجعة لمحول الفيديو عبر الإنترنت AceThinker Free Online Video Editor



ملايين المستخدمين يعتمدون يومياً على محرر الفيديو المجاني AceThinker Free Online Video Editor عبر الإنترنت من أجل صناعة وتعديل وتحرير وإنشاء محتوى احترافي وعالي الجودة يسمح لهم بمشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي للترويج عن السلع أو الخدمات التجارية الخاصة بهم. ومع ذلك يمكنك الاعتماد عليه أيضاً من أجل الاستخدام الشخصي لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك والتي تريد مشاركتها مع أصدقائك وأفراد عائلتك أو التي تتمنى الاحتفاظ بها من أجل العمر القادم.

AceThinker Video Editor هو محرر مجاني عبر الإنترنت، ومع ذلك يوجد منه إصدار سطح المكتب المتوافق مع أنظمة التشغيل الأساسية ويندوز أو ماك (المزيد عن هذا لاحقاً) – المحرر المجاني عبر الإنترنت يحتوي على جميع الأدوات الأساسية التي قد تحتاج إليها من أجل تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالشكل الذي ترغب به. يمكنك تقليم، اقتصاص، تدوير، تعديل سرعة، ضغط، ضبط الصوت، تحويل الفيديوهات إلى صور جيف والكثير غير ذلك، وكل ذلك عبر الإنترنت وبشكل مجاني ودون الحاجة لتنزيل أي شيء على جهازك. في هذه المقالة دعونا نعرفكم على كيفية استخدام محرر الفيديو عبر الإنترنت الخاص بشركة AceThinker وسنلقي الضوء أيضاً على الإصدار والاحترافي من البرنامج والتحدث عن أبرز مميزاته في النهاية.


 

الفقرة الأولى: ما هو محرر فيديو AceThinker Free Online Video Editor؟ 


إذا كنت مازلت تبحث عن محرر فيديو متعدد الوظائف عبر الإنترنت، فلا داعي للبحث أكثر من ذلك. ستجد محرر فيديو AceThinker Free Online Video Editor قادر على مساعدتك في إنشاء محتوى احترافي وعالي الجودة في خطوات معدودة. يسمح المحرر عبر الويب بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك في خطوات معدودة وبسهولة شديدة، وتم إنشاءه خصيصاً للمستخدمين المبتدئين في عالم المونتاج وصناعة المحتوى. والأفضل والأهم من ذلك أنه موقع آمن تماماً ويضمن لك الحفاظ على جميع خصوصياتك ولا يشارك بياناتك مع أي جهة خارجية ويقوم بحذف جميع معلومات المستخدم في غضون 24 ساعة بحد أقصى من انتهاء عملية التحرير.

لا تحتاج إلى خبرة مسبقة من أجل التعامل مع محرر الفيديو عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو اختيار الوظيفة التي تريد استخدامها سواء التقليم أو التدوير أو تعديل سرعة الفيديو أو كتم الصوت أو تحويل الفيديو إلى GIF وقم بالنقر عليها ثم قم بإدراج مقطع الفيديو الخاص بك داخل واجهة الموقع وابدأ في التعامل مع المحرر عبر الإنترنت بسهولة شديدة. جميع تنسيقات الفيديو عالية الجودة والمنخفضة ستجدها مدعومة أيضاً والتي تشتمل على:- MP4 أو MKV أو WMV أو M4V أو AVI أو MOV وغير ذلك بكثير. بغض النظر عن نوع نظام التشغيل بأي إصدار ويندوز أو ماك وعن الجهاز المستخدم أو متصفح الإنترنت الذي تفضل استخدامه.

كيفية تحرير الفيديو عبر الإنترنت بشكل مجاني:


Free Online Video Editor هي عبارة عن أدارة تحرير شاملة تحتوي على حزمة كاملة من أدوات التحرير والمونتاج التي تشتمل على جميع وظائف برامج تحرير الفيديو الأساسية. فإذا كنت تريد بعض التعديلات الطفيفة وبشكل احترافي على مقاطع الفيديو الخاصة بك، فهذا هو التطبيق الوحيد الذي يسمح لك بفعل ذلك عبر الإنترنت ودون أي تعقيدات.

فقط قم باختيار الوظيفة التي تريد العمل عليها، ثم النقر عليها وقم بالنقر على أيقونة + للبحث عن مسار الفيديو الخاص بك من على جهازك الشخصي وابدأ في تحرير الفيديو. وهذه هي مجموعة من وظائف التحرير الأساسية التي يمكنك استخدامها من أجل عملية التحرير الخاصة بك:

  • Trim Video: تساعدك وظيفة Trim على تقليم الفيديو.
  • Rotate Video: تساعدك هذه الوظيفة على تدوير الفيديو.
  • Crop Video: هذه الوظيفة تسمح لك باقتصاص الفيديو.
  • Video Speed: تساعدك هذه الوظيفة على تعديل زمن وسرعة الفيديو.
  • Compress Video: تساعدك هذه الوظيفة على ضغط حجم الفيديو.
  • Mute Video: تساعدك هذه الوظيفة على كتم صوت الفيديو.
  • Video to GIF: تساعدك هذه الوظيفة على تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة بتنسيق GIF.
  • Snapshot: تساعدك هذه الوظيفة على إنشاء لقطات أو مشاهد تدوم لفترات زمنية قصيرة مثل ثانيتين أو أربعة ثوانِ أو ثماني ثوانِ.

تجربة Free Online Video Editor




سنحاول استخدام إحدى وظائف محرر الفيديو عبر الإنترنت لنرى طريقة وكيفية عملها. بمجرد أن قمت بالنقر على وظيفة Crop Video والتي من شأنها مساعدتي على اقتصاص الفيديو، ظهرت لي أيقونة + لكي أقوم بالبحث عن مسار الفيديو على جهاز الكمبيوتر ثم استيرادها داخل المحرر عبر الويب. وسوف تنتظر عدة لحظات حتى يتم رفع مقطع الفيديو الخاص بك إلى خوادم الشركة – الأمر متوقف حسب سرعة الإنترنت لديك وحجم الفيديو.



بعد الانتهاء من مرحلة رفع مقطع الفيديو أصبح الآن بإمكانك اختيار شكل وخصائص الاقتصاص. الحجم الافتراضي هو الجودة الأصلية Original، ولكن يمكنك تغيير حجم الفيديو ليتناسب مع الشاشات العريضة Widescreen بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:9 أو لاقتصاص الفيديو ليتناسب مع نظام عرض انستجرام 1:1 أو على هيئة حجم صورة Portrait أو الحجم التقليدي Traditional بنسبة عرض إلى ارتفاع 4:3 أو بالطبع يمكنك تعديل حجم الفيديو وتخصيصه حسب رغبتك من خلال النقر على Custom.



بعد اختيارك لحجم الاقتصاص الذي تريده قم بالنقر على "Start Processing" لكي تبدأ عملية المعالجة وتحرير الفيديو بالحجم الجديد الذي تريده. وفي غضون لحظات قليلة ستحصل على الفيديو بحجمه الجديد ويمكنك تنزيله بالنقر على زر Download من أسفل الصفحة.

رأيي الشخصي:


وكما رأيتم بأنفسكم، بدون شك محرر فيديو AceThinker Free Online Video Editor هو محرر فيديو أكثر من رائع للاستخدامات الاساسية. سهل وبسيط وبديهي للغاية ومناسب جداً للمبتدئين في عالم المونتاج الذين يريدون تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم قبل رفعها على مواقع التواصل أو ضبطها لكي تتناسب مع نظام أجهزتم الشخصية. الأفضل من ذلك أنه سريع جداً في عملية المعالجة والتحرير.

الفقرة الثانية: ألقِ نظرة على محرر الفيديو الاحترافي AceThinker Video Editor




أما إذا كنت تريد المزيد من المزايا المتطورة والتحكم في مقاطع الفيديو وتحريرها بأسلوب متقدم، فيمكنك الاعتماد على الإصدار الاحترافي من برنامج AceThinker Video Editor. والذي يعمل محرر بشكل مثالي مع مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة. يتيح لك القدرة على تحسين مقاطع الفيديو بمجموعة متنوعة من التأثيرات المرئية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخطوط الأنيقة والصفحات الانتقالية والرسوم المتحركة الحية والتراكبات وما إلى ذلك. 
 
يجعل هذا البرنامج تحرير اللقطات والصور وملفات الوسائط الخاصة بك أمرًا سهلاً وبكفاءة. نتيجة لذلك، يمكنك بسهولة تصدير مقاطع الفيديو المصقولة إلى تنسيقات الفيديو المطلوبة لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو على قناتك على يوتيوب.

 
هذا البرنامج يتيح لك القدرة على إنشاء أفلام ومقاطع فيديو احترافية وتجميع صورك في لقطات مثالية. يمكنك تقسيم أو تدوير أو دمج واقتصاص وتحرير الفيديو بالشكل الذي ترغب به وإضافة العديد من التأثيرات البصرية الاحترافية وتعديل وضبط المؤثرات الصوتية وإضافة الانتقالات والتراكبات والمرشحات والفلاتر وإضافة مقاطع صوتية أو الكتابة على الفيديو وكل ما تتمنى إيجاده في أي محرر فيديو متواجد في محرر AceThinker Video Editor. والأفضل من ذلك أنه سهل الاستخدام ولديه منحنى تعليمي بسيط يوضح لك كيفية استخدامه والاستفادة من أدواته في عملية المونتاج.

وبمجرد أن تنتهي من عملية المونتاج أصبح بإمكانك تصدير مقطع الفيديو بأي نوع تنسيق تحتاجه لمشاركته مع أصدقائك. يمكنك تصدير الفيديو بتنسيقات عالية الجودة مثل MP4 أو MOV أو AVI أو MOV والعديد من التنسيقات الأخرى. الأفضل من ذلك أنه يمكنك تخصيص إعدادات التصدير للتعديل على الجودة وخصائص التشفير ومعدل الإطارات واختيار معدلات البت ودقة عرض الفيديو وما إلى ذلك. 
 
أما إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار الجودة المناسبة، فسوف تجد أن البرنامج يتيح لك تصدير الفيديوهات بشكل يتلاءم مع منصات التواصل الأكثر شهرة مثل الفيسبوك أو يوتيوب أو Vimeo وغيرها. وفي أي وقت يمكنك التوقف عن العمل من خلال الاحتفاظ بالفيديو على هيئة مشروع لكي تتمكن من العمل عليه مرة ثانية وقتما تشاء.

اقرأ ايضاً

تعليقات