أفضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة هذا الأسبوع [2021/8/13]



جميع هواتفنا الذكية تأتي مُرفقة بعدد لا بأس به من التطبيقات الافتراضية التي قد تخدمنا في شتى المجالات، ولكن مطورو التطبيقات لا يهدؤون وبين كل حين والأخر يوفرون مجموعة جديدة من التطبيقات التي قد تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هواتفهم الذكية. وهنا يأتي دورنا، نحن نقوم بمراجعة التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي وآب ستور ونحاول فحصها ومعرفة مزاياها لنرى بالضبط ما هي التطبيقات الجديدة التي تستحق أن تتواجد على هواتفنا. وفي كل أسبوع نقدم لكم مجموعة من أفضل التطبيقات الجديدة التي تستحق التجربة. واليوم موعدنا مع العدد الأسبوعي الجديد ونتمنى أن تنال هذه المجموعة اهتمامكم، فهيا بنا لنتعرف عليها.


1- VolEq




لا يزال التطبيق جديد على متجر جوجل بلاي ولكنه يقوم بعمل رائع للغاية. من منا لا يشعر بالضيق والملل نتيجة الاضطرار على ضبط وتعديل مستوى الصوت بين كل حين والأخر حسب المحتوى الذي يريد سماعه أو مشاهدته؟ الإجابة على هذا السؤال تكمن من قدرات تطبيق VolEq الذي يسمح لك بتخصيص وضع الصوت حسب احتياجاتك بالضبط. هذا التطبيق يحتوي على أوضاع ذات مؤثرات صوتية مختلفة مثل وضع البودكاست والذي من شأنه أن يضبط مستويات الصوت ويرفع حدة الصوت أو يخفضها بشكل تلقائي. 
 
أما وضع Noisy يساعدك على سماع الأصوات في البيئات الصاخبة وأثناء وجود ضوضاء عالية في الخلفية. فقط يمكنك الاعتماد عليه عندما تتواجد خارج المنزل أو أثناء الركض في الهواء الطلق أو ركوب المواصلات وما إلى ذلك. الوضع المتوازن يقوم بموازنة الصوت بشكل مناسب لكي تتمكن من سماع أي محتوى بشكل مناسب. الوضع الرابع وهو المخصص والذي يمكنك من خلاله ضبط مستويات الصوت حسب رغبتك أنت. وبهذا الشكل الأمر لن يتطلب منك سوى نقرة واحدة على الوضع المناسب للسيناريو أو الحالة التي تمر بها بدلاً من النقر على مستوى الصوت وزيادة أو تقليل حدته في كل مرة تحتاج إلى ذلك. تحميل التطبيق

2- S2 Music Player




S2 Music Player هو مشغل موسيقى جديد على متجر جوجل بلاي يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبديهية يمكنك الاعتماد عليها من أجل الاستمتاع بمكتبتك الموسيقية وقوائم الأغاني الخاصة بك في أي وقت وبسهولة شديدة. هذا التطبيق يحتوي على عدد كبير من المزايا والخصائص الأكثر تميزاً مثل القدرة على ضبط مؤقت النوم لإيقاف مشغل الموسيقة بشكل تلقائي ويمكنك التبديل بين الوضع الداكن والوضع المشرق وقادر على تحميل غلاف ألبوم الأغنية بشكل تلقائي والقدرة على تشغيل أغاني الألبوم بشكل متتابع تلقائياً ويتيح لك القدرة على تنزيل كلمات وقصائد الأغنية والعديد من المزايا الأخرى القيمة. والأفضل من ذلك يمكنك تغيير معادل الــ Equalizer لضبط مستوى الصوت حسب رغبتك الشخصية ويمكنك البحث عن الأغاني داخل التطبيق. تحميل التطبيق

3- IMDb TV




الآن أصبح تطبيق IMDb TV متواجد بشكل مجاني على متاجر التطبيقات أي متاح على الآيفون والأندرويد. إذا كنت لا تعرف ما هو IMDb TV فهو خدمة بث تلفزيونية مجانية توفر لك جميع العروض التشويقية للأفلام السنيمائية والبرامج التلفزيونية المتاحة في أي وقت. يمكنك من خلاله معرفة أسماء الأفلام القادمة خلال وقت قريب وأعمال الفنانين الجديدة والاطلاع على جميع المعلومات والسيرة الذاتية لفنانين هوليوود المفضلين بالنسبة لك.
 
بطبيعة الحال في كل يوم ستجد العديد من الأعمال الجديدة ويمكنك إنشاء مكتبتك الخاصة بجميع الأعمال التي تفضلها حتى يسهل عليك رؤيتها. يمكنك تصفح مكتبة الأفلام والمسلسلات حسب النوع والتي تشتمل الكوميديا والدراما والرعب والرومانسية والأفلام الوثائقية. باختصار شديد هو تطبيق رائع لأنه يبقيك على إطلاع دائم بأخر الأعمال السينمائية الجديدة التي يتم تصويرها في الوقت الحالي ولكنه يتيح لك مجموعة رائعة من المزايا الأخرى لكي تتعرف على تقييم الأفلام والمسلسلات بجميع أنواعها.

تحميل التطبيق على الاندرويد / iOS

4- Tomatoro




تطبيق Tomatoro لا يزال تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي وآب ستور. باختصار شديد هذا النوع من التطبيقات يساعد على تعزيز قدرات ومستويات الإنتاجية لاي شخص من خلال مساعدته على وضع تركيزه بالكامل على نوع العمل أو المهمة التي يقوم بها. فهو تطبيق عبارة عن مؤقت زمني بواجهة مستخدم سهلة وبديهية للغاية. يمكنك ضبط المؤقت الزمني لكي تتحكم في إدارة وقتك وتبدأ في إنجاز مهامك ومع ذلك يمكنك التعديل على المؤقتات الزمنية وفقاً لاحتياجاتك. يمكنك تخصيص وقت قصير للاستراحة وإنشاء قائمة مرجعية من المهام التي ينبغي عليك إنجازها وتسجيل أعمالك وما إلى ذلك. التطبيق بسيط جداً ولكنه سيساعدك على إنجاز أعمالك الروتينية اليومية مثل أعمالك الوظيفية أو واجباتك الدراسية ومثل تلك المهام.

تحميل التطبيق على الاندرويد / iOS

5- Darkinator




فكرة التطبيق رائعة جداً ولكنه لا يزال في مرحلة مبكرة من التطوير ومع ذلك هو يعمل بشكل طبيعي جداً وأداؤه مستقر للغاية على هواتف الأندرويد. كل ما عليك فعله هو اختيار خلفية محددة للوضع النهاري وخلفية أخرى محددة للوضع الليلي وجميع الخلفيات داخل التطبيق هي خلفيات من نظام iOS 13 و iOS 14 وبمجرد تغيير السمة أو الوضع "Theme" يتم تغيير الخلفيات معه بشكل تلقائي. في نفس الوقت يمكنك الاعتماد على خلفيات مخصصة من على تطبيق المعرض بذاكرة هاتفك.

بطبيعة الحال هذا التطبيق رائع لأولئك الذين يقومون بضبط الوضع الليلي والنهاري بشكل تلقائي وعلى أن يتغير من تلقاء نفسه حسب ساعات اليوم أو حسب كيفية تخصيص الأوضاع بشكل يدوي. فبمجرد أن يتم تحويل الوضع النهاري إلى الليلي ستتم تغيير الخلفية معه بشكل تلقائي. ولكن حتى لو كان هاتفك لا يدعم الوضع المظلم فيمكنك تفعيله من خلال نافذة الإشعارات بسهولة شديدة، بل والأفضل من ذلك أنه سيتم تفعيل الوضع المظلم على بعض تطبيقات الطرف الثالث أيضاً. تحميل التطبيق
اقرأ ايضاً

تعليقات