سارع بالمشاركة لربح جهاز كمبيوتر CHUWI RZBOX Mini PC



CHUWI هو اسم جديد في عالم عتاد الهاردوير وصناعة حواسيب الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والأجهزة اللوحية. تهدف الشركة نحو توفير أحدث الأجهزة ومعدات الهاردوير الحديثة التي لديها القدرة على مساعدة المستخدمين في تحقيق ما يطمحون له، وأن يكون لديها بصمة جديدة قوية في حياة المستهلكين، ومساعدتهم للوصول إلى أحلامهم وتحقيق نجاح تلو الأخر.

واليوم، نجحت CHUWI في الوصول إلى مبتغاها، وهذا بفضل سمعتها الطيبة على متاجر البيع العالمية، وبفضل الثقة والدعم المتواصل من عملاؤها في جميع أنحاء العالم. وللاحتفال بهذه المناسبة السعيدة قررت الشركة إطلاق مسابقة عالمية تتيح لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم فرصة المشاركة والربح بجهاز الكمبيوتر الصغير Chuwi RZBOX Mini PC الذي يتمتع بأحدث عتاد الهاردوير والمواصفات الفنية الخارقة القادرة على مساعدتك في جميع مجالات أعمالك


 

أحدث منتجات الشركة: Chuwi RZBOX Mini PC للإطلاق عبر التمويل الجماعي


صرحت شركة CHUWI على موقعها الرسمي بأنها استمعت لآراء عملاؤها من جميع أنحاء العالم، ولذلك قررت أن تطلق أحدث طراز من أجهزة الكمبيوتر الصغيرة Mini PC والتي أطلقت عليه اسم جهاز "RZBOX". الجهاز الجديد بحجم "الجيب" ومن السهل جداً التنقل به إلى أي مكان أو الاحتفاظ به خلف شاشة الكمبيوتر لديك دون أن تشعر حتى بوجوده. ومع ذلك، يحتوي جهاز RZBOX على واحد من أقوى المعالجات المركزية التي توصلت إليها شركة AMD، طراز Ryzen 9 4900H. تم إطلاق الجهاز على موقع الشركة الرسمي يوم 7 سبتمبر الماضي، وقد بدأ حدث ما قبل البيع للتمويل الجماعي. وسيتم شحن الدفعة الأولى من جهاز الكمبيوتر الصغير بدءًا من شهر أكتوبر القادم.

RZBOX: جهاز كمبيوتر صغير فائق الأداء مُصمم بناءً على رغبة اللاعبين




في بداية شهر أغسطس الماضي أطلق موقع CHUWI الرسمي مسابقة تصويت عالمية على منتجات وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة Mini PC من أجل الاستماع إلى أراء اللاعبين من جميع أنحاء العالم. وبعد تحليل بيانات أكثر من 10.000 عميل، استطاعت الشركة أن تتوصل بالفعل إلى الجهاز المناسب الذي يلبي طموح اللاعبين ويخدم متطلباتهم الشخصية. RZBOX كانت الإجابة الشافية لدى CHUWI للرد على عملائها. وذلك من خلال تدشين واحد من أفضل المعالجات المركزية في العالم في الحاسوب الصغير الجديد، وهو معالج الحواسيب المحمولة فائق الأداء AMD Ryzen 9 4900H.

تم تطوير نموذج RZBOX بناءً على رغبة وحكمة جمهور اللاعبين من جميع أنحاء العالم. فهو حاسوب صغير الحجم وعالي الأداء وقادر على التعامل مع أي نوع من المهام الثقيلة. يعمل الحاسوب بشكل سريع ويوفر الأداء السلس في جميع أنواع الأعمال الثقيلة وعبء الأعمال وتعدد المهام، ناهيك عن القدرة على التعامل مع جميع عناوين الألعاب الحديثة. والأفضل من كل ذلك أنه سيتم اختيار السعر المناسب للجهاز المثالي بناءً على تصويت المستخدمين، وسيتم بيع الطراز الأولى من جهاز RZBOX بملغ وقدره 500$ دولار أمريكي. وبالتالي فهو خيار ميسور التكلفة لأصحاب الميزانيات المحدودة وأولئك المستخدمين الذين يبحثون عن خيار بسعر مناسب لا يتسبب في صناعة فجوة كبيرة في ميزانيتهم.

RZBOX يتمتع بجسم معدني أنيق صغير الحجم بمتانة عالية ومعالج مركزي صاروخي


قررت شركة CHUWI – على حد تعبيرها - أن تشارك عملاؤها طريقة بناءها للكمبيوتر المثالي الجديد. يمكنك القول إن حاسوب RZBOX هو مثال جيد في المتانة والقوة ويوحي بالجمال في نفس الوقت. تصميم الجهاز من الداخل والخارج جيد جداً، وهذا بفضل الهيكل المعدني الذي يساعد على توفير أفضل درجات الحرارة الآمنة أثناء عبء الأعمال الثقيل. قياس الجهاز عبارة عن 7.4*7 بوصة وحجم صغير للغاية لا يتعدى 2 لتر، مما يعني أنه سيكون من السهل الاحتفاظ به في حقيبة الظهر أينما تود الذهاب به واستخدامه في جميع الأعمال وفي أي مكان ووقتما تشاء.



أفضل جزء في حاسوب RZBOX أنه يعتمد على تصميم يُطلق عليه اسم "sandblasting process technology" والتي تعني باللغة العربية "السفع الرملي بالحدادة". وهذا من أجل تبديد درجات الحرارة المرتفعة بكفاءة عالية وجعل الجهاز قوي ومتين وصلب قادر على تحمل الأخطاء الغير مقصودة، وفي نفس الوقت يتيح للمستخدم إمكانية ترقية مكوناته الداخلية بسهولة، مثل ذاكرة الوصول العشوائي "الرامات" أو قرص التخزين واستبدالهما يدوياً دون الحاجة لأي مساعدة خارجية.

أما بالحديث عن المواصفات الداخلية، يتمتع جهاز RZBOX بمعالج الضغط الفائق AMD Ryzen 9 4800H الذي يحتوي على 8 نوى و 16 خيط معالجة ويصل إلى تردد 4.4GHz بفضل تقنية Turbo Boost ويتضمن معالج رسومي مدمج من فئة Radeon Vega 8. جدير بالذكر أن هذا المعالج المركزي مُصنف على كونه واحداً من أفضل 10% من المعالجات المركزية في العالم في عام 2021.

في نفس الوقت يحتوي الجهاز على ذاكرة رامات بحجم 16 جيجابايت DDR4 وسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت من النوع NVMe PCIe SSD. ستكون لديك الفرصة على ترقية هذه المكونات، بحيث يمكن للجهاز تلقي 32 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 5 تيرابايت من سعة تخزين SSD. وبالتالي فهو خيار جيد للاستخدام المستقبلي أيضاً.

من ناحية سبل الاتصال، فالجهاز مزود بأحدث بطاقة اتصال لاسلكية WiFi 6 للقدرة على الاستفادة بأقصى حدود النطاق الترددي لشبكة الإنترنت الخاصة بك. لذا وباختصار ستكون قادراً على الاستفادة من جهاز RZBOX في عدد مختلف من سيناريوهات الأعمال، سواء الأعمال التجارية أو للاستخدامات المنزلية وممارسة ألعاب الفيديو. بسهولة شديدة يمكنك اصطحاب الحاسوب الصغير إلى مكان عملك أو إلى رحلاتك البعيدة عن المنزل أو استبدال غرفتك الخاصة بغرفة الاجتماعات وأي مكان أخر حسب رغبتك.

جهاز RZBOX متاح للتمويل الجماعي والبيع المسبق، وإتاحة الفرصة لربح 10 أجهزة مجاناً


كما ذكرنا في البداية، فإن شركة CHUWI أطلقت جهاز RZBOX على موقعها الرسمي بدءًا من يوم 7 سبتمبر الماضي، وهناك ثلاث إصدارات مختلفة من الجهاز: الإصدار الأول متاح للبيع بدون ذاكرة وصول عشوائي أو حلول تخزين SSD، والإصدار الثاني يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الرامات وسعة تخزين داخلية بحجم 256GB من النوع SSD، والإصدار الثالث يتمتع بذاكرة رامات حجمها 16 جيجابايت وسعة تخزين داخلية حجمها 512 جيجابايت من النوع SSD أيضاً.

يمكنك طلب أي إصدار من جميع أنحاء العالم، وسيتمتع العملاء بخصومات حصرية لعمليات الشراء المبكر، جنباً إلى جنب مع مجموعة مختلفة من الهداياً. ومن أجل شكر اللاعبين على التصويت فقررت الشركة أن تهب 10 أجهزة RZBOX كهدايا مجاناً للفائزين في المسابقة. ومن أجل الاشتراك في المسابقة يتعين عليك زيارة موقع Chuwi الرسمي وتسجيل بريدك الإلكتروني واتباع الإرشادات لاستكمال عملية التسجيل والاشتراك في المسابقة وسيكون لديك فرصة الربح مجاناً بجهاد جديد Chuwi RZBOX MINI PC.

جدير بالذكر أن مرحلة التمويل الجماعي بدأت للتو في 7 سبتمبر الماضي وسوف تنتهي في يوم 12 أكتوبر. وبعد انتهاء الحدث ستبدأ الشركة في شحن المنتجات. لذا، لا تفوت فرصة الربح بجهاز صاروخي صغير الحجم مثل Chuwi RZBOX.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. اي نزل الطريقة كاملة شنو القضيه

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    كيف أشترك في المسابقة وكيف اتابعها

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ستجد رابط الموقع الإلكتروني للشركة في الفقرة الأخيرة من المقال. قم بزيارة الموقع وكتابة عنوان بريدك الإلكتروني فقط. حتى الآن لم تعلمنا الشركة المزيد من التفاصيل حول موعد إعلان الفائزين

      حذف

إرسال تعليق